ميرفت أمين في ضيافة الشرطة

الممثلة المصرية ميرفت أمين

الممثلة المصرية ميرفت أمين

تحقق الشرطة المصرية مع الممثلة الشهيرة ميرفت أمين،بتهمة التهديد بالقتل إثر شكوى تقدم بها ضدها أحد المنتجين المصرين،الذي يتهمها بتهديده بالقتل على الهواء مباشرة وعلى مرأى ومسمع من ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي.

وجّهت نيابة قسم أول 6 أكتوبر استدعاءً عاجلاً للفنانة ميرفت أمين وآخرين للتحقيق معهم، في البلاغ الذي تقدم به ضدها المنتج والكاتب حسام الغمري، يتهمها فيه هي والمذيع سامر الخضر وماهر الحملاوي (رئيس مجلس إدارة قناة ‘لورد’ الفضائية) بـ’تهديده بالقتل بالسكين على الهواء مباشرة وأمام ملايين المشاهدين من كافة الأقطار العربية’.

وقال الغمري إنه بعد قيامه باتهام قناة ‘لورد’ بسرقة فكرة برنامج المسابقات (نفسي أمثل) التي تقدم بها للقناة بعد قيامه بتسجيلها في الشهر العقاري منذ عام، فوجئ بأن القناة سرقت الفكرة منه وغيّرت اسم الفكرة فقط لتصبح (أكاديمية الزعيم) وتم نسبتها لآخرين.

ووجد الغمري القناة حسب تصريحاته تحتفل بعيد ميلاد ميرفت أمين بصفتها مشاركة في البرنامج، وبلا سابق إنذار وجدها هي والمذيع سامر الخضر يتوجهان إليه بعبارات يعاقب عليها القانون، حيث اشتركا سويا في قذفه وسبه والتشهير به والسخرية منه على حد رأيه،مؤكدا أن التهديد لم يكن من قبيل التهريج بل كان ينضوي على الجدية.

وأضاف في بلاغه للنيابة العامة المصرية أن الأمر وصل حد تهديده بالقتل بالسكين، حيث قام المذيع بالتلويح بسكين كبير أمام ملايين المشاهدين وهو يتوجه له قائلاً: هذا السكين لمعاقبة من يتحدث عن الشركة وصاحبها’.

الغمري قام عقب إذاعة الحلقة بالتوجّه لمكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، حيث تقدم ببلاغ مشفوعا بنسخة مسجلة من الحلقة التي أذيعت وأعقبه ببلاغ لقسم شرطة 6 أكتوبر ليتم البدء على الفور في التحقق من صحة البلاغ.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. عبد الله:

    ماهي شغلهم، اصل البلطجـة جات من عندهم، و بعدين تلاقيهم نازلين في الجزائر و شعب الجزائر، و دي الصفوة بتاعهم متربية في شارع الهرم و مش بعيد عليها بتعمل كده، و راحت عليك يا مصر للمرة المليون ، يحيا جميع العرب بدون مصر

    تاريخ نشر التعليق: 19/12/2009، على الساعة: 18:19

أكتب تعليقك