التشكيلةُ الجزائرية التي ستواجه الفراعنة

المنتخب الوطني الجزائري في صورة التقطت قبل مباراتهم امام رواندا في البليدة

المنتخب الوطني الجزائري في صورة التقطت قبل مباراتهم امام رواندا في البليدة

استدعى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري 24 لاعبا بينهم 16 يلعبون خارج البلاد استعدادا لمواجهة مصر في الجولة الاخيرة من المرحلة النهائية لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 14 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متقدمة بثلاث نقاط على مصر التي تحتل المركز الثاني.

وشهدت القائمة الجزائرية عودة يزيد منصوري قائد الفريق والذي غاب عن المباراة السابقة ضد رواندا بسبب الايقاف.

كما ضمت كذلك عبد القادر العيفاوي مدافع وفاق سطيف الجزائري والذي سيكون بديلا اذا ما تسببت الاصابة في غياب مجيد بوقرة مدافع رينجرز الاسكتلندي عن المباراة المهمة.

ووضع سعدان الحارس محمد امين زماموش من مولودية الجزائر كاحتياطي بسبب معاناة نسيم اوسرير حارس مرمى شباب بلوزداد من اصابة في العين.

وتحتاج مصر للفوز بفارق ثلاثة أهداف لتضمن التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا بعد غياب 20 عاما بينما يكفي الجزائر التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد لتبلغ النهائيات لاول مرة منذ 1986.

ويبدأ المنتخب الجزائري معسكرا في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني في مكان لم يكشف عنه بعد لكن وسائل اعلام محلية رجحت اقامته في ايطاليا.

وجاءت قائمة المنتخب الجوائري على النحو التالي..

حراس المرمى.. لوناس قواوي (جمعية الشلف)..فوزي شاوشي (وفاق سطيف).. نسيم اوسرير (شباب بلوزداد).

مدافعون..

عبد القادر العيفاوي.. سليمان رحو (وفاق سطيف).. رضا بابوش ( مولودية الجزائر).. سمير زاوي (جمعية الشلف).. عنتر يحيى (بوخوم الالماني).. مجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي).. حليش رفيق (ناسيونال ماديرا البرتغالي).. نذير بلحاج (بورتسموث الانجليزي).

لاعبو الوسط.. كريم زياني (فولفسبورج الالماني).. جمال عبدون (نانت الفرنسي).. حسان يبدا (بورتسموث الانجليزي).. ياسين بزاز (ستراسبورج الفرنسي).. مراد مقني (لاتسيو الايطالي).. خالد لموشية (وفاق سطيف).. يزيد منصوري (لوريان الفرنسي).

مهاجمون..

كريم مطمور (بروسيا مونشنجلادباخ الالماني).. عبد القادر غزال ( سيينا الايطالي).. كمال فتحي غيلاس (هال سيتي الانجليزي).. رفيق صايفي ( الخور القطري).. رفيق جبور (ايك اليوناني).. عامر بوعزة (بلاكبول الانجليزي).

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ملاحظ مغربي:

    الكرة المغربية و العالمية لا تعرف الخلافات السياسية،الجمهور المغربي و الجزائري و التونسي
    يعرفون حق المعرفة فن الكرة ومن كان السباق الى الاحتراف في اعتد الفرق الاوروبية طبعا المغاربة المغرب و الجزائر و تونس الخضراء
    اما الكرة المصرية نعترف انها في اوج عطائها على المستوى القاري و قتالها الميداني و روح الفريق و و و….لكن لن ترقى الى الاحترافية والفنية التي ميزت المغاربة
    اضف الى ذلك الاعلام المصري الذي يكره المتفرج بتعليقات تنميقية وكأن مصر تتنازع مع البرازيل على الصدارة و نحن نقول ان كانت مصر ام الدنيا فالمغرب و الجزائر و تونس اباؤها

    تاريخ نشر التعليق: 06/11/2009، على الساعة: 3:13

أكتب تعليقك