الزعيم من الأردن : “أنا بَحبْ الجزائر”

عادل إمام رفقة الممثلة اللبنانية نيكول سابا

عادل إمام رفقة الممثلة اللبنانية نيكول سابا

استغل الفنان الكوميدي عادل إمام المؤتمر الذي أقيم في الأردن ، للحديث عن برنامجه الجديد “أكاديمية الزعيم” وتحدث عن أزمة مصر والجزائر، مؤكدا أنه قومي عربي وأن حلم القومية العربية يسيطر علي أعماله وأنه يجب علي الشعب الفلسطيني أن ينتبه إلي أن اسرائيل تكبر وفلسطين تصغر ،مؤكدا أن الشعب الجزائري والشعب المصري شقيقان رغم المهاترات.

وأضاف بأنه لا يقبل أى شخص يسب الجزائر لأنه يحب هذا الشعب خاصة وأن الرئيس الجزائري “بوتفليقة ” تربطه به علاقة طيبة، وأكد علي أنه يقدر شعب الجزائر وأنه أثناء أحد عروضه المسرحية في أحد المسارح هناك كانت توجد إصابات بسبب تدافع الجمهور الذواق حباً في مشاهدة المسرحية.

وعن الفن الهادف يقول:

لقد طلب مني الشيخ “خالد الجندي “في إحدى الحلقات أن أقدم فنا للمسلم الصحيح وكان ردي وقتها أنني أقدم فناً لكل الديانات “الإسلام والمسيحية واليهودية” وأن الفن المصري كان له تأثير كبير في كافة الشعوب العربية.

وأكد الزعيم أن صديقه “محمود قابيل ” كان من أبطال حرب أكتوبر 73وأكد له أن قائده في ذلك الوقت كان جزائرياً .
في الوقت نفسه أكد الزعيم أن ما يحدث علي الساحة العربية شأن سياسي وأن ما حدث في مباراة كرة القدم هو تعرية لعلاقات الدول العربية بعضها ببعض وأن الدول العربية دائما بها مشاكل في اليمن والسعودية ومصر والجزائر وفلسطين وحرب أهلية في السودان والعراق الجريح.. الشعوب العربية في منعطف خطير دعونا بسم الحب والإنسانية نتكاتف. وفي هذه اللحظة صفق له الجميع .

وبعدما انتهي المؤتمر الصحفي وصعد نجوم الفن الذين حضروا المؤتمر وهم أعضاء لجان تحكيم في البرنامج وهم: ميرفت أمين والفنانة “لبلبة ” والإعلامي عماد لطفي والفنان الكويتي عبد العزيز المسلم توجهوا إلى مائدة العشاء وكانت هناك مفاجأة فقد احتفل الجميع بعيد ميلاد الفنانة “ميرفت أمين “.

من جهتها أعربت ميرفت أمين عن سعادتها بهذا المشروع وأن هذا ليس بغريب علي “عادل إمام ” فقد قدم وجوها جديدة أصبحوا نجوما الآن في الكثير من أعماله خاصة وأنه متابع جيد وحريص علي عمله وما يقدمه للجمهور، فهو شخص ذواق وأنا سعيدة بالتعاون معه .

كما أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بمشاركة الزعيم ضمن “لجنة التحكيم ” رغم أنها تمر بأزمه صحية لكنها آثرت الحضور إلي “عمان ” لدعم المشروع وكشف مواهب حقيقية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. ايمن:

    شكراا لاكبر فنان في العالم الزعيم عادل امام
    و نحن كمان نحبك و نحترمك بزاف و الجزائر و مصر اشثاء عرب

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2010، على الساعة: 15:41
  2. اختكم في الله:

    عادل امام يضل مسلم_ فلا تنعتوه بصفات لا ترضونها لانفسكم _ صحيح غضبت من تصريحاته سابقا ضد غزة_ لكنه بشر و كل ابن ادم خطاء_ ربي يسامحو_ما تشعلوش النار بين المسلمين_ وبدل ما تسبوه ادعيولوا بالهداية________ نحب بلادي________ بلادي نوارة و ناسها رجال و عليهم الشان__ نحبك يا دزاير يا زينت البلدان و لي مايعرف رجالها ونساها لحرار مازالو معقلش وشي هو الانسان

    تاريخ نشر التعليق: 19/08/2010، على الساعة: 12:29
  3. اختكم في الله:

    يا اخواني في الله خافوا الله في دينكم _ و الله شيئ ما يستاهل_ الي يحب الفتنة بين المسلمين الله كفيل به_ لكن كونوا اذكياء و اكبر من هذه الامور_ اخواننا المصريين ربنا يصلح حالنا و حالكم ويهدينا ويهديكم _ قولوا امين اااااااااااااميييييييييييين جزايرية حرة و نخاف على خاوتي المسلمين ربي يجمعنا و ما يفرقنا و يفرح النبي الكريم عليه الصلاة و السلام بينا اجمعين

    تاريخ نشر التعليق: 19/08/2010، على الساعة: 12:16
  4. yasmine:

    الاستاذ سامي هو انت مين قال لحضرتك عن عندنا سفاره لاسرائيل انت بتخرف ولا فعلا ثقافتك محدوده لهذا الحد ؟؟ والنبي هاتلنا عنوان السفاره الاسرائيليه الي عندنا وتعالا اتكلم وبعدين دور في اليوتيوب علي مظاهرات المعارضه علي ضم الحرم الابراهيمي لاسرائيل وشوف مين الي قام بيها هتعرف مين هما الشعب المصري احنا الي بنترمي ف المعتقلات واحنا الي بنساعد وانتو بتعرفو بس تغنو من بعيد اتلهي احسنلك

    تاريخ نشر التعليق: 04/03/2010، على الساعة: 2:56
  5. samy:

    أقترح على الفنانين المصريين الذهاب إلى السفارة الإسرائيلية في قلب البلد وقذفها بالحجارة وحرق العلم الإسرائيلي،

    تاريخ نشر التعليق: 30/12/2009، على الساعة: 15:39
  6. بوقرة عنتر يحي والجزائر تحيا:

    ياتري الم يحلل دم هذا الكلب من طرف الائمة الكبار ابان العدوان علي غزة
    ياحثالة العرب لاتفتخروا لانه ليس لكم شيئا تفتخرون به سوي الاهرامات التي لم تشيدوا منها شبرا
    فيا ذيل الدنيا برا روح

    تاريخ نشر التعليق: 13/12/2009، على الساعة: 23:02
  7. djelfaoui:

    كفاك نفاقا وهرعا انت لا تحب الا نفسك لا تتغني با لقومية العربية ان نظرتكم نظرة استعلاء علي كل العرب انتم الحضارة انتم العرب انتم من اخرجتوننا من الجهل انتم اسرائيل انتم امريكا ولكن الحقيقة انتم حثالة العرب يا مصرائيل

    تاريخ نشر التعليق: 13/12/2009، على الساعة: 22:14

أكتب تعليقك