الجزائريون لنانسي “يْكثر خِيرْكْ” لدينا وردة

نانسي ترقص في إحدى حفلاتها

نانسي ترقص في إحدى حفلاتها

تواصل الصحف الجزائرية شن حملة شرسة على المغنية اللبنانية نانسي عجرم،بسبب تحيزها المعلن للمنتخب المصري،وتصريحاتها المكثفة بخصوص المواجهة المصرية الجزائرية،فيما فضل العديد من المغنيين العرب الحياد في هذه المعركة الرياضية بين المنتخبين.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وقالت صحيفة المساء الجزائرية: إن نانسي تتعمد أن تحشر أنفها في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة مصر والجزائر، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصري علانية والغناء له.

وأضافت الصحيفة: “ما زالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، تحشر أنفها، في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة الجزائر ومصر، وتقول نانسي في تصريحات استفزازية للجمهور الجزائري، سأغنى لمصر المحروسة “.

وأوضحت الصحيفة الجزائرية أن نانسي عجرم نالت نصيبها من تهكم الجزائريين على هذه التصريحات إلى درجة أن هناك من نعتها بـ”العقرب” في كل التعليقات التي أعقبت مثل هذا التصريح.

وأضافت: “تحاول عجرم تلطيف الجو حتى لا تخسر ود بعض الجزائريين بالقول إنها كانت ستشجع المنتخب الجزائري في حال عدم لعبه أمام المنتخب المصري في هذه المباراة الفاصلة”.

ووجهت الصحيفة رسالة إلى المطربة اللبنانية قالت فيها “بدورنا نقول لعجرم (يكثر خيرك) عندنا وردة والخير فيها، أما الذين يعلنون الشهادة تحت السيف أو من مخمرة أو كابريه فإن خيرهم لن يقبل عند غيرهم”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 6

  1. abdelkader:

    i love you nancy

    تاريخ نشر التعليق: 02/01/2014، على الساعة: 18:47
  2. ورده:

    السلام عليكم
    الحمد لله والشكر لله على نعمة الإسلام اما متل هذه النماذج فيكفيني فخرا ان الله ذكرها في كتابه وسنة حبيبنا المصطفى لا حوله ولا قوة الا بالله العزة لله ورسوله والمسلمين

    تاريخ نشر التعليق: 24/02/2011، على الساعة: 13:16
  3. ::زائر:

    صح بااحمد باقطتي الصغيرة ،جميل مصر عليهم كبير ـكلهم متخرجين بدبلوم عالى في العهر والفتنة والفساد وسوء الاخلاق وحتي اللواط _مبروك عليكم جهنم وبئس المهاد

    تاريخ نشر التعليق: 06/03/2010، على الساعة: 17:24
  4. ahmed:

    يا جزائريين انت بتشتموا نانسى علشان فاكره الجميل ان مصر هى ال خليتها فى المكانه دى هى وكل المطربيين والمطربات مش زى القطط اللى بتنكر فضل مصر وبتقول مصر معملتلناش حاجه مصر هى اللى عملت ورده بتاعتكم اقبل حتى ما حد فى الجزائر يسمعها ولا الزعيم عبد الناصر اللى بعت لكم سلاح علشان يحرركم من العدوان اللى انت بتتلزقوا فى دلوقتى وانا مش عقول غير ان القطط غداره وبتنسى الجميل احنا مش عيزين من اللى بينسوا الجميل حاجه احنا بنيينا حضاره مفيش حد عارف يعملها 7 الااف عام

    تاريخ نشر التعليق: 06/03/2010، على الساعة: 3:43
  5. double kanon:

    لا حولى و لا قوة الا بالله
    العالم مهتم بالذهاب الى القمر و الوصول الي ابعد حد
    و انتم تهتمون براي هذه العاهرة
    انها عارة و لا يجب الاخد برايها
    من الافضل ان تذهبي و تطالبي رئيسكم بفريق لبناني يا من يهتم فقط بالوجه و المنظر الخارجي
    تحيا الجزائر
    1 2 3 viva l’Aalgerie

    تاريخ نشر التعليق: 28/11/2009، على الساعة: 20:34
  6. طيب قرمي:

    في الوقت الذي يهتم فيه الغرب و يتفاخر بعلماءه التكنولوجيين نحن العرب نولي اهتمامنا بأراء افسق فئة في المجتمع الاسلامي و ها هي الصحافة تولي اهتمامها مرة أخرى بمشيعي الفسق و الدعارة الفنية أمثال نانسي و غيرها و نحن كجزائريين لا يشرفنا أن نضع ذرة اهتمام في عقولنا لهؤلاء القذارة

    تاريخ نشر التعليق: 24/11/2009، على الساعة: 15:37

أكتب تعليقك