أغنية مصرية “فاضحة” أمام المحكمة

أغنية مصرية “فاضحة” أمام المحكمة

- ‎فيثقافة وفنون
359
20

وصلت أغنية جنسية فاضحة للمغني الشعبي المصري سعد الصغير إلى القضاء المصري،بعدما انتشرت على شكل واسع على الأنترنيت.

و يظهر المغني المصري في حفل شعبي رفقة راقصة مصرية تدعى “وعد ” وهما يغنيان بإيحاءات جنسية فاضحة أمام الجمهور،وصلت حد تقبيل المغني لنهدي الراقصة،وتمثيل ممارسة الجنس بينهما بشكل مستفز (انظر الفيديو في الأسفل).

وبعد جلسة قضائية ساخنة،قررت محكمة الجنح بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة المصرية تأجيل محاكمة المطرب الشعبى الشهير سعد الصغير و الراقصة الشعبية “وعد” فى واقعة “الكليب الفاضح” لجلسة أخرى نهاية شهر  يناير الجاري.

و بدأت فصول القضية بالظهور،حينما ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية القبض على المطرب الشعبي سعد محمود حنفى “32 سنة” وشهرته “سعد الصغير” ، و راقصة شعبية تدعى ولاء سيد محمود “24 سنة” وشهرتها “وعد” بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة وحركات جنسية مثيرة .

وتمت احالتهما إلى النيابة وأمامها قررا أن هذه المشاهد التقطت لهما منذ عام أثناء إحيائهما أحد الأفراح بمنطقة بين السرايات بالدقي، وخلال التحقيقات لم تنكر الراقصة الواقعة التي تم بثها عبر شبكة الإنترنت، فى حين اتهم سعد أحد زملائه من المطربين المشاهير بالتشهير به لمنافسته علي الغناء مشيرا إلي أن زميله سبق وأن وزع هذه “السيديهات” علي مباحث المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية واعتقد أنه وراء بثه علي الانترنت والهواتف المحمولة .

و أمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها ألف جنيه،لكنها قررت متابعتهما في حالة سراح، بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو تحتوي على حركات وايحاءات جنسية فاضحة على شبكة الإنترنت، ثم أمرت باحالتهما الى المحاكمة أمام محكمة الجنح التى أصدرت حكمها المتقدم .

يذكر ان الـ “سى دي” الذى أمرت النيابة بتفريغه وضمه الى أوراق القضية يظهر سعد والراقصة على منصة  في فرح شعبي وهما يقوما بالغناء بألفاظ فاضحة للغاية وتشخيصها بإيحاءات جنسية مخلة بالآداب.

ولمن فاته رؤية الحفل الجنسي الفاضح للمغني و الراقصة المصريين أمام الجمهور،تعيد ” الدولية ” نشره هنا ” تعميما ” للفائدة.

20 Comments

  1. اهدى هذا التعليق من صوره منحكم المحكمه الدستوريه العليا فى قرارات الرئيس بانها قرارات سياديه اهدى هذا الحكم الى المستشار الزند والى توفيق عكاشه والى عمرو اديب والى المحامى حموده والى كل من يتشدقون بالقانون قانون ايه فى بلد تنتهك فيها حرمات الناس قانون ايه واحنا عايشين فى دهاليز مغلقه مظلمه التعتيم فيها على كل شىء اى قانون ويخرج علينا المستشار الزند يهدد رئيس مصر ويتوعد شعب مصر بتعليق القضايا قضايا ايه ايها الزند انا لى قضيه من 1995 فى المحكمه القاضى الزام الاوقاف بارسال المستندات بكتاب رسمى ولم يرسلها اى قضاء سيادة المستشار وانا لى قضية منازعة تنفيذ قاضى التنفيذ اصدر حكم لصالحى بعدم الاعتداد بالحجز نفس القاضى فى دعوى تنفيذ اخرى لى عن ذات الموضوع والخصوم قضى بالاستمرار فى التنفيذ اى قضاء ايها المستشار والقاضى لايسلط على قضائه هذا تعليق مواطن فى الاهرام عن ذات موضوع الرئيس وعن ذات مجلس الشعب رد ايه الزند وعلى المتشدقين بالقانون يردون امثال الدكتور حموده هل من المعقول ان يهدد الجنزورى بان حكم حل مجلس الشعب فى درجه وهل المعقول ان يخرج الحكم للمطابع قبل النطق به بساعات اى قانون هذا واى قانون والحاضر عن الرئاسه رد المحكمه ودفع بعدم اختصاصها وهذا حكم انتم بتسو ولا ايه===تعليق:egyptian تاريخ: 11/07/2012 – 06:15
    حكم المحكمة الدستورية 1990 ولا تعليق
    باسم الشعب المحكمة الدستورية العليا بالجلسة العلنية المنعقدة 9 أكتوبر سنة 1990. برئاسة السيد المستشار/ ممدوح مصطفى حسن رئيس المحكمة وحضور السادة المستشارين/ الدكتور عوض محمد المر والدكتور محمد إبراهيم أبو العينين ومحمد ولى الدين جلال ونهاد عبد الحميد خلاف وفاروق عبد الرحيم غنيم وسامى فرج يوسف أعضاء وحضور السيد المستشار/ السيد عبد الحميد عمارة المفوض وحضور السيد/ رأفت محمد عبد الواحد أمين السر أصدرت الحكم الآتي فى القضية المقيدة بجدول المحكمة الدستورية العليا برقم 4لسنة12قضائية “منازعة تنفيذ” “الإجراءات” بتاريخ 4 أكتوبر سنة 1990 أودع المدعى صحيفة هذه الدعوى قلم كتاب المحكمة طالباً الحكم بصفة مستعجلة بقبول هذا الإشكال شكلاً وبوقف تنفيذ قرار رئيس الجمهورية الصادر بدعوة الناخبين إلى الاستفتاء على حل مجلس الشعب فى يوم 11 أكتوبر 1990 شاملاً كافة آثاره مع الحكم تبعاً لذلك باستمرار تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا بجلسة 19 مايو سنة 1990 بعدم دستورية المادة الخامسة مكرراً من قانون مجلس الشعب متضمناً قضاءه ببطلان عضوية أعضائه وتشكيله مع إلزام المدعى عليهم بالمصروفات شاملة مقابل أتعاب المحاماة بحكم نافذ بقوة القانون بموجب مسودته بدون إعلان تطبيقاً لحكم المادة 286 من قانون المرافعات ومع حفظ جميع الحقوق الأخرى…. وإذا كانت الرقابة القضائية على دستورية القوانين واللوائح تجد أساساً لها – كأصل عام – فى مبدأ الشرعية وسيادة القانون الذى أرساه الدستور، غير أنه يرد على هذا الأصل ما استقر عليه الفقه والقضاء من استبعاد “أعمال السيادة” من مجال الرقابة القضائية على أساس أن طبيعتها تأبى أن تكون محلاً لدعوى قضائية، وإذا كانت نظرية “أعمال السيادة” فى أصلها الفرنسى قضائية المنشأ إلا أنها فى مصر ذات أساس تشريعى يرجع على بداية التنظيم القضائى الحديث الذى أقرها بنصوص صريحة فى صلب التشريعات المتعاقبة المنظمة للسلطة القضائية ومجلس الدولة على السواء….. وحيث إن قرار رئيس الجمهورية رقم 404 لسنة 1990 بشأن دعوة الناخبين إلى الاستفتاء على حل مجلس الشعب إنما يتعلق باستطلاع رأى هيئة الناخبين التى تمثل القاعدة الشعبية فى أمر يتصل بأخص المسائل المتعلقة بعلاقة السلطة التنفيذية بالسلطة التشريعية ويتصل بتكوين هذه السلطة وهو يعد بهذه المثابة من أبرز الأمور التى تتعلق بممارسة سلطة الحكم ومن ثم يعتبر من “الأعمال السياسية” التى تتحمل السلطة التنفيذية كامل المسئولية السياسية بصدد إجرائها بغير معقب من القضاء. أما عن الدفع بعدم دستورية قرار رئيس الجمهورية سالف الذكر فإن النظر فيه يفترض ابتداء خضوع هذا القرار – بطبيعته ومنظوراً إليه فى ذاته- لرقابة القضاء وهو ما يتأبى عليه وفقاً لما سلف بيانه وبذلك ينتفى اختصاص المحكمة بنظر الدعوى. “لهذه الأسباب” حكمت المحكمة بعدم اختصاصها بنظر الدعوى وألزمت المدعى المصروفات ومبلغ ثلاثين جنيهاً مقابل أتعاب المحاماة.هذا هو الحكم الصحيح هل قام احد بالتعليق عليه وقال حاجه لماذا لم ترد المحكمه الدستوريه على طلب رد المحكمه وعدم اختصاصها ليه سؤال الحكم الثابت فى التعليق خير شاهد انا اطلب من كل محامى حر وهذا بلاغ للنائب العام بتحريك الدعوى الجنائيه ضد المستشار الزند لاهانته رئيس الجمهوريه وتهديده وتهديد الشعب المصرى بتعليق القضايا

  2. محمد قاسم

    عايزين بلد يتصلح حالها بتسمع وتهتف وتدفع فلوسها لخنزير زى ده
    وبيخصصولو برامج تستضيفو وعاملينو نجم
    لا حولة ولا قوة الا بالله

  3. لقد كانت الحفلات الموسيقى الكلاسيكية و الرقص ، للأثريا و أصحاب القرار دون الطبقة الشعبية …، لكن الناس متناقضة ، وحياتها التناقض في عملها و لا تبالي بالضرر …،
    ـ بقلم الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير: مكسار زكريا.

  4. الجمهور قبل الأغنية بجدية و صفق و غنى لها ، و كان رد فعل الجمهور إجابي مع المغني و الراقصة ..، ثم يعبر عن فرح عرس زواج ، وتقاليد شعبية مع إيقاع موسيقى و رقص جميل …، كما في رقص الموسيقى الكلاسيكسة وطانقو …، قد يشجع على الزواج عن العزوف و العنوسة ، بعد هذا الحظر … ،
    ـ بقلم الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير : مكسار زكريا.

  5. الغريب ان في مصر ترقص النساء امام الرجال وبدون حياء ولاحظت ذلك في المراكب التي تسير في النيل ، حيث حتى التي ترتدي النقاب ترقص ؟ وهناك اختلاط غريب بين النساء والرجال ، واكثر المصريين يغشون السواح العرب او الاجانب وياخذون منهم اسعار عاليه لاشياء رخيصه ، فهل المطلوب بناء المساجد فقط ؟ ام بناء الانسان

  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    واحد من 70 مليون لا يذكر وعليكم بالسعي الي تغير الواقع المصري الحالي قبل الانهيار التام والبدء بمحارب اصحاب الشركات الفاسدة وتفعيل الرقابة الادبية علي الاعمال المصرية قبل خروجها من البلد ومصر لا زالت بخير …..

  7. حبيب قلبي الاخ عشري انت بتتكلم عن دوله زمان اوي كانوا بيقولوا بلد المليون شهيد المليون ده هو ده الجزائري الاصل مش مختلط بالحقد والغيره وازدواج الشخصيه فرنسي علي جزائري يطلع واحد زي ماشفته كده في الملاعب ونحمد الله علي انهم مختلطين مع فرنسا بس وبالك بقي لو مختلطين مع اليهود ده انت كنت شفت شخصيه تانيه خالص غير التتار

  8. ها هو حال العرب جميعا وبلاش نتضحك علي انفسنا نتلقي نظرات من خلف زجاج لايستر لاجول ولا قوه الا بالله واعتصموا بحبل الله جميعا ويوم ماننفذ تعليمات الله سبحانه وتعالي وننفذ تعليمات رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم هاتختفي هذه الظاهره وتختفي دول البترول اللي مليانين العالم بالفسق وقول يارب

  9. عشرى المصرى وافتخر بجد مش كلام

    لو مصر 80 مليون وفى مليون ولا اتنين ولا حتى 10 مليون اخلاقهم واحشة يبقى مصر دى فوق الراس ولوالجزائر 35 مليون ومليون ولا اتنين ولا حتى 10 مليون يبقى الفرق واضح وسؤال لو الجزائر بتلعب فى مجموعه تانية كانت لعبت بالغل دة وليس الحماس والى الاعب نزير المسلم يقدر يدخل على لاعيب يهودى زى ما دخل على الاعب المحمدى المصرى العربى المسلم زيه ولا الحقد والغل والكره لاى شىء مصرى

  10. ازاى حيوان زى دة يعمل كدة دة واحد تافة ومتخلف والله انا لو كنت هنا كنت قتلتة

  11. لا حول و لا قوة الا بالله

  12. لعنة الله عليك يا بهيمة وصل بيك الانحطاط الى هذا المستوى هل هذا فن؟هل هذه هي صورة المراة العربية ؟هل هذاهو الفرح في بلد العرب والمسلمين؟هل هؤلاء الحضور اناس في قلوبهم ذرة ايمان؟هل بهذا الشكل يبدأ العريس حياته ؟بالفسق والفجور والرذيلة ,لاحول ولا قوة الا بالله

  13. i wonder there are arabian people like that

  14. محمد على

    هذه هي الثقافة التي يتشدق بها المصريون
    الحمد لله أنني لست مصريا
    قالوا علمونا وأدبونا، هذا ما علمونا إياه!!!

    مش هى دى الثقافة يا استاذ . الثقافة فى الجامعات المصرية التى خرجت العلماء امثال الكتورأحمد زويل والشيخ الشعرواى عليه رحمه الله وغيرهم والحمد لله انك لست مصريا لان مصر لا تتشرف بك ولا بسعد الصغير اللى انت اخذتة رمز لمصر

  15. لا حول و لا قوة الا بالله

  16. باين سعد الصغير هو الي اكل الحمام
    الي انا مستغرب لية طيب و الناس و اهل العريس واهل العروسة
    باين كان عاوز يفرج العريس يعمل اية يوم الفرح
    كل دة عادي هو دة راجل الاعلام و الفنانين و باني جامع في شبرا
    لا حول اللة يا رب

  17. جزايري حر

    هذه هي الثقافة التي يتشدق بها المصريون
    الحمد لله أنني لست مصريا
    قالوا علمونا وأدبونا، هذا ما علمونا إياه!!!

  18. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك

    والله ما رايت هدا حتى في اوروبا
    حضرت الى اعراس في المانيا وانجلترا وسيدني واسبانيا وايطاليا وفرنسا والبرتغال والبرازيل ولم ارى ابدا متل هدا الشيء الدي تشمئز له القلوب

  19. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك

    اللهم كن لنا عونا تعمي قلوبنا عن الرديلة وتطمس يوننا عن الحرام

  20. محتارة من حالنا

    السلام عليكم
    كيف لا يمكن الله منا أعداءنا والحال هذا هو الحال الجهر بالفسق والجهر بالرذيلة والجهر بكل ما يغضب الله كيف يحصل هذا في امة التوحيد? كل الأمة مريضة مرضا عضال فالحال في الأمة كلها مثل هذا الحال وعجبي في امة كانت خير امة اخرجت للناس نحن في سكرتنا عامهين فنسال الله العفو والعافية ونسال الله حسن الخاتمة ولا حول ولا قوة إلا بالله

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *