تنبؤات أشهر فلكي عربي للفنانين العرب

العالم الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي

العالم الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي

عبد العزيز الخطابي أشهر فلكي عربي على الإطلاق،يعد هذا الرجل من أبرز الفلكيين الذين يعتمدون على أسس علمية في إصدار توقعاتهم، حتى لقب من قبل الصحافة العالمية بنوستراداموس العرب، نظرا لتنبؤاته العديدة التي عرفت طريقها نحو التحقق على أرض الواقع.

وصلت شهرته العالمية إلى مكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي، بعد أن تنبأ بهجمات الحادي عشر من سبتم، وقد حاولت القناة الفضائية الإسرائيلية الناطقة بالعربية استقطابه للعمل معها وقدمت له عرضا مغريا، وكان رفضه لهذا العرض موضوعا إعلاميا دسما تناولته وبإسهاب العديد من الصحف والمجلات المغربية والأجنبية.

والفلكي الخطابي لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى، ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية ما يجعل أغلب توقعاته تصادف التحقق وتشغل تنبؤاته المستقبلية حيزا واسعا من فكر بعض رجال السياسة والدين والعلم وعامة الشعوب العربية والغربية وعلى رأسها أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وقد عمل الفلكي الخطابي كمراسل لعدد من المجلات العربية، ومستشارا فلكيا لشخصيات سياسية عربية مهمة، كما سبق وأن عمل مستشارا لدولة عربية وكان يتعامل معها عن طريق سفارتها في المغرب.

يتوقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي أن تكون سنة 2010 بالنسبة للفنانين العرب مليئة بالمفاجآت والمتغيرات السارة والمحزنة بطبيعة الحال، وكشفت توقعاته عن مجموعة من خبايا النجوم من خسائر مالية ودعاوى قضائية، وزيجات وغيرها من التوقعات

نجوى كرم من مواليد 26/ 02/ 1966 برج الحوت

مفاجآت 2010 عاطفية رائعة، قد يكون هناك ارتباط جدي وشراء عقار باهظ قد يكون خارج أرضها، قد تكون هذه السنة بداية عاطفية جميلة وتشعر أنها محط اهتمام وبرغبة الطرف الآخر من التقرب منها أكثر، بالشهور الأولى ،أسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب عليها أن تستعد لها .

تزيد شعبيتها بمنتصف السنة على مستوى العمل فقد تعرف تطورا رسميا بحدود شهر فبراير 2010 و ابريل هو أفضل شهور 2010 بمجال المال و العمل و ينعكس حظها بشهر يوليوز على محيطها
نوال الزغبي من مواليد 29 /06/ 1971 برج السرطان

 علاقة حب في العام 2010 قوية وقد يكون أصغر منها سنا وقد تظهر إلى العلن ونجاحات مستمرة ومهرجانات كبيرة. تثير إعجاب جمهورها باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2010 و تتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة التي تزيد من مشاكلها مع المحيطين، لاترضى بسهولة فتشعر أن الناس لايقدرون كثيراً مجهوداتها ..
يقل إعجابها ببعض الأشخاص من محيطها ببداية 2010 و تشكك بأفكارهم واقتراحاتهم بمجالات كثيرة .

كاظم الساهر من مواليد 12 /09/ 1957 برج العذراء

فحوصات طبية مقلقة تؤثر على إنتاجه الفني، ولم شمل عائلي.

هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة بشهر ماي يواجه مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و يوفق في حلها .
قد يتعرض لخيانات و طعنات بالظهر من بعض المحيطين على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا. ينافس على المراتب الأولى بمجال العمل ويشكل قلقا للكثير من الأشخاص بنفس المجال، والمؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة أمامه بنونبر ودجنبر .

ماجد المهندس من مواليد 25/ 10 /1971 برج العقرب

2010 سنة الشائعات المغرضة وظهور إعلامي للتبريرات وقد تكون حافزا على تقديم عمل فني يلاقي استحسان محبيه.

هناك اضطرابات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة أشهر ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام . وهذه السنة ستكون بالنسبة له سنة خير وتقدّم ونجاح سنة ايجابية جدا قد تكون أفضل من السنة الماضية. و يعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب. تنتظره أوقات جيدة تتفوق على الأوقات الضاغطة. سيعرف استقرارا عاطفيا بنهاية عام 2010..

محمد عبده من مواليد 12/ 06/ 1949 برج السرطان

 
2010 سينال وساما رفيع المستوى على عمل خيري يقوم به. وقد تكون سنة الألقاب والمهرجانات الكبيرة.

فإذا كانت السنة الماضية سنة جيدة ومثمرة سنة الابداع والانفتاح، فالسنة المقبلة ستكون أفضل بكثيرإذ أنها ستكون سنة التقدم والنجاح سنة جيدة للشؤون المالية، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثير كوكب مارس المتواجد في برج الثور عليه أن يتريث قبل الإقدام على أية خطوة، فهو معرض لخسارة كبيرة، يجب عليه الحذر من الدخول في شراكة من أي نوع كانت لأنها ليست سنة مؤاتية للعلاقات الثنائية الطويلة الأمد .

عبد الله الرويشد 1961

2010 خسارة مالية ودعوة قضائية يخسرها، هو شخص لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، يعلن رأيه بصراحة ، يكره الخيانة ويسعى إلى حياة اجتماعية لافتة يملأها الإنتاج والإبداع، العلاقات عنده أخذ وعطاء ، يحب القراءة والمطالعة وهو صاحب كلمة، يحذره الفلك من الكمائن التي قد ينصبها له حاقدون.

نانسي عجرم من مواليد 16/ 5/ 1983 برج الثور


2010 انفعالات وتوترات شخصية وخارجية ، تطول حياتها الفنية، سنة الارتكازات وعدم التوترات.

فهذا يعني أنها تطل على سنة ثانية من النجاح والتقدم سنة الحظ الكبير الذي يضعها في مركز القيادة في أعمالها، سنة تبشر بالكثير من الخيرات سنة مثمرة على كافة الأصعدة المالية والمهنية والاجتماعية والعائلية والشخصية.
فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب عليها التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة و النشاط .

شيرين 1980

2010 يكون الوضع العام بدرجة عادية ولكن مع نهاية العام ستبذل جهودا كبيرة ولن يكون بإمكانها تأجيلها. ستقتنع أن علاقاتها العملية يلزمها المزيد من الإقناع والحدة.

فنانة، حساسة وشاعرة، إرادتها قوية ، مزاجية ومحبة للتبديل ، صادقة في عملها ، محبة للسلام ، باحثة عن الأمان، صادقة ولا تحب الخداع ، مستقلة في تفكيرها، لها قلب نابض يميل إلى الفن والحب والأمان والاستقرار، سيدة بيت ممتازة محبة لعائلتها لهذا تكون منغمسة في اهتمامها وحبها كأم وهذا يأخذ من كل قلبها ويبقى جزء صغير لزوجها.
لطيفة من مواليد 14/ 02/ 1964 برج الدلو

تبحث هذا العام لتقديم عمل متميز وجديد من نوعه وذلك لن يكون سهلا و إن نجحت ستزداد رغبتها في عمل يقودها للعالمية.

إن رقة أحاسيسها ومزاجيتها سيكونان السبب في تعامل غريب يصدر عن الطرف الآخر وكلمة الغرابة هنا تحمل معنى المفاجآة والمهم أن تستفيد من تلك المفاجآة العاطفية وأن تسخر الظروف لمصلحتها، على مستوى العمل، تشعر بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة ويساعد أشخاص بأمور كثيرة .
بين ماي ويونيو تشهد حياتها تغيرات ايجابية بالعمل تعدها بالتطور مع نهاية 2010، إذ ستجد أفكارا نيره تساعدها على تثبيت خطاها بالعمل و تحسين سمعتها مهنيا.
عاصي الحلاني من مواليد 28/11/ 1970 برج الدلو

اهتزازات تطول الحياة العائلية تؤثر على نجاحه المستمر وأعمال مسرحية عديدة وضخمة.

فسنة 2010 سنة ذهبية سنة قوية سنة من أفضل السنين التي ستمر عليك. ستكتب لك صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعدك الحظ المطلق على بلوغ أهدافك حتى شهر غشت بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الأمر بالنسبة إلى الصحة تنصب اهتمامات هذه السنة بشكل خاص على الأمور المالية. لن تشهد حياته العاطفية تغيرا بل سيكون بيت العاطفة فارغا من كل التحركات الفلكية. إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الأمر الذي سيدفعه لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبله لفترة عشر سنوات على الأقل.

راغب علامة 1962

خلط في السياسة والفن ودخوله في عالم السياسة يلاقي بعض الاستحسان أو القبول، استثمارات متزايدة ينقذ نفسه من خسارة مالية كبيرة، جاذبية ، ابتسامة آسرة ، نظرات معبرة ، وهذا ما يجعله متألق دائما، لايهمه المال ، فالانتصار مكسب معنوي لديه أكثر منه مادي، يعشق أن يكون محط الأنظار وأن يكون مسيطراً، متحمس ومتهور ، مغامر يحتاج إلى الحكمة، ينصحه الفلك بأن لاينفرد بقراراته وأن يستشير بعض المقربين الأكثر حكمة منه، والذين يخشون عليه من تهوره.
فضل شاكر 1969

ثنائي جديد يزيد من نجاحاته وتطوله الشائعات غير المحببة والحصول على أوراق كانت ثقلا على كاهله ومهرجانات في أمريكا أو كندا، هو محتاج دائما إلى الحب والهدوء والأمان ولمزيد من الخلق والتجدد والإبداع، قلق وشكوك.
ملحم بركات 1944

أسلوب فني جديد يستقبل 2010 بألوان فنية جديدة وترضي كل الأذواق لحنا وأداءا وكلمات معبرة. فهذه السنة هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتقه ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف أن أفرادا من محيطهم العملي يقفون ضده سرا وعلنا، إذ تزعجهم سخريته التي تشكل حاجزا يمنعهم من التعرف إلي حقيقة هذا الفنان، حيث تكون سخريته هذه مؤذية في بعض الأحيان خصوصا لحظة معالجة بعض الأمور بجدية.
سلاف فواخرجي من مواليد 27/ 07/ 1975 -برج السرطان

تدرس عرضا حساسا يقدم لها وتتردد بسبب الفنان الذي يتقاسم معها البطولة. لن يكون هذا العام مليئا بالأعمال نسبيا لأنها لن تكون متحمسة للكمية وإنما للنوعية.

موضوع المساندة العاطفية لا يكون على المستوى المتوقع قبلها وهذا يؤثر عليها، هناك قلق من الأحداث ضمن إطار العائلة الكبيرة ومنها ما سبب لها القلق والتوتر.

سنة 2010 جيدة للشؤون المالية التي ستحتل مركز الاهتمام الرئيسي، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثير كوكب مارس المتواجد في برج الثور عليها أن تتريث قبل الإقدام على أية خطوة، فهي معرضة لخسارة كبيرة لهذا عليها الحذر من الدخول في شراكة من أي نوع كانت، تثير إعجاب الناس المحيطين بها باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2010 ، وتتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة مع من يسعون دائما إلى استفزازها.
هند صبري من مواليد 20/11/ 1979 – برج العقرب-

يكون هناك مفاوضات على أعمال جديدة ولكنها ستكون طويلة الأمد أو أن نتائجها ستظهر بعد فترة من الزمن عليها أن تأخذ من اسمها كلمة الصبر وتتحلى بها.

تحصل بعض الخلافات على مستوى العائلة وذلك بسبب عنادها وقوة شخصيتها وكونها بداخلها لب أن صلابة الموقف توفر لها الأمان.

ستكون سنتها هذه سنة خير وتقدّم ونجاح و ايجابية جدا وقد تكون أفضل من السنة الماضية. ويعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب.

بداية سنة 2010 قد تعرف بعض الاضطرابات على مستوى الحب و العاطفة وقد تستمر هذه الاضطرابات لبضعة أشهر ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحها الفلك بالتفكير جيدا قبل الكلام .
سامر المصري من مواليد 03/08/1969 -برج الأسد-

عليه الابتعاد عن الغرور الخفي الذي زرع في داخله وعدم التعمق في الحسابات المادية ، ستكون جهوده محط أنظار إعجاب والغيرة ممن حوله لأن شخصيته تسعى دائما نحو الأفضل.

حياته الاجتماعية تؤثر على علاقته العاطفية والعكس صحيح هو ارتباطه يطالب بحق واحد فقط و هو الحرية والتي لا تعني الابتعاد عن الإخلاص.

.التحدي الأبرز الذي يواجهه هو في كيفية إدخال الفرح إلى عمله للتخفيف من حدة المسؤوليات الملقاة على كاهله. الحدث الأبرز هذه السنة هو مواجهة كوكبي جوبيتير ونبتون لبرجه لذلك عليه الانتباه خاصة عندما يلتقيان ابتداءا من الخامس من شهر يناير لأن ثمة شيء قد يغير مصيره.
صبا مبارك 1979

 قد تفقد فرصة جيدة نتيجة ترددها تكون حذرة لاختيار عمل مهم وقوي خوفا من الفشل ولكنها تأخذ برأي أحد الأصدقاء وتقوم به.

يحمل لها هذا العام الكثير من التأمل العاطفي بالرغم من حبها للمغامرة وربما تكون قادرة على اتخاذ القرار بعيدا عن التأثيرات السلبية و الإيجابية المحيطة بها، إطلالتها مميزة وشعبيتها واسعة، لطيفة، ومرحة بالرغم من الجدية التي تعلو محياها، صداقتها حلوة لأنها مرحة وكريمة، الصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية .
حسين فهمي من مواليد 15 /06/ 1935 –برج الجوزاء-

هو شخص يهمه الوسط الفني سواء كان حاضرا فيه أو غائبا عنه وهذا العام سيحصل تغير في إحدى القضايا تكون سببا لشعوره بخيبة أمل، لأنه من الأشخاص الملتزمين بالواجبات الوجدانية.

كونه حساسا ومتعلقا بالعائلة عاطفيا فإن غيابا أو تحولا في وضع أحد أفراد العائلة سينعكس على تحركاته الشخصية.

تمنح توقعات سنة 2010 رغبة في شعوره بالحرية في الشهور الأولى من العام بشهر أبريل، قد يشعر ببعض القلق على الشريك أو الحبيب ويسعى إلى حمايته من كل شئ .
على مستوى العمل يرغب من بداية السنة في الظهور بأحسن صورة ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها.

تيم حسن من مواليد 17/ 02/ 1976 -برج الدلو-

أمامه عرض عمل جديد إذا تم فسيكون السبب لتغير حياته العملية بشكل كبير من جهة أخرى لديه طموح للقيا م بد ور معين وسيسعى للحصول عليه دون التصريح بذلك.

لديه القدرة لمعالجة كل المسائل ولتحويل المواقف لصالحه ولكنه يصبح عصبيا بمواجهة الغيرة والشك بموقف معين.

سنة2010 سنة قوية سنة ومن أفضل السنين التي ستمر عليه. ستكتب له صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعده الحظ المطلق على بلوغ أهدافه حتى شهر غشت، بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الأمر بالنسبة إلى الصحة تنصب اهتماماته هذه السنة بشكل خاص على الأمور الفكرية المالية. عموما إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الأمر الذي سيدفعه لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبلك لفترة عشر سنوات على الأقل.
هيفاء وهبي من مواليد 1968

صدمة عنيفة تهز هيفاء وأحداث غير متوقعة سنة سيئة بعض الشيء رغم تظاهرها بعكس ذلك حالمة أكثر منها طموحة، تميل إلى الفنون، لاذعة جارحة لكنها ليست حقودة، عاطفية، أنانية بعض الشيء وحريصة جدا علي ممتلكاتها، اقتصادية جدا وتسعي لأن يكون بيتها مفتوحا. قادرة علي القيام بأكثر من عمل وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف.
إليسا من مواليد 27/10/1972 – برج العقرب-

تكسب دعوى قضائية وانفراجات عاطفية و عقود وطموحات نحو العالمية و توقيع عقود ومتاعب من المحيط الخارجي عمل فني مميز ينجح أيضا هذا العام.

إنّها وبدون شك سنة خير وتقدّم ونجاح سنة ايجابية جدا قد تكون أفضل من السنة الماضية. و يعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 يناير إلى برج الدلو فقد يقلب بعض الأوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب. تنتظرها أوقات جيدة تتفوق على الأوقات الضاغطة. ويشير إلى انتقال إلى بيت جديد أو تغيير مكان الإقامة لأسباب قسرية أو ولادة طفل أو زواج ينقلك إلى البعيد.
هاني شاكر من مواليد 26/11/1951 – برج العقرب-

توقيع عقد جديد في طور بدايتها تجلب له النجاح سنة 2010 سنة الأفراح العائلية، ينصحك الفلك بالابتعاد عن الشك لأنه طريق لتدمير العلاقات الأسرية، كما ينصحك أيضا بالتفكير جيدا قبل الكلام .
على مستوى العمل يحسن الاختيار ببداية السنة و يعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الأخيرة من السنة.
أصالة من مواليد 5 /05/ 1969 – برج الثور-

متاعب صحية وحسد يطول حياتها الشخصية ، عدم ا ستقرار، دعوى قضائية مالية تكسبها، تطل على سنة أخرى من النجاح والتقدم سنة الحظ الكبير الذي يضعها في مركز القيادة في أعمالها، سنة تبشر بالكثير من الخيرات سنة مثمرة على كافة الأصعدة المالية والمهنية والاجتماعية والعائلية والشخصية، وقد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية.
يسرا من مواليد 10/ 03/ 1955 – برج الحوت-

شخصيتها طموحة وامتلاكها لكثير من القدرات يجعلها هذا العام متطلبة أمام العروض التي تقدم لها، يكون أمامها فترة وقفة مع الذات وحسابات وتقييمات لعملها وقد تجد نفسها مضطرة لأخذ فترة راحة قبل الإقدام على أية خطوة.
على مستوى العمل تعرف تطورا رسميا بحدود شهر فبراير 2010 و أبريل وهو أفضل شهور بمجال المال و العمل، اليوم هي في وضع وظروف مختلفة تماماً عن السابق لكنها لم تجد بعد البر الذي ترسو عليه وما زالت تختبر أموراً عديدة لعلها تصل الى ما يرضيها. همها الأساسي أن تحافظ على حريتها وان تتحرر من أي نوع من الواجبات والضغوط.

مايا نصري من مواليد 14/08 / 1976 – برج الأسد-

تستكمل أعمالها مع جهة بدأت معها. سيكون هنا ك عرض يفرض عليها شيئا ممن التغيير أو أن ذلك التغيير يأتي من جانبها و تبحث عن فرصة لإظهاره.
سيكون أكثر جدية هذه السنة بشأن العمل أكثر من السنة التي سبقتها وهذا سيجعله أكثر حباً للعمل واهتماماً بالصحة، هو شخص اجتماعي ومسؤول وهو أكثر الرجال التصاقا بالبيت، فهو صاحب عاطفة نبيلة يقف بجانب من يحتاجون للمساعدة وقفة فيها الكثير من التعاطف والمحبة.

أحلام من مواليد 1968

يحصل خلاف بخصوص أحد أعمالها وذلك في اللحظة الأخيرة بسبب المزاجية ولكن بالإجمال سيكون العام الجديد فرصة لترى كيف يتعاون المحيطون معها وسيفيدها ذلك لوضع خطة في المستقبل.

لن يخلو هذا العام من الصدف السعيدة في محيط العائلة خاصة. لن يكون موضوع المشاعر والعواطف في المرتبة الهامة من حياتها بل سيكون عام الهدوء العاطفي.
التنبؤات الخاصة بالنجوم المغاربة

عبد الهادي بلخياط من مواليد 1940

فنان يحترم الآخر، يتحمّس جدًّا لأفكاره التي تأخذه بعيدا صانعا الفرق بينه وبين زملاءه، الذين لا يستطيعون مواكبته، بعين الاعتبار. شخصيته قائدة بالفطرة فبالتالي لا يقبل أن تكون زمام أموره في أياد أخرى،سيكون حضوره رائعا هذه السنة وسيشد الناس بطريقته الساحرة في الآداء.

يؤخذ عليه أنه سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور، أناني ، متعجرف، صريح جدًا، ويكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

عبد الوهاب الدكالي من مواليد 1941

يتسم هذا الفنان بالثبات والوضوح وهذين الأمرين يجعلانه صعب المنافسة والهزيمة، قدرته عظيمة على التملك بأعصابه … وهو إنسان واضح لا يطيق أي شذوذ أو انحراف بوجهة النظر المستقبلية الشاملة. عقله دائما يفكر في كل ما يقوم به من عمل، المبدأ الأساسي عنده الحرية .. ومن أل هذا المبدأ يحاول بكل طاقته أن يعيش.

يجذب الناس إليه ويجعلهم يحبونه ويحترمونه …. منطقه حسن،ورأيه حكيم،ويملك القدرة على التعبير عن نفسه بوضوح أمام الذين يريد جذبهم إليه.

لطيفة رأفت من مواليد 1965

فنانة اجتماعية بطبعها ومحبة للناس، حادة الملاحظة وسريعة التجاوب تلم عددا من المواهب والقدرات الطبيعية وتعرف ماذا تريد جيداً، وتثق في نفسها لاعتمادها على قدراتها الشخصية. ميالة للتأثر بالجمال والتوزان السائد باستطاعتها أن تقود جماعتها ومحيطها حسب مزاجها الشخصي.

تحب السلطة ولو طبقتها داخل بيتها وبين أفراد أسرتها الصغيرة، وتعرف نفسها بأنها قادرة على جعل من حولها ينفذ طلباتها ويؤيد آراءها .. وتعرف أيضا كيف تتربع على عرش قلبه وكيف تتأكد من حبه لها.

سميرة سعيد من مواليد 1958

سنة مهمة جداً وغنية، فإذا كانت السنة الماضية سنة الفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة فهذه السنة تحمل قفزات نوعية مهمة. إنها سنة غنية بأحداثها وتطوراتها تحمل كوكب جوبيتير إلى بيت المال أي برج الدلو فمن هناك يحرك أوضاعها المالية واستثماراتها ويعدها بالأرباح والنجاح فتركز على مشاريعها وعملها أكثر من تركيزها على أي أمر آخر. يبقى عليها أن تحدد أهدافها بشكل واضح هذه السنة وتتحرك لتحقيقها بأسرع ما يمكن لأن الطريق سالكة أمامها كل التأثيرات الايجابية تظهر في شؤون العمل والمال.

نعمان لحلو من مواليد 1965

من الفنانين المتميزين بحب التأمل والفطنة والحكمة والاستقلالية، فنان محبوب لكن له تقلبات انطوائية، موهبته الحدسية ذات كفاءة عالية من حيث العمل، وبالرغم من عدم انتباهه كثيرا للمال، لأن حظه هذه السنة سيجعل لديه المال أكثر مما يحتاج إليه، يضع هذا الفنان نفسه في الأحداث العامة، وينجذب للنشاطات الاجتماعية، في صميمه قليلا ما يحس بالأمان، وقد يكون ذا حس تملكي ينفر منه بعض ذويه، لكن بالرغم من هذا الخلل فإنه قادر على التصالح معهم بسخائه ومحبته.

 سناء عكرود من مواليد 1980

 فنانة ذكية، ذو شخصية هزلية، محبوبة اجتماعيا، سعيدة ونشيطة. تستطيع تحويل المواضيع المملة إلى قصص شيقة تحكيها للجميع. ستكون هذه السنة نجمة الحفلات والأعمال الناجحة. لا تحشو معدتها بالطعام وهذا من شأنه أن يحافظ على صحتها لكن عليها تجنب عادة تناول الوجبات الخفيفة أينما كان وكيفما كان.
قادرة على اكتساب المهارات الجديدة بسرعة، فردود أفعالها سريعة. لديها ذكاء متأصل ونادرًا ما تفشل في مهماتها، بارعة في تقييم المخاطر والجوانب المالية.
حياتها العاطفية نشيطة هذه السنة، ما يجعل الآخرين يشعرون بالراحة، حتّى الأشخاص المنطويين يشعرون بالثقة نحوها. هي شريكة يعتمد عليها، متكيّفة ومرحة، لكنها بنفس الوقت تفتقر إلى الالتزام. الشريك المثاليّ هو القادر على تحويل عصبية إلى سكينة.
محمد مفتاح من مواليد1946

يفضل هذا الفنان العمل على مسار واحد، وأن يركّز على هدف محدد كلّ مرّة، وذلك لإعطاء كل خطوة حقها يفضّل المعلوم على المجهول. يعمل بجدّ ويحافظ على جو المرح حتّى في الأوقات الحرجة. يتمتع بالصحّة الجسديّة والعقليّة الظاهرة.
على الشريك المثاليّ أن يطمئن قلب هذا الفنان دوما ويشجعه ويتفهم احتياجه إلى أوقات خاصة يخلو فيها لنفسه، صديق جيد، لكن بما أن الحريّة والعند من صفاته الأساسية، فغالبا العلاقات التي يكونها لا تدوم طويلًا.
رشيد الوالي من مواليد 1965

إذا كانت السنة الماضية سنة التطورات الاجتماعية والمهنية بقفزات واسعة فهذه السنة ستكون سنة واعدة بالنجاحات القوية بالنسبة لهذا الفنان. سوف يلمس كل الدعم من الكواكب وسوف يحصل على فرص ثمينة تستحق بذل الجهود وتكرار المحاولات. سينصفه القدر هذا العام لكن عليه أن يكون متيقظاً ليلاحق عمله بشكل دؤوب وشخصي. كما أن عدم الحكم على الأمور بشكل جيد سيخفف من فرص التفوّق فلا ينجرف وراءه ولا يضعف موافقه الثابتة والأكيدة بل يجب أن يكون رصيناً ويحافظ على مصداقيته.

منى فتو من مواليد 1970

فنانة عادلة وحنونة. تجيد الحكم على الأمور، ولديها شعور عميق بالواجب . في بداية حياتها يكون سلوكها أكبر من عمرها، تتصرف بأسلوب دفاعي، انتقائي، قلقة ومضطربة عندما تكون تحت الضّغوط. كما أنها غير سعيدة في علاقاتها العاطفية .
تدرك مسئولياتها بشكل جيد وتعمل بكل طاقتها وعزيمتها عندما تكون الأهداف أمامها محددة. يمكن الوثوق بها في المعلومات السرية. تحب السلام وتتجنّب المواجهة. تستطيع العمل وسط جماعة وتتمكن من إمساك زمام القيادة بسهولة.
ترى رفيقها المثالي في شخص يستطيع أن يكون مخلص ومحب. ستجد الحبّ الحقيقيّ عادةً بعد نكسات وإخفاقات كثيرة. تنجح بدور الأم كثيرا.

محمد الخياري من مواليد 1964

سنة مهمة جداً وغنية إذا كانت السنة الماضية سنة الفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة فهذه السنة تحمل قفزات نوعية مهمة . إنها سنة غنية بأحداثها وتطوراتها تحمل كوكب جوبيتير إلى بيت المال أي برج الدلو فمن هناك تتحرك أوضاعه المالية واستثماراته ويعده بالأرباح والنجاح فيركز على مشاريعه وعملياته المالية أكثر من تركيزه على أي أمر آخر. يبقى عليه أن يحدد أهدافه بشكل واضح هذه السنة وتتحرك لتحقيقها بأسرع ما يمكن لأن الطريق سالكة أمامه كل التأثيرات الايجابية تظهر في شؤون العمل والمال سنة المشاريع، والاستثمارات الناجحة سنة الحظوظ المالية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. ف:

    a

    تاريخ نشر التعليق: 18/01/2010، على الساعة: 17:27
  2. محتارة من حالنا:

    أخي محتار تتبعت كل ما عليقت به في عدة مواضيع وانا مثلك محتارة مما يحل بامتنا نحن في عصر عجيب غريب إنقلبت فيه كل الموازين هذا المنجم تكتب عليه المواضيع الطويلة العريضة ويتكلم ولا يكل ولا يمل وبكل فخر وإعتزاز كانه باحث علمي أو مخترع كما قلت اخي الكريم سخف ما بعده سخف فهذا المنجم سخيف وتافه ومعه من يتكلم عليهم من هذا الحشد الهائل من اهل الفن فحسبنا الله ونعم الوكيل وغنا لله وإنا غليه راجعون

    تاريخ نشر التعليق: 03/01/2010، على الساعة: 13:05
  3. محتار:

    للأسف سخف ما بعده سخف…

    تاريخ نشر التعليق: 03/01/2010، على الساعة: 7:42

أكتب تعليقك