هيفاء : عمرو دياب يُطاردني

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

فتحت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي النار على المطرب المصري عمرو دياب،حيث  لم يعد خافياً على أحد أن المطرب الكبير الذي تشن عليه هيفاء وهبي حملات هجوم ضارية في جميع وسائل الإعلام هو المطرب عمرو دياب بشحمه ولحمه وذلك بعد التصريحات حامية الوطيس التي أدلت بها هيفاء لإحدى المجلات الخليجية هذا الأسبوع، والتي أشارت خلالها إلى أن مطرب كبير كان وراء توقف مشروع الفوازير التي كانت ستقوم به هذا العام..

ويبدو أن هيفاء قد قررت عبر تصريحاتها النارية أن تكشف اللثام بصورة أكبر عن شخصية المطرب الكبير الذي تقصده إذ راحت تعدد من الأوصاف والعلامات ما يجعل من السهولة بمكان التعرف على هوية المطرب وذلك بحسب ما ذكره مصراوي.

وقالت هيفاء وهبي إن هذا هو المطرب ذاته الذي سبق أن تداولت وسائل الإعلام حضوره حفل زفافها وأكّدت حضوره بالفعل حتى أنه اختار الطاولة التي سيجلس إليها، لكن في اللحظة الأخيرة لم يحضر عندما علم أن راغب علامة وأنستاسيا سوف يقومان بإحياء الحفلة.

وأضافت: لا أعرف لماذا يضعني هذا المطرب في رأسه، أنا مطربة وهو مطرب يغني منذ ثلاثين سنة بل الأدهي أنه “صغّر عقله” ووضع تاتو على كتفه مثلي.. ماذا يريد مني كي يقول للمنتج عمرو عفيفي: “إنت مجنون؟ سيبك من الفوازير وتعالَ نعمل مشروع مع بعض” رغم أنهما نفّذا مشروعاً معاً في وقت سابق وفشل، ماذا يريد مني…؟!

هذا و نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما نشرته بعض الصحف حول إساءتها لأهالي النوبة في مصر في كليب أغنية “بابا فين” التي تضمنت مقطعا يقول “أين دبدوبي والقرد النوبي”. وأكدت هيفاء أنها لم تقصد على الإطلاق الإساءة للنوبيين، مشيرة إلى أن القرد النوبي مجرد لعبة وأن هيفاء تعشق الشعب المصري بكل أطيافه وخاصة أهل النوبة الذين وصفتهم بالطيبة ويكفي أن المطرب الكبير محمد منير نوبي الأصل.

 هيفاء وهبي وعمرو دياب كلاهما يحمل وشما ويدعي أن الآخر قلده

هيفاء وهبي وعمرو دياب كلاهما يحمل وشما ويدعي أن الآخر قلده

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك