وردة : لن أقبلَ بغيرِ فوز الجزائر على مصر

الفنانة وردة الجزائرية

الفنانة وردة الجزائرية

جددت المطربة الجزائرية وردة  طلبها لمنتخب بلادها لكرة القدم الملقب بـ”الخضر” بالفوز على نظيره المصري الملقب بـ”الفراعنة” في تصفيات كأس العالم وحجز تذكرة التأهل إلى المونديال العالمي، قائلة في الوقت نفسه إنها ستكون أول جزائرية تشجع الفراعنة في حال تأهلهم.

وأكدت المطربة الجزائرية أنها ستتابع مباراة منتخب بلادها أمام نظيره المصري يوم الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم، مشددة على تعلقها الشديد بالمنتخب الجزائري لكرة القدم.

وقالت وردة “على الرغم من أني لست من هواة كرة القدم، لكن بكل صراحة، كنت خائفة جدا في المقابلة الأولى، لكن عندما شاهدت المقابلة ولاحظت كيف فاز الفريق الجزائري بالطريقة والأداء، تيقنت من قوة فريقنا، وفرصتنا الكبيرة للتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا”.

وأضافت “الذي أتمناه من كل قلبي أن يكون الفوز لصالح فريق بلدي الجزائر، فالرياضة عبارة عن لقاءات بين الشعوب، كما أتمنى ألا تؤثر مقابلة في كرة القدم على علاقة بلدين كبيرين كالجزائر ومصر”.

توتر المصريين

وحول علاقتها بالمنتخب الجزائري وهل تتابع مبارياته، قالت وردة “لم أتابع كل المباريات لكنني أعرف أن الفريق الجزائري تنتظره مقابلة مصيرية في القاهرة، وهو الآن يحتل المرتبة الأولى في مجموعته، ونملك مجموعة قوية جدا من اللاعبين المحترفين القادرين على التعامل مع الضغط في مثل هذه الظروف، لهذا لست خائفة عليهم، لأن الضغط سيكون على المصريين أكثر، الذين سيلعبون في بلادهم وأمام جمهورهم”.

وشددت المطربة الجزائرية أنه يجب على “محاربي الصحراء” أن يستغلوا هذه النقطة لصالحهم، وقالت “أنا لا أقبل بغير الفوز، ليكون تأهلنا للمونديال عن جدارة واستحقاق، كما أنني أشعر بغضب شديد عندما أسمع الناس تتحدث عن هزيمة بهدف واحد أو تعادل يؤهلنا للمونديال، يجب أن نذهب بفكرة الفوز لا غير”.

على صعيد آخر، وعن جديدها الفني، قالت وردة إنها مشغولة جدا بالتحضير لحفلها المقرر له الـ31 من أكتوبر الجاري بالجزائر، الذي ستغني فيها أجمل ما غنت للثورة الجزائرية؛ “عدنا إليك يا جزائرنا الحبيبة”، و”نداء الضمير” و”عيد الكرامة”، كما وعدت جمهورها بأغنية جديدة رفضت الإفصاح عنها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك