سعدان ينفي استقالته من المنتخب الجزائري

رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم

رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم

نفى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم،الأخبار التي تداولتها بعض الصحف الجزائرية والعربية،والتي تقول إنه يستعد لتقديم استقالته من تدريب المنتخب الجزائري،بعد أن حقق له التأهل إلى كأسي أفريقيا والعالم.

وأكد سعدان،انه لا يوجد أي عائق يدفعه للتفكير في الاستقالة من منصبه قبل أيام من انطلاق نهائيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في انجولا.

وقال سعدان  “انني باق في منصبي ولم أفكر أبدا في الانسحاب.. أنا متأسف لنشر معلومات صحفية مغرضة ولا أساس لها من الصحة مفادها أنني قررت الاستقالة من العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.”

ونفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت سابق تقارير اعلامية تحدثت عن اعتزام سعدان الاستقالة من منصبه بسبب مشاكل تحيط بمعسكر يقيمه المنتخب حاليا بجنوب فرنسا استعدادا لكأس الامم الافريقية.

واضاف سعدان “انني في منصبي ولن أغادره بل على العكس انني جد متحفز لمواصلة المشوار الى النهاية لاني لا أرى عائقا على مستوى المنتخب يمكن أن يمنعني من مواصلة مهمة الاشراف على الجهاز الفني.”

وأعرب مدرب المنتخب الجزائري عن عزمه الذهاب بعيدا في المنافسة في كأس الامم الافريقية التي ستنطلق يوم الاحد المقبل من أجل تأكيد النتائج التي حققها الفريق مؤخرا ومنها التأهل الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

وقال سعدان “علينا الذهاب بعيدا في كأس افريقيا بالنظر الى قدرات الفريق بالطبع وسيكون الوصول الى النهائي بمثابة تتويج نتمناه جميعا.”

وينهي المنتخب الجزائري معسكره في فرنسا يوم الخميس على أن ينتقل بعد ذلك الى انجولا حيث سيلعب في المجموعة الاولى التي تضم البلد المضيف ومالي ومالاوي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك