فلة تقاضي قناةً مصرية اتهمتها بالدعارة

الفنانة الجزائرية فلة عبابسة

الفنانة الجزائرية فلة عبابسة

قررت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة والمعروفة باسم ” فلة الجزائرية” رفع دعوى قضائية في أوروبا ضد قناة المحور المصرية الفضائية،لاتهامها بممارسة الدعارة،والتورط في شبكة منظمة لممارسة الرذيلة في إطار حملة تهييج الرأي العام التي أعقبت مقابلة مصر الجزائر في السودان.

وكلفت المكربة فلة  محاميا مغربيا شهيرا في بروكسيل ومعروف بكفاءته في كل أرجاء أوروبا، ببدء الإجراءات الرسمية على اعتبار أن القضاء البلجيكي يسمح بمتابعة واعتقال أشخاص في كل العالم،بسبب تداعيات مقابلة المنتخب المصري والجزائري،وما رافقها من حملة تهييج إعلامي.

وقد اتهمت قناة المحور فلة  الجزائرية،بإدارة اكبر شبكة دعارة في مصر في الثمانينات وطردها وقت سابق من الأراضي المصرية بسبب ذلك، 

 وعلمت “تادولية ” من مصادر مقربة من الفنانة الجزائرية في باريس،أن هذه الأخيرة  كلفت المحامي المغربي المشهور محمد بن عواط البلجيكي الجنسية برفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري وقناة المحور، بدعوى القذف والذم، وحسب العارفيين فان الامر قد يصل الى اصدار مذكرات اعتقال في حق المدعي عليه بسبب نوعية القانون البلجيكي الدولي الصارم.

 كما صدر عن المكتب الاعلامي لقلة البيان التالي ردا على الاتهامات التي طالتها:

 – أولاً أنا كإنسانة قبل أن أكون فنانة أقدر شعور المصريين الذين لم يتقبلوا الهزيمة

– ثانياً إن التعدي على كرامات الناس ليست من تربيتنا ومبادئنا واخلاقنا فكل كلمة بالسوء طاولتني فهي إن دلت تدل على تربية وأخلاق من تفوه بها

– ثالثاً ليتذكر الشعب المصري أن فلة هي أول من بارك للمنتخب المصري إثر فوزه بمباراة الإياب في القاهرة

– رابعاً ليكن الجميع على علم بأنني أكبر من أن أرد على مصطلحات رخيصة تفرق بين الشعبين المصري والجزائري وسأتعالى على الجراح .

– خامساً استغل الفرصة لأوجه التهاني الى الشعب الجزائري الحبيب وابارك له فوزه بالمبارات وأتمنى له التوفيق في مونديال أفريقيا 2010.

وكانت فلة، واسمها الحقيقي “فلة عبابسة” قد دخلت السجن من قبل بتهمة الدعارة إثر مداهمة شرطة الآداب لبيتها في القاهرة، لكنها وصفت ذلك حينها بأنه كان من تدبير منافستها لطيفة الجزائرية التي اتهمتها فلة وقتها بأنها “استعملت علاقتها ونفوذها في القاهرة لتوريطها بسبب خوفها من المنافسة معها”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. هيرقل:

    كيف يتهمونها بشئ ودلك الشئ ولد ترعرع عندهم وهم من قامو بتصديره بالمجان الي باقي الدول مالكم ياابناء ام الدنيا

    تاريخ نشر التعليق: 02/01/2012، على الساعة: 13:46
  2. حامل المسك:

    ازاى تدافعى عن فنانة مهمن كانت أى فنان مصر على فنه هو من أعداء الله لانهم يدعون الناس الى الفساد ومن يحبه فهو مثله وسيحشر معه وايضا دفعكى هذا الى الاساءه الى اخواننا المصريين
    وقد قال الرسول عنهم أنهم خير أجناد الارض وتقولين أنه لوتكلم شيخ الازهر ما صدقته
    اى تكذبين أقواله
    ازاى تدافعين عن الباكل وتصدين الحق
    حرام عليكى ذلك

    تاريخ نشر التعليق: 14/10/2010، على الساعة: 9:39
  3. راضية الجزائرية:

    اقترح تسمية جديدة و مهمة للمصريين**الشعب الكداب** لانهم متخصصون في الكدب مع انه في اغلبه مفضوح و لا يصدقه حتى الحمار و ماضيهم حافل بالاكاديب يكفي ان ندكرهم باكاديبهم على الامة العربية قاطبة ايام النكسة التي نكست رؤوسهم و جعلت الغرب يصخرون منهم لاسابيع.انا كجزائرية لن اصدق مصريا ما حييت و لو كان شيخ الازهر ,اليوم بعد هزيمتهم و لانهم بدون روح رياضية يفتحون النار على الجزائريين لانهم افضل منهم بكثيرة اما عن فلة نحن نعرفها جيدا و لا يمكن ان تفعل ما يدعون و لا يمكن ان نصدق من اتبتو للعالم بعد حدوتة الاتوبوس على حد قولهم انهم محترفون في الكدب

    تاريخ نشر التعليق: 04/01/2010، على الساعة: 12:16

أكتب تعليقك