الممثلاتُ المصريات واللقطات الفاضحة

 

أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين

أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين

قررت نقابة الممثلين المصريين إعلان الحرب على بعض مواقع الإنترنيت التي تصفها بالمسيئة، لحماية عدد كبير من نجمات الفن المصريات ممن يتم نشر صور ولقطات فيديو فاضحة لهن بالعديد من المواقع وهم في لقطات ساخنة.

وأعلن أشرف زكي  رئيس النقابة المصرية، أنه انتهى من تشكيل لجنة من  أعضاء النقابة مهمتها تتبع هذه المواقع وإعداد قائمة كاملة بها للتقدم ببلاغات، وتحرير محاضر ضد المواقع المصرية منها لوزارة الداخلية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها ووقفها جميعاً، وبلاغات أخرى لوزارات الداخلية بالدول العربية المختلفة بالنسبة للمواقع الموجودة بها.

وقال أشرف زكي: “بصدق أشعر براحة كبيرة لاتخاذنا هذه الخطوة الآن في الوقت المناسب لوقف هذه المهازل وبصفة نهائية؛ فالمحزن حقا أن هناك مواقع تدّعي أنها مواقع إسلامية وتقوم بتقديم مقاطع فيديو إباحية لفنانات شهيرات قمن جميعا بالتقدم ببلاغات للنقابة ضد ما يتعرضن له في هذه المواقع”.

وعن أبرز الفنانات اللاتي تقدمن بشكاوى وبلاغات يقول أشرف زكي:” معظم الفنانات تقريبا سواء من الأجيال القديمة أو جيل الوسط أو الجيل الجديد، وأذكر منهن يسرا وشويكار وميرفت أمين ومنة شلبي وعلا غانم وبسمة وغيرهن؛ تقدمن جميعا بشكاوى بسبب ما يتعرضن له من إساءات بالغة بهذه المواقع السيئة.
حتى الفنانات اللاتي ودّعن عالمنا وأصبحن بين يدي الله مثل ناهد شريف وسعاد حسني ومديحة كامل لم يسلمن أيضا من هذه التصرفات السيئة، ولهذا قررنا التحرك على نطاق واسع لأن حماية سمعة الفنانين المصريين سواء الذين يعيشون بيننا أو من ودّعوا عالمنا هي أحد المسئوليات الهامة للنقابة التي تمثلهم جميعا”.

مشاهد حقيقية أم مفبركة ؟

وعما إذا كانت هذه المشاهد حقيقية أم أنه تم فبركتها لهن يقول أشرف زكي: “هي عبارة عن مشاهد قامت الفنانات بتقديمها بالفعل في الأفلام التي قمن ببطولتها، وأذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر “أعظم طفل في العالم” و”الكرنك” و”الساحر” و”مرسيدس” و”الصعود إلى الهاوية” وغيرها من الأفلام العديدة الأخرى.
ويضيف زكي:”المشكلة أن المسئولين عن هذه المواقع قاموا -بطريقتهم الخاصة- بتطوير هذه المشاهد وإدخال أشياء أخرى سيئة عليها لم تقم الفنانات بتصويرها؛ فتبدوا لمن يشاهدها بأنها مشاهد حقيقية قامت الفنانات بتصويرها بالفعل، ويدّعون أنها لم تعرض في النسخ التي تم عرضها بدور العرض وشاشة التليفزيون على خلاف الحقيقة”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك