حجز أثاث شقة سعيد صالح

الممثل المصري سعيد صالح

الممثل المصري سعيد صالح

استجاب القضاء المصري لطلب منتج فني وقرر الحجز على أثاث شقة الممثل المصري العليل سعيد صالح بحي المهندسين في العاصمة المصرية، لعجزه عن سداد مبلغ 100 ألف جنيه مصري كانت المحكمة قد ألزمته بدفعها للمنتج.

وحسبما ذكرت جريدة “المصري اليوم” توجهت قوة من مباحث تنفيذ الأحكام إلى شقة الفنان الموجودة بمنطقة المهندسين، للحجز على أثاث الشقة فى وجود الزوجة التى حاولت إقناع المباحث بتأجيل الحجز لحين عودة زوجها وسداد المبلغ ولكن دون فائدة.

كان المنتج مدحت الشريف قد تعاقد مع الفنان سعيد صالح على بطولة مسرحية “عسل البنات” فى عام 2000 وتم طبع الإعلانات وتحديد مواعيد العرض، وحصل “صالح” على 20 ألف جنيه كمقدم تعاقد، إلا أنه لم يكمل التعاقد ورفض رد المبلغ، فأقام المنتج دعوى أمام محكمة الجيزة الابتدائية وطلب تعويضاً قدره 100 ألف جنيه بسبب تعرضه لخسائر فادحة – على حد قوله – من جراء عدم استكمال المسرحية، وقضت له المحكمة الأسبوع الماضى.

وتوجهت قوة من مباحث تنفيذ الأحكام بصحبة محامى المنتج “جمعة بدير”، واضطرت المباحث إلى الحجز على “2” أنتريه وسفرة وحجرة نوم وثلاجة وغسالة ومكنسة وعدد من الأنتيكات وبوتاجاز ومطبخ وبعض قطع الأثاث.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. معتز العزاوى:

    انك فنان قدير يااخي التزم واحترم فنك هل هذا لائق بك ان يفضحوك بالنت اليس من العيب ذلك ادفع ماعليك لتكون محترما بين الفنانين انا اقول ذلك لحبي لك كونك فنان محترف اني استغرب تعملون لسنين طويله اين مالكم اين تذهبون به

    تاريخ نشر التعليق: 29/05/2013، على الساعة: 18:31
  2. عامر:

    انه لا من المؤسف أن يصل مستوى ممثل كبير مثل سعيد صالح الاخلال بقانون العقد المبرم مع المنتج ونتمنى لسعيد ان يخرج من هذه الازمة وان يعطي صورة جيدة عن الممثلين المصرين مثل الفنان القدير نور الشريف.

    تاريخ نشر التعليق: 08/07/2010، على الساعة: 13:49

أكتب تعليقك