“الدولية ” تنشرُ صورَ نجم الراي الجزائري الشاب مامي..و هو داخلَ سجن “لاسونتي” الباريسي

“الدولية ” تنشرُ صورَ نجم الراي الجزائري الشاب مامي..و هو داخلَ سجن “لاسونتي” الباريسي

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
664
108
صور مختلفة لنجم الراي الجزائري الشاب مامي وهو داخل سجنه الباريسي
صور مختلفة لنجم الراي الجزائري الشاب مامي وهو داخل سجنه الباريسي

حصلت “الدولية ” على نسخة من مجلة “أونتروفي” الفرنسية الشعبية،بعد اختفاءها بشكل مفاجئ من الأسواق الفرنسية،وفيها تنشر المجلة صورا لنجم الراي الجزائري محمد خليفتي الشهير باسم الشاب مامي داخل السجن.

ويظهر في هذه الصور التي تعيد ” الدولية ” نشرها،لتكون بذلك أول وسيلة إعلام عربية تنشرها،يظهر فيها الشاب مامي وهو يعيش يومياته المعتادة في سجن “لاسونطي” الباريسي،حيث يقضي عقوبة بالسجن خمس سنوات،بتهمة لإدانته بمحاولة إجهاض صديقته السابقة بالقوة.

وتظهر بعض الصور الملتقطة خلسة داخل المؤسسة السجنية الفرنسية الشهيرة،تظهر الشاب مامي في أوضاع مختلفة،من بينها صورة له وهو نائم في زنزانته،وأخرى في بهو السجن،إضافة إلى صور أخرى نظهره وهو يمزح مع زملاء السجن أو يلعب معهم ألعابا ورقية لتمضية الوقت وكسر روتين سجن “لاسنتي” في باريس الذي أُودعَ فيه منذ عودته إلى فرنسا بعد أن أمضى عامين هاربا في الجزائر.

صور الشاب مامي كما ظهرت في غلاف المجلة الفرنسية
صور الشاب مامي كما ظهرت في غلاف المجلة الفرنسية

وكان الشاب مامي وُقف في باريس قبل أن يخرج بكفالة بلغت قيمتها 200 ألف يورو، فر بعدها إلى الجزائر في مايو (أيار) 2007. وقد صدرت في حقه مذكرة توقيف. وقرر الفنان الجزائري أخيرا العودة إلى فرنسا لتسليم نفسه، حيث وُقف فور وصوله إلى مطار أورلي الباريسي.

وفي أول رد فعل على الصور الملتقطة له داخل السجن،قرر الشاب مامي عبر محاميه مقاضاة المجلة الفرنسية بتهمة السب والقذف بعدما وصفته بالمجرم، وعدم احترام خصوصيته،ونشر صوره الخاصة دون إذنه.

الشاب مامي يرتدي قميصا أزرقا وهو يتابع زملاءه يلعبون أوراق اللعب
الشاب مامي يرتدي قميصا أزرقا وهو يتابع زملاءه يلعبون أوراق اللعب

و كشف خالد لزبر محامي المطرب الجزائري أنه أقام دعوى “سب وقذف” ضد مجلة فرنسية لقيامها بتصوير المطرب أثناء نومه بزنزانته بالسجن، ووصفه بالمجرم القابع في السجن وسط اللصوص وقطاع الطرق.

واعتبر محامي المطرب الجزائري أن الشاب مامي تعرض إلى مؤامرة حقيقية في السجن، بعد أن أقدم مصوّرون من مجلة “Entrevue” على تصويره نائما داخل زنزانته، والتشهير به وإهانته.

وقال المحامي إنه حرك دعوى قضائية ضد المجلة في إحدى محاكم باريس بتهمة التشهير العلني والقذف والمساس بسمعة موكله، وكذلك اقتحام حياته الشخصية، ومصحوبة بادعاء مدني للمطالبة بحقوقه المادية والمعنوية.

وكشف أن الشاب مامي أبلغه أنه لم يشعر بتسلل المصورين في أثناء نومه لالتقاط تلك الصور، التي كان القصد من ورائها الانتقاص من قيمة مامي وإذلاله بعد الشهرة التي بلغها.

وأعرب عن بالغ انزعاجه من الكلام المسيء الذي كتبته تلك المجلة الفرنسية في حقه، بعد أن وصفته “بالمجرم القابع في السجن وسط اللصوص وقطاع الطرق”.

وأكد لزبر أن مامي يقيم داخل غرفة بمفرده في ظروف مناسبة بمربع الشخصيات المهمة بسجن “لاسونتي”، حيث تتوفر لديه جميع وسائل الاتصال من هاتف وجهاز تلفزيون وراديو.. ولذلك فهو غير معزول عن العالم الخارجي وأصدقائه، ولا علاقة له أبدا باللصوص أو المنحرفين مثلما ادعت المجلة الفرنسية.

الشاب مامي في بهو السجن
الشاب مامي في بهو السجن

وشدد على أن موقف المجلة الفرنسية من المطرب الملقب بـ”أمير الراي” يأتي في سياق تحامل الفرنسيين على الجزائريين والمسلمين، موضحا ذلك بالقول “أرى بأن ما يتعرض له مامي -ذو الأصل الجزائري- ما كان ليحدث لنجم من نجوم فرنسا ممن ارتكبوا جرائم قتل بشعة، لكن القضاء الفرنسي برأهم لأنهم لا يحملون اسم “محمد”، وتسري في عروقهم الدماء الفرنسية”.

ووصف لزبر ما تعرض له مامي “بالمؤامرة التي تستهدفه في سجنه، ويرغب مدبروها في تدميره وشله وتحطيم مشواره الفني الكبير، ومؤكدا أن مامي لا يزال مصمما على استكمال مشواره الفني ولن يدع مجالا لأي طرف كان بأن يقتل طموحه الذي لا يزال جارفا وساعيا إلى نجاح أكثر وشهرة أكبر.

وعما روجته بعض الصحف الفرنسية من أخبار حول تدخّل رئاسة الجمهورية الجزائرية لأجل مامي، بدفع غرامة مالية لإخراجه من سجنه أو تقليص مدته، وصف لزبر ما قيل “بالكلام الفارغ، الذي لا يعدو أن يكون شائعات تغذي بها بعض الصحف صفحاتها”.

وأوضح أن القانون لا يسمح بتدخل الرئاسة الجزائرية في مثل هذه القضايا، والطرف الوحيد الذي يمكنه إخراج مامي مما هو فيه هو رئيس الجمهورية الفرنسية بعفوه الرئاسي.

الشاب مامي في بوابة زنزانته
الشاب مامي في بوابة زنزانته

وعلمت ” الدولية ” أن الزمنزانة التي يقضي فيها الشاب مامي ما تبقى له من عقوبة تصل مساحتها إلى 12 متر مربع،وتوجد في حي أ،وهو الحي الذي يسمى بالحي VIP أي الحي الراقي في السجن الفرنسي،حيث تصنفه إدارة السجون الفرنسية كفندق بثلاثة نجوم،فيما يحضى مامي بحق الخروج إلى ساحة السجن لشم الهواء ساعة في اليوم،إضافة إلى إجراء التمرينات الرياضية في قاعة مخصصة لذلك.

108 Comments

  1. مصرى واعشق الجزائر بلادى لتانية

  2. الشعب العربى النقى والطاهر :
    شعب مصر والجزائر احبكم للابد
    واحب مامى رغم هدا الخطأ
    الكرداوى ♥♥

  3. ان اوحب صوت الشاب مامي واوريد ان اكون مثلك

  4. اتمن لك الافراج من قلبي

  5. احمد الشعانبي

    يا ايها المصري الاختلاف رحمه والاحترام واجب الشاب مامي اخطأ والله يقول:﴿وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ﴾ (آل عمران: 135).ورغم اني من محبي مامي الا انني ادافع عن الجزائر.الجزائر هي غنيه عن كل تعريف انا لا افهم لغتك لافهمك من هي الجزائر.

  6. الله يهدينا كامل

  7. أنا بشرى من المغرب أحب صوت وأغاني الشاب مامي منذ سن السادسة هو محبوب العائلة كلها والمغاربة كلهم يحبونه ويستنكرون سجنه وما فعله لا يعتبر خطأ مقارنة بما فعله ويفعله وماسيفعلة الكثيرن من ذوي السلطة من فساد وقتل للابرياء واتجار في المخذرات و في أجساد الفتيات هؤلاء الذين ينسجون خيوط جرائمهم في الظلام ولا يظهرون بهده الجرائم للعيان

  8. jaime bocoup mami

  9. yahya cheb mami toi un grand star

  10. vive bladi w hada ga3e machi dalile bache yrade dzayare blade mache nte3e dine rohee chofe khtoke liraha targosse hada dine ya lmasri matansache bali dzayare fore w nsite l9anawate ntawa3kom fihom ghire lhrame basahe hna machi kifkom lmohime chofe khtake w hdare m3aya

  11. انا مع الجزائري الشاب مامي لانه ابن بلادي وكل هاد سوى خطأ وفي الاخير VIVA CHEB MAMI

  12. حداري مرة تانية

  13. انه يستاهل فقد وقع فيمى عملت يديه

  14. انتو بتغاروا لماذا

  15. انت مخطئ يا ربيع المصري انتو بتغارو اليش

  16. هههههههههههه قلت بلد الحضارة اي حضارة حضارة شارع الهرم ولا حضارة مبارك
    الحضارة اخلاق وتربية وفكر وابداع وليس الرقص وبيع الشرف لتاكلوا المفروض تسكتوا يا خونة لانكم تاكلون الحرام واموالكم حرام في حرام ايه اللي عمل فينا الاحتلال ولا نسيتوا انكم ماعندكم انف فانفكم يا مصريين اخذه الاحتلال البريطاني فابحثوا عنه علكم تجدونه في احد المزابل البريطانية
    والحمد لله اننا ناكل من ثروات بلادنا لا من مسلسلات الفسق وبقايا اكل اسرائيل وامريكا

  17. معاك مامي طالم ولا مطلوم

  18. رقصات ايه انتوا معروفين لا اخلاق ولا دين انتوا والمغرب وتونس انا وجوزى كنا فى دبى وواحده منكوا لفت على جوزى ده انتوا غلبتوا الغرب ولا النتو نسيتوا الاحتلال الفرنسى عمل فيكوا ايه احنا ارض الحضاره قال ايه رقصات وانتم عاهرات

  19. ان الشاب مامي اعترف بخطئه و هدا شئ جميل ولكن الشئ الدي يمكن قوله هناك عدة مغنين عالمين ارتكبوا عدة جرائم ولم يحاسبوا مثل الشاب مامي

  20. مامي تامرو عليه

  21. الى المعارض اقول لك ان لم تستحي ففعل ما شئت وهذا المكان لناس المأدبين ماشي كيفك يا منحط التفوه اعلى مولها تولي…يا الحابس…

  22. انني انتظر خروج صديقي الشاب مامي ونستعيد ذكريات واد سعيدة وما احلى تلك الايام الله يطلق سراحك يا خويا ودير في بالك مانسيناك والله وبقيت الدهر لانك سكنت قلوب السعديين وقلوبنا وخاصة اصدقائك في قرابة الواد تحيا مامي وتحيا الجزائر وشح في اللي مايبغوكش….

  23. مامي نضل وما يحشمش كون جيت في بلاصتوا نقتل روحي تفواه عليه رخيص

  24. مغربي

    منذ طفولتي و أنا أسمع الشاب مامي و من منا لم يتعلق بصاحب هذا الصوت الجميل
    و لو أنه غلط أو القضية مفبركة فهذا لا يسمح لهذه المجلة بالتشهير بيه و هذا أمر ضد حقوق الإنسان
    كما يدعونه الأوربيين محافظتهم عليه
    و ما فعله إنما امر شخصي و من منا ليست له غلطاته و نزواته و نندم بعد فعلها إنما نحن بشر خطائون
    أدعوا له بالتوبة و الهداية و الله يطلق سجنه و يرجع إلى جمهوره

  25. cheb mami amir rai ntmnnaw mlli ykhrj mn l7abs idir chi albom fa3l tark

  26. ياسر حسان

    أنا فى صف حسين المصرى فى كلامه

  27. ياسر حسان

    صوتك رييب يا مامى
    انا مصرى و بسمع مامى كتير

  28. حسين المصرى

    انا لا اعشق سوى الجزائر . وعلى مدى سنوات انا اسمع الشاب مامى وهو فعل خطأ كبير
    وانا اسف تماما لما قالة الاخ ربيع
    الجزائر ومصر اطيب الشعوب ولكن المشكلة اننا لانعلم اى شئ عن انفسنا + الاعلام المصرى التافة

  29. كما انه حاول اجهاض صحفية فرنسية من قبل و لكن لم ينجح فانجبت منه ولدا لديه تلات اعوام

  30. انا لا اقول ان كل الجزائريين بل بعضهم اعرفهم شادين يحبون الجنس
    و ما فعله الشاب مامي خطا و يجب معاقبته

  31. ana j ame bzaf mami wa5A DAR 7ad chi ma3dor 3ando dorob mami 7oxwa suber chanter a ray

  32. الله يهدي ويسامحو كلنا منغلط بس مشكلتنا بس واحد منا بيوقع بنبدا بتجريحه

  33. //لكل جواد كبوة/// ونحن لا نتنصل من أبناء شعبنا حتى وان كانوا على خطأ وهو الأن يدفع الثمن …. ولكنه يبقى كبيرا وله محبيه والدليل حتى وهو في مشكلته هذه تسلط عليه الأضواء وهناك من يريد الاسترزاق بهذا ……..والاعتراف بالخطأ فضيلة.

  34. رغم ما وصل اليه ئشاب مامي يبقى في عين الشباب رائع بصوته الاسطوري وانا اعتقد بان لا احد في متل صوت هدا الشاب وللاسف ما حل به شيئ مريع

  35. smahli ya ostad walid 3lah lfannanin marahomch 3ibad mahomch nass kifna aaaah wela homa marfou3 3lihom lkalam kifach za3ma khal3ak mami smahli 3la hadi bssah nta marakch khir menah ga3 rakom lmara ljaya makan lah ttaham wahed fi 3ardak whata ida kan ghalet hadi haja tkhossah

  36. 3lah hata wahed mabra yefham chab mami
    hata wida kan ghlat mankdbouch 3la rwahna yakhi ga3 nass rahom yaghalto bsah maybaynouch wydiro rwahom molouk
    wbinssba llmasriyin ida kona hna moghtassibin wmojrimin bhad lfi3la ntouma 3andkom had chi haja badihiya wdalil bnatkom antom balad rakassat wela nssito wmanssmho lhata massri ytawal 3la karamat ljayrin lano hna achraf menkom bmalyoun mara

  37. يا اخواني هدا دليل على النيفو نتاع الفنانين الجزائرييين المخير فيهم عندو مستوى سيسام ااااااااااااااااااااااااااااااااااااhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  38. والله للاسف ماحصل لابن مدينتي فهو اخطا ويستحق العقاب
    لكن محبة مامي مازالت موجودة وسنبقى ننتظر عودته لانه قدم الكثير لاغنية الراي و مازال انشاء الله ربي يفك سجنه

