وردة تُغادر مصر بسببِ تداعياتِ الكرة

وردة الجزائرية

وردة الجزائرية

غادرت المطربة وردة الجزائرية القاهرة بعد شعورها بحالة من الاكتئاب والقلق بسبب ما آل إليه الحال في مصر على خلفية المباراة المعروفة بين المنتخب المصري والجزائري،وما رافقتها من حملة سب وشتم في الإعلام المصري لتهييج الجماهير المصريد ضد كل ما هو جزائري في أرض الكنانة..

وقال مصدر مقرب من المطربة الجزائرية الكبيرة للدولية،إن وردة  كانت قد شعرت بالحرج بعد تصريحات لها تمنت من خلالها تأهل منتخب الجزائر  وفوزه على مصر،وهي التصريحات التي حركت حملة ضدها تطالب بمقاطعة اغانيها ومغادرتها الأراضي المصرية.

،وفوجئت بعد تصاعد الوضع باتصالات كثيرة من جمهورها فى مصر يعاتبون عليها ، فاضطرت للاتصال بنجلها للحضور عاجلا غلى مصر لاصطحابها الى الجزائر ، حتى تهدأ النفوس  وتعود المياه إلى مجاريها بين القاهرة والجزائر.

وكان الملحن المصري خالد تاج قد صرح بأنه وعدد من الشعراء قد انسحبوا من ألبوم وردة ولن يتعاونوا معها مستقبلا عقابا لها على مساندتها المنتخب الجزائر ضد المنتخب المصري خلال إقصائيات كاس العالم المؤهلة غلى المونديال.

غير أن مصادر إعلامية اخرى رجحت توجه وردة غلى فرنسا البلد الذي ولدت فيها،لتفادي توظيف عودتها إلى الجزائر في الصحف الجزائرية لصب المزيد من الزيت على النار، ولم يعرف بعد ان كانت وردة غادرت مصر قبيل المباراة فى السودان او بعدها .

وتبقى وردة الجزائرية فنانة كبيرة أطربت بصوتها الملايين على امتداد الخريطة العربية ، وسيظل صوتها واغنياتها تبهج المصريين والعرب بصرف النظر عن هذه الازمة الطارئة التي تسببت فيها كرة القدم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. أبوزكرياء:

    كذب المنجمون ولوصدقوا …أهذا تنجيم أوبهتان …يا ادارة الجريدة..يكشف موضوع أرسل وهو لم يرسل ..ما هذا البهتان؟؟؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 14/02/2010، على الساعة: 3:23
  2. أبوزكرياء:

    اجابة غريبة …موضوع مكرر…عند ما أرسل موضوعا للنشر ..مع أنه غير مكرر..

    تاريخ نشر التعليق: 14/02/2010، على الساعة: 3:19
  3. أبوزكرياء:

    كل ما ارسل تعقيبا تكون الاجابة مكرر….ماهذا ؟؟يادارة الجريدة المحترومة

    تاريخ نشر التعليق: 14/02/2010، على الساعة: 3:14
  4. هشام:

    يا بن يقظان لا تصدق كل ما يقال، في مصر الفن فن و الكورة كورة و السياسة سياسة و العلم علم، لا ربط بين هذا و ذاك،، سامحك الله على سبك للمصريين.
    اعلم أن هناك من يتربص لنا نحن الاخوة العرب، و ليكن كل منا قدوة للباقين فأهلاً بالتأييد و أهلاً بالمعارضة السلمية المتعقّلة.
    هدانا الله و إياكم إلى الرشد و الإيمان

    تاريخ نشر التعليق: 29/11/2009، على الساعة: 14:47
  5. حي بن يقظان:

    ما هذا الجهل يا ربي!!! و ما العيب في تمني شخص فوز بلده؟ شعب مصر من أغبى الشعوب على الأرض, ورثه عن أجداده الفراعنة.

    تاريخ نشر التعليق: 29/11/2009، على الساعة: 0:46

أكتب تعليقك