حسن يوسف : زوجتي من نسل النبي

الممثل المصري حسن يوسف وزوجته الممثلة المعتزلة شمس البارودي

الممثل المصري حسن يوسف وزوجته الممثلة المعتزلة شمس البارودي

أعلن الممثل المصري المخضرم حسن يوسف أن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، تنتمى إلى نسل النبى ادريس عليه السلام طبقا لشجرة العائلة التى تحتفظ بها جدتها.

وأضاف الممثل المصري أن زوجته فعلا منتسبة للنبي ادريس عليه السلام ،والشجرة الموجود بها النسب موجودة عند جدتها التي تعتبر الأكبر سنا في عائلة البارودي ،كما أن اّل البارودي كلهم منتسبون لشجرة سيدنا أدريس وبذلك فهو يعتبر نفسه متزوج من أهل سيدنا أدريس عليه السلام.

واسترسل يقول: “زوجتى شمس البارودى كانت تطلب من الله دائما إرتداء الحجاب فحقق لها الله سبحانه وتعالي أمنياتها فبعد عودتها من من الأراضي الحجازية عام 1982 حيث كانت تؤدي العمرة مع والدها إذا بها تفاجىء زوجها بقرار اعتزالها الفن وأرتداء الحجاب وروت له رؤيتها وكيف ألقي الله في روحها حقيقة التوحيد ونظرت إلي الكون بعين أخري غير ماكانت تراه من قبل”.

وكانت الممثلة المصرية شمس البارودي من أهم نجمات الإغراء في السينما المصرية قبل أن تغتزل وترتدي الحجاب،ورفضت عدة دعوات لها بمعاودة التمثيل،وفي هذا الإذار يقول زوجها الممثل حسن يوسف : ” حاربت شمس البارودي الكثير من الإغراءات المادية لدرجة أن المنتجين كان يعرضون عليها شيكات علي بياض للعودة إلي الفن مرة أخري رغم أنها كانت في قمة مجدها الفني في ذلك الوقت فأصرت على البعد عن الأضواء ورفضت كل الإغراءات التي عرضت عليها بعد أن أذاقها الله حلاوة الإيمان ونعمة التقرب إليه سبحانه وتعالي وعاهدت الله على عدم العودة إلي الفن مرة أخري وتفرغت للعبادة وقراءة القرآن وحفظه ودائما تقول أن التقرب إلي الله خير وأبقي من أي شيء أخر وتذكر زملائها وكل من تحبه وتعرفه بضرورة التفكير مليا في الأقوال والأفعال”.

حسن يوسف وشمس البارودي قبل الإعتزال

حسن يوسف وشمس البارودي قبل الإعتزال

وشدد يوسف على أن اعتزال زوجته دفع إلى اعتزال الكثير من الفنانات، مشيرا إلى أن النجمات استغربن من اعتزالها، وأردن معرفة سر اعتزالها المفاجئ،مؤكدا أن زوجته ساعدت في اعتزال أكثر من فنانة، خاصة شادية وسهير البابلي، لافتا إلى أنها كانت تجلس معهما كثيرا وتتحدث في هذا الأمر بحماسة وحمية.

وأشار الفنان المصري إلى أن اعتزال زوجته كان ظاهرة أثرت في الشارع المصري، وزاد معه عدد الفتيات المحجبات، موضحا أنها تعرضت لهجوم شديد من العديد من العلمانيين لكنها تحملت في صمت.

واعتبر يوسف أن أولوياته هي أسرته، وطموحاته يريد أن يحققها في أولاده، خاصة أنه وزوجته يتشوقان للأحفاد، معربا عن أمله في أن يكون ابنه عمر هو عمر الشريف المقبل.

وأكد الفنان المصري أن ارتباطه، وقصة الحب العنيفة التي عاشها، ثم زواجه من الفنانة شمس البارودي كان نقطة تحول في حياته الشخصية، مشيرا إلى أنها جعلته أكثر استقرارا وأعطته دفعة قوية في عمله، خاصة أنه قدم وأنتج معها أبرز أربع أعمال له في السينما.

وجول الجديد الذي سوف يقدمه في الأيام المقبلة يشير إلي أنه يقرأ حاليا عدة أعمال وسوف يختار منها عمل جيد سوف يكون مفاجأه للجمهور.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 20

  1. مغربي:

    فيفي عبده من نسل النبي شعبولا،فقد اعلنت الراقصة فيفي عبده انها من نسل النبي شعبولا ، ولديها شجرة العائلة منذ 300 سنة ,
    كل واحد يجي وينسل نفسه للانبياء !!

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 11:27
  2. صلاح:

    شو يعني . انا من سلالة آدم

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 11:28
  3. عابر سبيل:

    البشرية انقرضت في طوفان سيدنا نوح،لا احد يعلم نسله بعد سيدنا نوح لان الطوفان اغرق الجميع والتاريخ يقول ان سيدنا نوح ابو البشرية الثاني بعد سيدنا ادم عليهم السلام جميعا

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 11:29
  4. غير معروف:

    kolona min adam wa adam min torab nsalo allah hosna al khatima

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 15:21
  5. جزائرية:

    والله غير مليح ونعم الدرية الصالحة كامل اشتركووا في فن العري وبعد اعتزالهم ولاوووو أئمة ومرشدات والله اعجب ربي يهدينا وايثبت العقل والدين …..لمصارروووا راحووو فيها قاسهم جنون العظمة ياوووو فاقووووا …

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 20:27
  6. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك:

    ان الله يهدي من يشاء وارجو من الاخت التي دكرت فيفي عبدو ان لالالا تنسب دلك التافه وتقول عنه نبي كان الاحرى بك ان تقولي من نسل الشيطان لا كلمة نبي
    والكل يغني على ليلالالالالالالالاه

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2010، على الساعة: 23:41
  7. عبد الله:

    مع اني لا استكثر عليها و على زوجها التوبـة لكن للأسف هذا ما يسمى جنو العظمة، الى النبي ادريس مباشرة ؟ كيف تسى لجدتها أن تحفظ شجرة العائلة الى منذ 10 آلاف سنة، مع أن عائلات عربية عريقة لا تستطيع حفظ شجرتها الى ما قبل قرن أو قرنين، كفى هراء، تريد أن تبقى تحت الاضواء ، يعني طالعة واكله نازلة واكلة، كفى تهريجا يا شمس الملوك، اقول ايضا أن الله لا يحب كل مختا فخو، توبي بينك و بين ربك و بلاش كل مرة تطلعي بقصة جديدة ( انظري الى شادية)

    تاريخ نشر التعليق: 01/15/2010، على الساعة: 16:56
  8. فراس:

    من نسل النبي هههههههههههههههههههه

    تاريخ نشر التعليق: 03/03/2010، على الساعة: 14:46
  9. مسلمه حقيقيه:

    اذا صدك اعلنواالتوبه لعد ليش رجعت هي وزوجها يحجون بالجرايد والمجلات وهو رجع يمثل وابنه عمر الشريف المقبل يعني الله اعلم عود بعدين يتوب ويرجع نسبه لنبي اخر

    تاريخ نشر التعليق: 07/15/2010، على الساعة: 9:08
  10. mohamed marzouki:

    soi etre descendu d e jesus ou d idriss ou de charly chaplin.
    voille ou devoille ca n a aucun sens

    تاريخ نشر التعليق: 07/15/2010، على الساعة: 12:46

أكتب تعليقك