  39. انا من عشاق الشاب مامي الى اقصى الحد و لكن ان كان ما فعله صحيح .انا ضد العنف حتى لو كانت هذه السيدة غير مسلمة

  40. اول شي السلام عليكم انا من السعوديه والله اللي يصير في مصر و الجزاير فتنه
    ثاني شي مامي ما يمثل الجيزاير ياناس حته شاب خالد و كل مغني من بلد مسلم
    انت وانتي من مصر وانت وانتي من الجيزاير لا تشتموه بعذ ما لنه اله بعذ احن العرب
    اليهود يضحك علينا يا حسافه وين العرب اول كنا ايد وحده ولحين صرنه نشتم بعذ

  41. انا اود ان اقول ان هذه هي الدنيا,من منا لا يخطا ومن منا لا يصيب,لكن كل واحد يحاسب على حسب عمله,اذا لماذا التضخيم,والله هي الغيرة والحسد للجزائريين,واقو واكرر ان الجزائر تبقى منبر لكل العرب ,,,,,,وشكرا

  42. ya mami rana ga3 m3ak galb we rab darouha bik lghourba s3iba ya khouya bessah kayen rabi li khlasshom lga3da fi bladi kifha makanche  

  43. mami لايمثل شعب الجزائر العظيم و تحيه من فلسطين لكم

  44. أولا أود أن ألمح لهذه الغلطة الفادحة التي يرتكبها جميع أبناء البشر والتي هي أعظم من خطأ الشاب الجزائري الأصيل والرائع محمد خليفي ، إن كان ثبت خطؤه حقاً
    وهو ما جرى ويجري للآن بين المصريين والجزائريين

    صحيح أن ما حدث في المناوشات الرياضية بين مصر والجزائر أمر يستحق التوقف والتعليق والتصحيح

    إلا أن الخلافات الشخصية أو الحكومية بل وبالأخص الرياضية لا تعبر عن شئ من ضمائر ووجدان الشعوب جميعا
    لا مصريين ولا جزائريين ولا حتى فرنسيين

    كل شعوب البشر على مختلف طوائفها تمتلك معاني الأصالة الانسانية في حقيقتها المجردة والبريئة

    كنت أعشق شئ اسمه الراي الجزائري
    وأتنفس عبق ساحر اسمه عبق المغرب العربي
    والأزمة التي حدثت، رغم أنها أثارت حفيظتي بقدر كبير
    إلا أن التأني في تأملها يكشف لنا جميعا ، أنها فتنة أثارها إعلاميون فشلة

    ويجب على الجميع أن يعيدوا التأمل فيها جيدا بغض النظر عن كلام الطرف الآخر مهما كان سفيها

    وكما أن أحد لن يستطيع أن يمحي مصر وتاريخها وشعبها
    فإن أحدا لن يستطيع أن ينقص من قدر الجزائر وقدر شعبها وتاريخ عذابه ومحنته ونضاله وانتصاره

    أما ثانيا
    فأشعر أنني اصبت بالصاعقة لأني للتو أدري بقصة دخول مامي للسجن
    ايـــه يا مامي
    كأنك لما كنت تقرر وتؤكد أن ” بلادك هي الجزاير ”
    كنت تدري أن الطعنة سوف تأتي من الغرباء

    والله شئ يزعل
    وانتوا قاعدين تسبوا في بعض

    الله يعينكم ويعينا
    إلا أني لم ولن أتخلى عن

  45. الحبس للرجال ..محمد
    mon MAMI
    je te souhaite une bonne continuation
    رانا معاك آ الزين

  46. البس للرجال………..مامي ماكانش الي مادارش واش درت الناس كامل تغلط وتذنب وتخلص انت واحد من الناس…….اللي مالازمش تنساه التوبة يا ولد بلادي وربي يغفرلك
    وفرنسا عدوتنا مافيهاش الخير آ الزين يا الصوت الحنين
    نتمنى نتلاقاك كانش يوم
    parceque tu es mon mielleur chanteur
    ونحب صوتك …والناس هدو غدرو بيك وانت ما تستاهلش ا قلبي

  47. je veux dire à cet egyptien que c’est honteux ce que tu as dis pour nos freres les algeriens. il ne faut pas attendre que le tourreaux tombe pour venir le poignarder par deriere. vive MAMI .l’érreure est humainne.

  48. والله أنت رائــــــــــــــع بارك الله فيك وأكثر من أمثالك

  49. والله ما كنت ناوي أحط رد على هذا الموضوع لكن بعدما قريت صيف الصهيوني “ربيع المصري”
    حبيت أقل له الجزائري خير منك بألف مره يا وسخ وأنت لاتمثل مصر فهي دولة ضعيفة لشعب قوي
    يا ذليل

  50. و كمان عايز اقول ان ربك هو اللى هيحاسبه مش انت العبد هو اللى هيحاسب و كل واحد يبص على عيوبه و عيوب بلده قبل ما يفتش عن عيوب الناس و يشتم فيهم
    يا جماعة و الله مفيش احسن من الكلمة الحلوة و اللسان الطيب

