أحذيةُ هيفاء..هديةٌ للفقراء

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أعلنت المطربة اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي أنها كتبت وصيتها الخاصة بممتلكاتها وأموالها، وإنها تفكر في إقامة معرض خاص بملابسها وأحذيتها، تدعو إليه كبار الأثرياء بهدف التبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة.

وأشارت إلى أن المشاهير في العالم يقيمون مثل هذه المعارض والاحتفالات خصيصا للتبرّع لجمعيات خيرية، في حين أننا في العالم العربي نخجل، وننتقد القيام بمثل هذه الاحتفالات.

وقالت المطربة اللبنانية: “لقد كتبت وصيتي الخاصة بممتلكاتي وأموالي، ولكن سيبقى هذا الأمر سرا، لأن الإنسان لا يعرف ماذا يخبّئ له القدر”.

وعن ممتلكاتها من ملابس وأحذية وكل ما يخصّها، قالت هيفاء: “هذه الأشياء عزيزة عليّ، وأفكّر في إقامة معرض خاص أدعو إليه كبار الأثرياء القادرين على شراء هذه الأشياء، والتبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة”. وذلك بحسب مجلة “سيدتي” الصادرة هذا الأسبوع.

واستشهدت بكيف أن المشاهير في العالم يقيمون مثل هذه المعارض والاحتفالات خصيصا للتبرّع لجمعيات خيرية، في حين أننا في العالم العربي نخجل، وننتقد القيام بمثل هذه الاحتفالات.

على جانب آخر، أكدت هيفاء أنها سيدة مطبخ بامتياز، وأنها تعلّمت التدبير المنزلي من والدتها، ثم طوّرت نفسها كسيدة منزل.

وقالت إن “الزواج أشعرني باستقرار وأمان. فأنا أحب زوجي وهو يحبني، وأحرص على إرضائه، كما يحرص على إرضائي. وعندما نكون في لبنان نذهب في جولة سياحية في السيارة إلى جبال لبنان. وإذا شعرت أنه يخاف القيادة في الطرق الجبلية الضيّقة، أتولّى القيادة بنفسي. فأنا أجيد قيادة السيارات وأحبها كثيرا”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 8

  1. dana:

    hi haifa kifek mni7a matzakartin ana dana sa7abtek 3am choufek bsoir ya 3ib choum 3lik matkailtk tkouni hak sarti wa7da 2 nsity mli kouna nrou7 swa 3la almadras kounty tgoulily ya rit lama bkbar bsir dekourt atfal bas hala srti moumatela wa kaman (………………………………………….) arjou an ttzakarin dana aliksonder

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 14:08
  2. malak:

    انتي كلبة و م تحشميش باين فيles photos كي (……………) ما نجمش نقولهالك قالو عندك بنت نقلك حاجة مكيش مستعرفة بيها احسن لانها تشوف مماها هيفا في كليباتها شو عامل حرقت الاخضر و اليابس كيف نسينا مبروك على زواجك من المصري الشمتى ربي يهدييييييييييييييييييييييييييك by hanounty

    تاريخ نشر التعليق: 31/08/2010، على الساعة: 13:56
  3. nabil:

    qui est tu pour parler des star du monde personne ne t’connais c tu sors du monde arabe tu as oublie quand tu été à cannes personne ne t’connais malade montal vas

    تاريخ نشر التعليق: 21/05/2010، على الساعة: 16:28
  4. samy:

    لا اقبل ان تمثلني دوليا هته العاهرة
    و اقول عنها فنك غير مرغوب فيه في الجزائر

    تاريخ نشر التعليق: 30/12/2009، على الساعة: 15:30
  5. samy:

    عاهرة لا تمثل العرب
    ولو قبلتم بها
    فلست منكم

    تاريخ نشر التعليق: 30/12/2009، على الساعة: 15:28
  6. مبروك:

    انا جزائري من بشار وانت فاسدة ويارب تموتي

    تاريخ نشر التعليق: 27/12/2009، على الساعة: 13:39
  7. أنا جزائرية:

    فاسقة لعنك الله يامن تهينون صورة المرأة.

    تاريخ نشر التعليق: 14/12/2009، على الساعة: 20:06
  8. الجزائر:

    عاهرة علي المقاس المصري سيدة التبرج وانحلال خلقي ولستي سيدة منزل كما تتدعيين ايتها الفاجرة قبح الله وجهكي

    تاريخ نشر التعليق: 14/12/2009، على الساعة: 19:20

أكتب تعليقك