حفلة “شتائم” الفنانين المصريين ضد الجزائر

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 1,229

  1. الياس المغربي:

    ههههههه انحطاط و سفالة لفنانين اقل ما يقال عنهم زبالة
    تحيا الجزائر و المغرب العربي

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 3:19
  2. هــــــــــــــــــــــاجر:

    ماهدا الهراء لا تنسو ان المصريين اخواننا حتى وان كانو عاهرات وعاهرون لاغيرهم دعون الثقافة نعم لديهم الثقافة ولكن والله انها لاتنفعهم بشيء فالمثقف يكون مثقف في دينه وفنه وكل شىء الا انهم لاشيء 000000000000000000000000000000000 وانتي ايتها الخبيثة التي قلت الجزائر شعب حقير لا تنسي انك انت الحقيرة فالحقير يعرف اخاه الحقير ههههه كبيرة وجايحة

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 9:58
  3. هــــــــــــــــــــــاجر:

    ولا تنسو ايضا اننا كنا ضحية مسرحية أبدعت السلطات المصرية في لعب أدوارها بكل نفاق
    هههههههههههه انت اايها الكلب الحقير المطرب حكيم قلتها واعيدها اللقيط يعرف اخاه اللقيط لاتعرف اللغة العربية فارجوك اترك تعليقك الجميل الذي لا يوجد اروع منه لنفسك وتمتع به في احضان الفتيات والفنانات

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 10:02
  4. هــــــــــــــــــــــاجر:

    وانت يا تفاهة المجتمعات وعاهرات الفن الفنانة زينة اتدرين انك لن تشمي رائحة الجنة ولقد راينا من الذي غار فستين داهية ياحقيرة

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 10:03
  5. هــــــــــــــــــــــاجر:

    اخي او ابي ياصاحب الادراة ايها المشرف ان كانت بك نخوة العربي والرجل الذي يغار على بلده اترك تعليقاتي لكي يقراها كل الشعب المصري وخاصة السافلين والمنافقين الذين كانو يتكلمون على شريط الفيديو الا من رحم رب وكان مع الحق

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 10:06
  6. الجزائر:

    ماهده المخلوقات الغريبة و العجيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سبحان الله وتتكلم ايضا نطلب من اي مواطن مصري او جزائري يعرف اي معلومة عن هده المخلوقات ان لا يبخل علينا فهي على العموم ليست خطيرة على سلامة كوكب الارض لاكن للحيطة اقترح ان نجتنبها حتى نهاية التحاليل لاكن عندي نتيجة من التحاليل الاولية و هو ان هده المخلوقات و الله في خلقه شوؤن علامة الروح الرياضية هي 0 على10 -قلة الادب 10 على 10 -الغرور و التكبر1000 على 10 -التمثيل المستعمل لافتراء على خلق الله10-10 .كخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخ سلمولي على فرعون وابو الهول.

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 15:04
  7. غير معروف:

    انحطاط

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 15:06
  8. طيب قرمي:

    صدقوني حتى الان عرفت أن الصهيونية لماذا مدت جذورها في الشرق الاوسط

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 16:21
  9. حنا بنت الجزائر:

    هدف المصرين واضح جدا بعد فوز الجزائرام عن قطع العلاقات انا اؤيد ذلك نحنا لانحتاجه في شيء اماعن الفنانات هيفا ونانسي دوعرينات وفسقات ونحنا لسنا بحاجة لذلك في بلدنا

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 18:57
  10. حنا بنت الجزائر:

    1-2-3تحيا الجزائر وكما يقول المثل تذهب القافلة وتبق الكلاب تنبح ولاحظوا ادب الجزائرين بغين انه لم نشتم اي مسؤول مصري بعد كما يقول رضا بلطجية نشالين حرامية حشاشين نصابين حتطلعوا فلاحين او صعيدة معقدين

    تاريخ نشر التعليق: 11/25/2009، على الساعة: 19:04