  51. السلام عليكم اخواني الجزائريين و المصريين و العرب
    انا مصري و كنت ببحث فى جوجل عن اغاني للشاب مامي لاقيت الخبر دا
    انا مش هعلق على الخبر انا هعلق على نقطه انى وجدت معظم التعليقات فيها مصريين يسبون الجزائر و جزائريين يسبون مصر
    انا عاوز اقول ان مصر و الجزائر و اخوه و انا و الله بحب الجزائر و الجزائريين احسن ناس و زي ما قالت الاخت اننا ما نحكمش على واحد ارتكب خطأ و نعممه و نسب كل البلد
    يا ناس اتقوا الله
    و عايز اتكلم كمان على نقطة
    ان فى التعليقات اللى زي دي فى يهود بيدخلوا يشتموا عشان يوقعوا بين الطرفين خدوا بالكوو
    و برضه مش عايز مصري ملوش لزمة يدخل يشمت فى الجزائريين

  52. الشاب مامي غلطان لكن ليس بفعلته لكن غلطته الكبرى هي انه لم اغتصب ساركوزي الكلب . اما بخصوص المصري الكلب حنا اصلنا ماشي انت اللي تحكم عليه يحكمو عليه الشرفاء اما انتم يالمصرائليين ولاد زنا من البريطانيين والصعايدة نقولك على سر كانت صحبني مصرية لما اغازلها نسبها ونقوللها يحبوبتي يارقاصتي يعجبها الحال . ربي يطلق راحك مامي والحبس للرجالوهادي شدة وتزول لكن وينهم الرجال الي عرفتهم وينه بتفليقة وينه الفنا الجزائري

  53. انا احب الشاب مامى والشعب الجزائرى اعترف انه اختا رغم دلك احبه

  54. الله غفور رحيم كيف للعرب الا يغفرو
    الإنسان ليس معصوم عن الخطأ ا\ا كان شاب عادي تمر كالسحابة و لكن بما انه الشاب مامي العرب اتفق عليه وهناك مقولة *اتفق العرب الا يتفقو* VIVE THE KING

  55. عند محاكمة الشاب مامي و تنفي\ العقوبة عليها ان تكون في الجزائر في بلده الأم و ليس في فرنسا لأنه لا تتم حمايته بصفته مغني راي مشهور فأنا احب الشاب مامي و لازلت أحبة و أنتظر يوم خروجه من السجن VIVE CHEB MAMI ET VIVE LES ALGERIENNE
    MANEL DE ALGERIE

  56. 1.2.3 vive algerie نحن نحضر للمنديال وانتم حضرو الافلم العا رية و حضر علاء للحكم

  57. .السلام عليكم.ربي يطلق سراحك ولد بلادي نحن الجزا ئريين بلد العزة و الكرمة ونحب كل الناس لا تخلط فينا يا ربيع المصري نحن الجز ائريين لم نبيع القدس با رخص الاثمان و نحب فلسطين و حنا مش مجرمين ولكن نحن شعب محافظ على الدين والتقاليدوالشاب مامي لايمثل كل الجزائريين
    بل نحن بلد العروبة اما انتم لديكم الى الر اقصات العاريات

  58. BUT I STILL LOVE YOU MAMI YOU ARE MY HERO YOU WILL BE BACK SOON

  59. حضارة الجزائر عربية مسلمة أما مصر فهي قد تبرت من العروبة وحضارة مصر نراها في المسلسلات والفضائيات الغير متأدبة ROTANA-MILODY

  60. يا أخي يا ربيع نعرف أنك مصري ولا يحق لك أن تعلق في منتديات جزائرية الشاب مامي مهما فعل لن ولم يفعل مثل ما يفعلونه فنانو مصر حيث أنهم يدهبون الى اسرائيل يأتون بأولاد غير شرعييين نتيجة الفسق والابتعاد عن الدين ولا تتكلم عن الجزائريين فهم أشرف و أدين منكم مهما يفعلون

  61. لايعجبني التهجم على الجزائريين انا مغربي ولم ارى ان هناك سبب لكره مامي، البشر خطاء .والملوك يدخلون السجن وهناك من يقترف جرائم حقيقية ولا يدخل السجن حضه سيئ وايضا اضن ان صديقته غدارة

  62. عليكم ان تعرفو يا اخواني ان الشاب مامي وقع في فخ تلك المصورة الفرنسية حيث كانت تبتزه ماليا

  63. jaime boucoup cheb mami mais la france n ai pas lougique pour ca

  64. الله يغفرله ذنوبه هو يهديه إلى الطريق المستقيم

  65. بحبك يا فلسطين ليوم الحساب يوم الدين …يكفي انكم تفرحون لفرحنا وتحزنون من اجلنا ..

  66. هل تعرف الله اصلا بعد كل هذا الكلام البذئ ..كلام غيير محترم بالمره .وتقول الجزائر بلد الرجال وهما الرجال بيعملوا كده برضه …نحن نحافظ علي مصر .ونينا الجدار من اجل الحفاظ عليها لان هناك اعمال ارهابيه اسرائيليه ..دخلت مصر ..وانتو ليه بتحاولوا توقعوا بيننا وبين فلسطين ليه ؟فلسطين تعشقنا ونحن نعشق فلسطين..

