بن قنة تستغربُ الهجومَ المصري عليها

خديجة بن قنة

خديجة بن قنة

استغربت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة،المذيعة في قناة الجزيرة القطرية،استغربت إنتقاد الدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشعب المصري موقفها المناصر لمنتخب بلادها الوطني، وسوقه ضمن الحملة الإعلامية ”السلبية” بين البلدين.

خديجة اعتبرت أنها كانت تمارس حقها كأي مواطنة جزائرية تتمنى الفوز لمنتخب بلدها، حيث قالت إنها تتمنى أن تنتصر الروح الرياضية، ولكنها كإعلامية جزائرية تستسمح المشاهد العربي لتتخلى عن دبلوماسيتها وتقول:” بوصفي مواطنة جزائرية أتمنى فوز منتخب بلدي وتأهل الخضر إلى مونديال جنوب إفريقيا”.

وأبدت بن قنة استغرابها أن يزج بهذا الموقف ”الوطني” في قلب الحملة الإعلامية المصرية ”السلبية”، رغم تأكيد رفضها لها.،وختمت تقول: ”ليس من حق أحد أن يصادر حقي في مناصرة منتخب بلدي! وسأظل وفية لمنتخب بلدي الجزائر، وولائي الأبدي لوطني، وإن شاء الله سنحقق نتائج إيجابية في المونديال وسأخرج للاحتفال في شوارع الدوحة مع إخواني الجزائريين”.

وكانت خديجة تنوي السفر إلى السودان مع الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي لتشجيع منتخب بلدها ورفع علم الجزائر لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب وصول زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني إلى الدوحة واختيار القناة لها لإجراء المقابلة معها بسبب إتقانها اللغة الفرنسية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 8

  1. مصري من سيناء:

    يا ست خديجة والله انت اثبتى انك لا تقلين غباء وتفاهة وجهل بابسط البديهيات مثل باقي الجزائريين وخذي هذا الدرس البديهي من مواطن مصري غير متعلم فلا شك ان من حقك تشجيع منتخب بلادك ولكن هذا عند امك لما تكونى جالسة في بيتكم لكن وانت مذيعة في قناة فضائية تبث للعالم كله فانت شخصية عامة وليس من حقك فرض قناعاتك او امنياتك على المشاهدين وهذه بديهية يعرفها عندنا الاطفال في اولى ابتدائي في ام الدنيا اللى حرقاكم في ط ولا بلاش خلنا مؤدبين احسن

    تاريخ نشر التعليق: 27/09/2010، على الساعة: 2:05
  2. مصرى:

    هذا هو الاداء المشرف في كأس العالم لم يسجلوا حتى هدف شرفي
    فضحتونا

    تاريخ نشر التعليق: 12/08/2010، على الساعة: 9:06
  3. عادل:

    هههههههه واديكو شرفتوا العرب فى المونديال احسن تشريف بعدم تسجيل ولا هدف !!!!
    انا مش هقدر اقول اى حاجة على خديجة لانها “”جميلة اوى””

    تاريخ نشر التعليق: 06/07/2010، على الساعة: 9:57
  4. رسالة مختصرة:

    خديجة بن قنة بما انك احدى مذيعات قناة الجزيرة الحقيرة العميلة لاسرائيل وايران وامريكا والموجودة بقطر التي بها اكبر قاعدة امريكية فانا لا احترمك من الاساس فيجب ان تقولي اكثر من ذلك على مصر لانك حقيرة مثل القناة التي تعملين بها ,,شجعي كيفما تشائين ولكن تحلي بالاخلاق التي تجهلينها للأسف
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يحاول توسيع الهوة بين العرب

    تاريخ نشر التعليق: 30/05/2010، على الساعة: 20:21
  5. جزائري شريف:

    العاهرة الداعرة ايمان عياد اشعلت نار الفتنة بين الجزائر ومصر يا خديجة عندما كتبت انها تشجع مصر نكاية بخديجة بن قنة ، تلك العاهرة التي لا تستحي وانما تفعل ما تشاء لانها بنت شوارع لعبت على عقول المصريين لذلك هاج عليك الجمهور المصري يا ملكة قناة الجزيرة ويا سيدة ايمان عياد الحقيرة.
    العجوز

    تاريخ نشر التعليق: 01/03/2010، على الساعة: 15:33
  6. جزإرية اصيلة:

    اختنا العزيز راس مرفوع فأنتي متال عالي جزإرية اصيلة شكرا لكي

    تاريخ نشر التعليق: 23/01/2010، على الساعة: 16:03
  7. سماح:

    خديجة بن قنة مثال للمراة الجزائرية الشجاعة الوفية المثقفة حفضك الله يا زهرة الجزائر مع مزيد من التالق والنجاحات ولا تصغى لما هو تافه فانت رمزا وعطاءا للجزائر

    تاريخ نشر التعليق: 14/12/2009، على الساعة: 0:36
  8. حي بن يقظان:

    لا عليك سيدتي, فأهل “العُمدة” معروفون بجهلهم و الدليل على ذلك هو الحالة المزرية لذلك البلد.

    تاريخ نشر التعليق: 29/11/2009، على الساعة: 0:36

أكتب تعليقك