على الفيسبوك “لا للفتنة بين مصر والجزائر”

شعار مجموعة " لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري " على الفيسبوك..

شعار مجموعة " لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري " على الفيسبوك..

أطلق بعض الغاضبين مما وصلت إليه الأمور من تفرقة وتناحر وفتنة بين الشعبين المصري والجزائري مجموعة “جروب” على الفيسبوك اختاروا له من الأسماء “لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري”.

وجاء في مقدمة المجموعة الجديدة على الفيسبوك ” أهلا بكم جميعا، في مصر والجزائر وكل مكان.. ألم يحن الوقت لطيّ الصفحة الكروية العنيفة؟ أليس إخوانُنا الجزائريون والمصرين من طينة واحدة؟ من أسرة واحدة؟ أليسوا إخوة لنا؟ كفى من إشعال نار الغضب.. الكرةُ انتهت.. ولنساهم جميعا، كلٌّ في إطار مستطاعه، في إخماد لهيب الغضب.. وهو أصلا غضبٌ بلا مبرّر.. فكلُّنا إخوة.. الجزائر بلدُ الشهداء.. ومصر بلدُ التاريخ العريق.. والكرةُ جاءت سواءٌ في مصر أو الجزائر متأخّرة.. وما كانت الكرةُ ذات أولوية لدى أمم تكافح من أجل النماء، بالمعرفة والحكمة والصبر.. فيا إخوتي، كفى من لغة التوتر.. ولنبحث معا عن لغة التوافق، التصالح، البناء المشترك.. ما رأيُكم؟”.

وقد تحولت مجموعة ” لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري ” إلى منبر لنشر كل المقالات التي تنشرها الصحف والمواقع الإخبارية على الأنترنيت التي تنتقد توتر الأجواء بين البلدين وللتنديد بكل من يروج للتناحر ويغذي الشقاق بين بين الشعبين.

وتدعو المجموعة الجديدة إلى دعم كل الجهود الهادفة إلى طي الصفحة بين البلدين وعودة المياه إلى مجاريها.

للإنضمام إلى مجموعة ” لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري اضغط هنا

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. مصراوي علي طووووول:

    انا مش بحب كورة القدم بس احبي الجزاريون والمصريون بس الي انا شيفو عدو جامد « مهزلة جزائرية مصرية بس مش دي النهي بين البلادين

    تاريخ نشر التعليق: 17/01/2010، على الساعة: 20:08
  2. rabah ferdjioua:

    ” لا للتفرقة والفتنة بين الشعبين المصري والجزائري ” كلنا مسلمون

    تاريخ نشر التعليق: 26/11/2009، على الساعة: 7:48

أكتب تعليقك