نور الشريف مُتهمٌ بالشذوذ !!

الممثل المصري نور الشريف

الممثل المصري نور الشريف

في أول رد فعل له،كشف الفنان المصري نور الشريف -الذي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الصحف لنشرها خبرا عن القبض عليه بشبكة شواذ- أن ابنته بكت بحرقة، عندما علمت من إحدى صديقاتها النبأ، الأمر الذي دفعه لاتخاذ موقف ضد الجريدة التي اتهمها بتشويه سمعته، مشيرا إلى أنه لا يغضب الله أبدا.

واعتبر الشريف  أن خبر القبض عليه هو إهانة وتشويه لسمعة أسرته لن يصمت حيالها، مشيرة إلى أنه لأول مرة يتعرض فيها لمثل هذه الشائعة واصفا إياها بالفتنة.

وأضاف أنه فوجئ بابنته تتصل به تليفونيّا، وهي تبكي لتخبره بأن إحدى صديقاتها أبلغتها بوجود اسم والدها ضمن من تم القبض عليهم بعد مداهمة الشرطة لأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وتابع بأنه اشترى نسخة من الجريدة، وفوجئ بأن اسمه وصورته بحجم كبير متصدرين التحقيق الذي كتبه أحد الصحفيين، ووصف الشريف هذه الجريدة بالصفراء.

وقد أمر النائب العام المصري عبدالمجيد محمود بإحالة البلاغ المقدم من الفنان نور الشريف والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية واللذين يتهمان فيه جريدة “البلاغ” المصرية الأسبوعية والمستقلة بسبب قذف الفنان نور الشريف بعد نشرها خبراً على صفحتها الأولى يتضمن إلقاء القبض على الشريف ضمن شبكة لمباشرة الشذوذ الجنسي بفندق شهير بوسط القاهرة إلى نيابة جنوب القاهرة للتحقيق فيه وسرعة تحديد المسؤولية الجنائية والتصرف في البلاغ على ضوء ما تسفر عنه تحقيقات النيابة.
وكان النائب العام تلقى مساء أول أمس بلاغاً من الفنان نور الشرف والفنان أشرف زكي بصفته نقيباً للمهن التمثيلية، اتهما فيه رئيس مجلس إدارة الجريدة ورئيس التحرير التنفيذي والمحرر بالجريدة بسب الفنان وقذفه، لقيامهم بنشر خبر كبير في صدر الصفحة الأولى يحمل صورة الفنان ويتضمن تفاصيله قيام شرطة السياحة والآثار بإلقاء القبض عليه وآخرين ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي بفندق بوسط القاهرة. وذكر الفنانان في بلاغهما أن الخبر المنشور أشار إلى أن نيابة عابدين تولت التحقيق في قضية ضبط المتهمين وأن نور أحد أعضائها، وأضاف الخبر أن الجريدة تلقت معلومات مؤكده عن مثول الفنان المتهم إلى النيابة في تحقيق استمر خمس ساعات ثم بعدها تم إخلاء سبيله بكفالة مالية. وذكر الشريف في بلاغه أن “الخبر المكذوب” أصابه وأفراد أسرته بصدمة وأضرار مادية وأدبية، كما صدم الوسط الفني المصري.
وقد كذّب النائب العام خبر الصحيفة بقوله: إن نيابة عابدين التي يوجد بدائرتها الفندق أو نيابة وسط القاهرة لم يرد إليها أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة من الشواذ في الفندق، لذا لزم التحقيق في الواقعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. معتز العزاوى:

    ياما في الحبس مظاليم الله اعلم ايعقل في هذا العمر ويمارس الشذوذ الجنسي هذا الفنان المحترف والقدير صدك لوكال المثل العراقي عيش وشوف اكيد هذه الصحيفه ماعدها شغل وعمل حتى تثير مثل ههكذا موضوع سىء السيط

    تاريخ نشر التعليق: 29/05/2013، على الساعة: 18:38
  2. بيداء أبراهيم:

    كنت من المحبين والمعجبين جدا جدا بشخصية الفنان نور الشريف لكن؟؟؟؟؟
    بعد طلاقه للفنانه بوسي تغيرت نظرتي نحوه..
    ولكني لا زلت لا أشك بشخصيته كفنان متميز..وأنفي كل السوء عن الأتهامات التي ضده لأنه ومن خلال معرفتنا به فنان نزيه وشريف…
    أنا كوردستانية..من محافظة أربيل…
    اتمنى له أن يتجاوز المحنة

    تاريخ نشر التعليق: 08/06/2012، على الساعة: 15:47

أكتب تعليقك