بسبب العَلَمْ..مصري يحرق منزل والديه

مشجع مصري يلوح بعلم بلاده في وسط القاهلاة بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري

مشجع مصري يلوح بعلم بلاده في وسط القاهلاة بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري

أضرم شاب مصري النار في منزل والديه، لرفضهما إعطاءه نقودا لشراء علم مصر ومشاركة الجماهير المصرية فرحتها بفوز المنتخب في مباراته مع الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

ووفقا لما نشرته صحيفة “الأخبار” المصرية، فإن المتهم ويعمل نجاراً مسلحاً، أشعل النيران التي حاصرت والديه في الطابق الثاني، واستغاث الجيران بقوات الدفاع المدني لإنقاذهما من الموت حرقاً.

وتبين للشرطة أن النيران التهمت محتويات المنزل بالكامل وحاصرت الأب (78 عاما) والأم (54 عاما) وأدت إلى إصابتهما بحروق ،قبل أن تنجح جهود الإنقاذ في السيطرة على ألسنة اللهب وبالتالي إنقاذ والديه من موت محقق.

وكشفت الشرطة أن نجل صاحب المنزل طلب من والديه 50 جنيها (9دولارات) عقب انتهاء مباراة مصر والجزائر للخروج للشارع والمشاركة في احتفالات الجماهير بالفوز، لكنها رفضا، فما كان منه إلا أن سكب مادة البنزين على محتويات المنزل، وأشعل النار فيه قبل أن يلوذ بالفرار.

وأسرع الوالدان إلى الهرب للطابق الثاني خوفا من شدة الحريق وولنجاة بجلدهما، فحاصرتهما النيران التي امتدت إلي الطابق الثاني وهددتهما بالموت حرقا.

وذكرت الصحيفة أنه تم ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

لا توجد تعليقات

  1. علاء مصطفى:

    اسم الاب : زيرو
    اسم الام زيرو
    اسم الواد ايه : زيرو
    مكان الحريق زيرو
    العنوان زيرو
    النتيجه النهائيه كدب فى الخبر

    لو كلامك مظبوط يا مؤلف ياجامد كنت كتبت الخبر بجد و بالتفاصيل وطبعا ممكن تقول ط ع م و س ن و الابن ن ت م و تقرفونا فى عيشتنا
    انا ممكن اوقف الموقع ده نهائيا اقفله كده فى الشرق الاوسط و تبقا عبره
    بس انا حسيب ليك فرصه يتذكرها لك التاريخ

    تاريخ نشر التعليق: 07/11/2012، على الساعة: 7:08

أكتب تعليقك