إصابةُ المغنية شيرين بأنفلوانزا الخنازير

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب

اضطرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب للاعتذار عن عدم إكمال  الحفل الغنائي الذي كانت تحييه في ابوظبي،،ضمن احتفالات العيد الوطني الـ38 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاشتباه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير،وهي حامل في شهرها الرابع.

وذكرت صحيفة أخبار اليوم المصرية أن شيرين أصيبت بأعراض تشبه إلى حدٍّ كبير أعراض الأنفلونزا العادية، قبيل فقرتها في الحفل الأول الذي أقامته الأربعاء الماضي ضمن احتفالات أبو ظبي باليوم الوطني، وعقب الفقرة التي قدمتها على المسرح، أصيبت الفنانة بحالةٍ من الإرهاق وارتفاع شديد في درجة الحرارة.‏

وأضافت الصحيفة أنه تم نقل المطربة المصرية سريعًا إلى مستشفى خليفة في أبو ظبي في الرابعة والنصف فجرا؛ حيث خضعت للفحوصات الطبية للاشتباه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير.‏

وفي المقابل، أكد مسؤولون في السفارة المصرية في أبو ظبي أن الحالة الصحية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مستقرة، وأنها تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في مستشفى خليفة في أبو ظبي، كما يتم إجراء التحاليل الطبية للتأكد من الحالة.

في الأثناء، أكد المطرب المصري حمادة هلال -المتواجد في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في احتفالاتها بالعيد الوطني- أن الحالة الصحية لشيرين مستقرة، وأنها وضعت تحت الملاحظة لمدة يومين في مستشفى خليفة بأبوظبي، موضحا أنه عندما سمع خبر تدهور حالتها الصحية ذهب بعد انتهاء فقرته على الفور إلى المستشفى للاطمئنان عليها.

وأوضح المطرب المصري أن شيرين لم تستطع الغناء في مدينة العين، نظرا لحالتها الصحية المتدهورة وعدم قدرتها على الغناء، فاضطر إلى إحياء الحفل بدلا منها، متمنيا لها الشفاء العاجل.

وأوضح المطرب المصري أن شيرين لم تستطع الغناء في مدينة العين، نظرا لحالتها الصحية المتدهورة وعدم قدرتها على الغناء، فاضطر إلى إحياء الحفل بدلا منها، متمنيا لها الشفاء العاجل.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. حازم:

    انا بحبك اوى و يا رب تقومى بسلا مة

    تاريخ نشر التعليق: 18/03/2010، على الساعة: 22:57
  2. علي القب فتحاوى عنيد:

    بحبك كتير شيرينومن جهة ثانية ، وبما يتعلّق بالكليب ، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب ألقت اللوم على المخرج سعيد الماروق الذي قام بإخراج فيديو كليب ” كتّر خيري لأنّها كانت تنتظر كليب أكثر إبهاراً رغم أنّها لم تنكر براعته .

    فما رأيكم بالفيديو كليب ؟

    تاريخ نشر التعليق: 22/02/2010، على الساعة: 14:19
  3. الشهم:

    اللهم اظهر الحق وازهق الباطل انشاء الله كل الرقاصين والرقاصات اقصد الممثلين والممثلات المصرائلين يصابو بالوباء وهذا قليل فيهم يستاهلو اكتر من ذلك ناكرين المعروف نسو انهم استرزقو من الجزائر بالملايين واليوم صارت الجزائر ………………تفو عليكم ناس وسخة حقيرة

    تاريخ نشر التعليق: 24/01/2010، على الساعة: 9:28
  4. samy:

    أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد دخلت المحكمة مرتين في شهر واحد في دعويين مختلفتين حيث قام محسن جابر صاحب شركة “عالم الفن” برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب لغنائها أغنية “عينيك كدابين” -التي غنتها من قبل نوال الزغبي- في أحد البرامج علي إحدى القنوات الفضائية دون الحصول علي إذن كتابي من الشركة المالكة لكافة حقوق الأغنية.
    أما المرة الثانية فكانت بعدها بأربعة أيام بسبب الجنحة المباشرة التي أقامها محسن جابر أيضا ضدها لغنائها أغنية “بتونس بيك” -التي غنتها من قبل وردة الجزائرية- في برنامج “تاراتاتا” علي قناة دبي الفضائية دون الرجوع أيضا إلي الشركة.

    تاريخ نشر التعليق: 30/12/2009، على الساعة: 15:35
  5. بوقرة عنتر يحي والجزائر تحيا:

    اللهم لاتدعهم انه لن يلدون سوي فجارا كفار اللهم لاتدع لهم ديار اللهم امحهم من سطح الارض
    اللهم لاتعز من اراد تشويه دينك الحنيف يارحم الراحمين
    لاتخافي يامغرية الجزائريون يدعون بان تموتي لانك شوهتي العرب

    تاريخ نشر التعليق: 11/12/2009، على الساعة: 22:33
  6. بوقرة عنتر يحي والجزائر تحيا:

    اللهم لاتدع منهم فاتنة اللهم اقض علي من شوه اسلامك يارحم الراحمين

    تاريخ نشر التعليق: 11/12/2009، على الساعة: 22:31
  7. كوكي:

    الف سلامه عليكي يابلبل الشرق ربنا يقومك بالسلامه

    ويشفيكي يارب

    كل مصر بتقولك يارب تقومي بالسلامه

    تاريخ نشر التعليق: 07/12/2009، على الساعة: 21:02

أكتب تعليقك