  67. يا عملاء اليهود يا من أغلق الحدود على أخواننا الفلسطينين يا من جوع البلد بأكمله من أجل بناء جدار العار يامن تقلون بأن مصر أخت العرب الكبرى أو ام الدنيا أنا أقول لكم يا فاسقة العرب يا شرموطة العرب و انا لا أقبل بأن تكون أخت الجزائر فاسقة

  68. ألا تعلمون ان مصر هي بلد الفسق ؟ الا تعلم ان نسبة الفيق و الدعارة في مصر 69 بالمئة ؟
    ألا تعلمون أن أفقر دولة عربية هي مصر ؟ ألا تعلمون أن كل المواقع الجنسية مصرية ؟ ….
    الحمد لله على النعمة التي أنتعمتها على بلدي بلد مليون و نصف مليون شهيد

  69. أنا نظن بلي مامي باضاه زبو ماشي سوتو زي المضريات ولا ثامر حسني لو كان يعطيني نشلقو

  70. sam7oli basse ilmasriene mtrazine li ana iljazieriene fa3alo li fa3alohe fi soudane whada a9al ma iouf3al li ana awal mara lama jawe ilmasriene lil jaziere 9adamo lahom lwouroude wkoule chie wlama mchaw jazieriene darabohom w9atalohom li hada jaziere wa misre mtsawia wi alah iekhalikom ia misriene w iajazieriene matkounche khilafate diema binakom fkoule haja ma ana adoune ana almisriene yassobona fil jazieriene bidoune sababe walaho lan yansa lakoume hada yawme lkiama fa inaho you7si koula kabiratin wsarirah
    wa choukrane

  71. la matgoule hik jazieriene mitle elmagribiene ya akhi la fi loura la fkoule chie t9dare tb7ate 3ala 7aja oukhra lakine intoume ma3alamtou a7ade lakine bioute da3ara fil awale andak 7ae

  72. الجزائر لها تاريخ عريق ومشرف بلد مليون والنصف مليون شهيد وهذ العدد مايقولو غير اللسان . ماشي كيفكم يا معفنين بلد مليوم والنصف مليون راقصة ههههههههههههههههههههههههههه

  73. أحب أقول للجزائريين اللي مالهومش الا كلمة رقاصين في مصر ان الرقاصين احسن من اللي بناتهم في بيوت الدعارة في فرنسا وعلى عينك ياتاجر وبطلوا بقى موضوع العروبة والكلام الفارغ ده انتوا من امتى كنتم عرب ولا بتعرفوا تتكلموا عربي الا بعد ماعلمناكم

  74. مسعود

    أيها المدراء كيف سمحتوا بكلمة “و رقاصين….مش متربيين” الكلمة هى مكان النقط!!!!!!!!!!!!!!

  75. مسعود

    يا حيوان دى كلمة تقولها لواحدة ست؟؟؟؟؟ أما إنك متخلف بدوى بدائى صحيح…….

  76. شفتي سعد الصايع ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايه رايك في فن اقصد في عفن بلدك؟؟؟؟؟؟؟؟

  77. روحي شوفي الفديو الماجن يا تيتا

  78. هههههههههههههههههههههه وسعد الصغير الشاذ ايضا في السجن هونتي لسة ما عرفتيش؟يا للعار على الاقل مامي لم يهبط الى هذا المستوى العفن فن ايهوعفن ايه ؟؟؟مجرد رقاصات ورقاصين معرصين مش متربيين اهتمي بشؤون اهلك وبلدك قبل ما تضحكي على غيرك الي احسن من اهلك

  79. العب هههههههههههههه ال مامى ال يامامى يامامى مامى راح السجن عقبال بابى وجدو وتيتا والعائلة الجزائرية كلها انشاءالله ههههههههههه

  80. احمد يحيى -اليمن

    انا احب الشاب مامي احد ابرز نجوم العرب العالميين
    بالرغم من خطأه

  81. برايجي

    الحبس لرجال خطرة مهيشش زوج وكاليو وهو برى

  82. انتي في كل مكان منتشرة مثل الوباء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  83. مش دة الشاب مامى الجزائرى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما انتوا عنكوا جرائم اهو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  84. (مامى)كان يفضل ان يكون مصريا على انهو جزائريا وي للعار

  85. أنا مغربي و أحب الشاب مامي هل تضنون أن الشاب مامي هو الوحيد الدي قام بهده الفعلة هناك فنانين عرب قاموا بأكثر من دلك.و هو اعترف و طلب المغفرة و الله غفور رحيم..ان صوته نادر جدا.و هو معني من الطراز الرفيع.هناك جهات تحاول الاطاحة به فليكن العرب كلهم بجانبه.انا ليست لي مشكلة مع أي بلد عربي احب الجزائر و مصر.الله يهدينا على نفوسنا.انا اعتبر هده الصراعات غير تخلف خاصنا نشوفو حاجات اسمى من هاد شيي شي حاجة لي تنفعنا من بعد.أو سمحو لي حنا كلنا خوت او الصراع خاصو ايكون معا وحدين اخرين راكم عارفين

  86. العرب سيظلون عرب , سب وشتم في نفسهم وفي الآخر اللي يهين الجزائري يهين العرب كلهم واللي يقول على مصر كلهم راقصات يبقا العرب كلهم راقصات لان في الآخر دي اساءة لمسلم والناس بيشوفوا دا على انهم مسلمين وعرب بيفضحوا بعض بنفسهم 🙂

    استمروا يا جرب

  87. صحيح مامي اخطا لكنه سلم نفسه تعرف لماذا يا مصري يا حقير لان جذوره نظيفة وعريقة ليس مثل الوساخةالمصرية برجالها ونساءها تبيحون المحرمات وافلامكم رمز للتعري والخلاعة والدناءة يجسدها المعرصين اقصد الفنانين من بلدكم ومثال على ذلك نور شريف في فراش الزوجية مع نورة اخت زوجته حتى ولو مجرد تمثيل غير انه يبقى حراااااااااااااااااام لانها من المحرمات ونور شريف بضاجع بني جنسه وامثاله كثر في بلدك وممكن تكونانت واحد منهم يا مخنث

  88. لم أكن أتوقع مثل هده النهاية لهدا الفنان الناجح بكل المقاييس لاكن لاتنسو أن كل واحد منا معرض لأن يرتكب يخطأ والانسان ماهو الا حيات متسلسلة من الأخطاء والعيب أن تتكرر ثلك دون الاستفادة والعبرة
    ورغم كل ماوقع ف مامي يبقى في نضري مامي الماضي الدي أطربنا بكل طاقاته وجوارح وأنا الأن أكتب وأستمع الى احدى أغانيه الجميلة …
    أتمنى من الله ان يعفو عنه ان يفرج عنه في أقرب الأجال ان شاء الله.

  89. مجرد راي

    تمام يا محمد علي الاصول مش وليدة الصدفة و لا تعبر عنها شوية غوغاء من الجزائر و من مصر و مرحبا بكل الاخوة المصريين عندنا بالجزائر في اي وقت و انا ماعنديش شك انه اخوتنا بمصر ما رح يقصروا و المسلم باخلاقه و مواقفه و افعاله مش بالكلام

  90. أنا تبان لي بلي كامل راكم تضيعوا في وقتكم مع قضية بعيدة كل البعد عن انشغالاتكم …مع كل احتراماااااااتي و لي يرد على مصري أنا ننصحوا يدير العكس على خاطر كي ترد عليه تعطيه قيمة….

  91. يا لي اسمك ربيع او شتاء ما تشوف طلعت شو عامل بي سوزان و بعدين اتكلم علي اسيادك

  92. محمد على

    اولا عمر ما كان واحد او اثنين او حتى مليون من الشعب يدل على اصل ومتانة الشعب وخلقه ومدى تدينه فمثلا مصر بها حوالى 80 مليون مواطن ما بين المسلم والمسيحى هل من المعقول ان نحكم عليهم بتصرف شخص او حتى مليون منهم والجزائر بها 35,7 مليون شخص هل يدل سلوك شخص واحد على سلوك الاشخاص والمواطنين بها وفى النهايه اقول اننا كلنا عرب ومسلمون وبالنسبه للاخوة الذين يسألون ما اذا ذهبوا للجزائر ما سيجدون اقولها لك وانا مصرى ايضا انك ستجد اخوة مسلمون سوف يكرمونك جيدا لانك ذاهب الى بلد عربى اخر وهذا بالنسبه لاى بلد عربى ليس للجزائر فقط لانك تعامل مسلمين قبل ان يكونو عربا وحتى لو كان مسيحىفهو عربى مثلك و زى ما احنا بنقول فى مصر لو الارض مش هاتشيلك هايشلوك على راسهم
    والا انا غلطان فى كدة ؟؟
    مهما تكن التعليقات فهذا رأى شخصى يعبر عن شخصه فقط

  93. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك

    احترمي نفسك وبلاش قلة ادب السفالة والحقارة اللى انتي بتتكلمي عنها احنا منعرفهاش واذا كنتي انتي عارفاها يبقي ده دليل على انها منتشرة عندكم وزي ما انتم بتقولو واحد مش بيمثل الجزائر كلها احنا كمان الفنانين مش بيمثلو مصر كلها مع العلم انهم اغلبيتهم من دول تانية
    ولو حضرتك محترمة ماشاء الله يعني ممكن اعرف ايه اللى بيخليكي تتفرجي على الافلام بتاعتنا و الدليل على كدة انك بتتكلمي على مشهد فى فيلم لـ نور الشريف فعلاً والافلام عمرها ما بتمثل الحقيقة
    وانصحك متشغليش بالك بمصر لانها غصب عنك احسن منك
    احسن يجيلك تخلف عقلي ولا حاجة وانتي واضح عليكي مش ناقصة يا عيني

  94. أسماء من الجزائر

    الى ahmed el deeb أقول يا أخ العروبة والى كل عربي ومسلم مرحبا بك في بلدنا وستجد ترحيبا وتعاونا وصدرا رحبا بغض النظر على بلدك الأصلي ’ وبالنسبة لك انت اسأل اولاد بلدك المتواجدين في الجزائر ولهم الخبر اليقن ’ كل مافي المسألة اننا لا نقبل الاهانة .سلام

  95. ahmed el deeb

    انا عايز اعرف حاجة واحدة انا لو رحت الجزائر غدا هليحصللى اية علما انى مصرى بس احب الفن الجزائرى ممكن اللرد

  96. ahmed el deeb

    والله احب الجزائر لله فى لله ولا تعبر الكرة عن طيبة قلبهم

  97. ربيع المصري
    ادا كان الجزائريون كالشاب مامي فالمصريون كنور الشريف مخنتون يفضلون الرجال عل النساء ونسوتهم كما قالت عنهم احدى الصحف الالمانية ان معظمهن ان لم نقل 80بالمئة مقدمات في قنوات الحرام ام نسيت هدا يا مخنت يا من تنام مع الرجل وتترك اختك تنام مع اليهودي والامريكي حتى تجلب لك قوت يومك

  98. شيء جميل 🙂

  99. أسماء من الجزائر

    //لكل جواد كبوة/// ونحن لا نتنصل من أبناء شعبنا حتى وان كانوا على خطأ وهو الأن يدفع الثمن …. ولكنه يبقى كبيرا وله محبيه والدليل حتى وهو في مشكلته هذه تسلط عليه الأضواء وهناك من يريد الاسترزاق بهذا ……..والاعتراف بالخطأ فضيلة.

  100. لا الأخ حمزة يجب أن نعترف ان الشاب مامي اخطأ
    ولكن نحن شعب محافظ على الدين والتقاليد
    وانما الشاب مامي لايمثل كل الجزائريين
    والجزائريون ليسو مثله

  101. السلام عليكم.ربي يطلق سراحك ولد بلادي .انا معك ظالما او مظلوما.
    اختي الكريمة ما فعله الفرنسيون في الجزائريين لا يقارن بما فعله و تلك الساقطة(اعزك الله) هي السبب.

  102. يا ربيع المصري ما قلته عن الجزائر غلط في غلط نحن شعب محافظ متمسك بالدين . وشخص واحد لا يعبر عن الكل. واذا كنا نحن مثلما تقول . فأنتم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا تعرفون شيئا سوى الكلام وطبعا السينما والمسلسلات والرقص
    نطرح عليك سؤال فقط؟؟؟؟ كم من راقصة عندكم في مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعا الجميع يعرف انو كل الرقاصات العربيات هم مصريات
    هل هؤلاء الرقاصات أحسن من الشاب مامي
    نحن نعرف أن الشاب مامي ارتكب خطأ ولكن هل تنتظر أنت أن تكون رقاصاتكم أحسن منه
    بالله عليك ماذا تنتظر من رقاصات فاجرات غير أنهن …………………..
    وهذا هو حال المصريين

  103. ربيع المصري

    الشاب مامي بفعلته هذه عاد إلى أصوله،هكذا هم الجزائريون مغتصبين ومجرمين ورد سجون

  104. c’est dommage.. vraiment que nous les algeriennes on a pas de la chance. cheb mami est un grand artist mais bon! il a fait que ce qu’il faut, on dit merci à sarkozy le rassiste

  105. صحافي جزائري

    أنا لا أدافع عن الشاب مامي هو قد أخطأ و أنا تابعت قضيته لحظة بلحظة و كصحفي أقول لك أنها قضية مفبركة بمعني أن هنالك يد خفية حاكة هذا السيناريو كله و لأنه إنسان كما يقال -نية- وقع في الفخ .
    و لو بقي الرئيس جاك شيراك في الحكم لما سمعنا عن شيئ إسمه الشاب مامي في السجن فالأيدي التي حركت ضده هذه القضية تراجت ثم عاودة الظهور بعد نجاح ساركوزي و إعتلائه سدة الحكم .
    و كما قالها لي صاحفي فرنسي قدير كل هذا سببه الغيرة لا شيئ غير ذلك فمامي نجح و حقق ما لم يحققه الآلآف الفنانيين من فرنسا خاصة علاقة بالطبقة السياسية في فرنسا فقد كان صديقا لرئيس فرنسوا ميتران و جاك شيراك .
    في الأخير سيدي المحترم أقول لك هذا تشهير و إساءة للجزائر بالرغم من كل شيئ فشخصية كشاب مامي تظهر في مجلة خليعة تحمل أرذل الصور فهذه جريمة أبشع مما إرتكب الشاب مامي.
    و أنا شخصيا أعتبره أسيرا و كبش فداء للعلاقات الجزائرية للللل…….. لا أريد ذكر إسمها و أنا أدعوا له بالهداية و التوبة و فك الأسر و السلام و شكرا .

  106. عابر سبيل

    هذا جزاء الزنا والاجهاض

  107. فاطمة من سعيدة

    كنت أحب مامي حتى النخاع لأنه ابن مدينتي، لكن بعد الذي فعل سقط من عيني، لكن بالرغم من كل هذا إلا أني ضد فعل المجلة هذه. شكرا

  108. جزائري

    هذه الصور مأخوذة دون علم الشاب مامي و الدليل :
    +++ هذه الصور مأخوذة من تسجيل فيديو السجن ( فيديو خاص بالسجن في أماكن لا توحي بوجود كاميرات فيها لصغرها أو الطريقة التي أخفيت بها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *