لأنه فلسطيني وتحدث باللغةِ العربية..سلطاتُ مطار ميامي تعتقلُ فلسطينيًا وتنزلُهُ من الطائرة

ربان طائرة ديلتا إيرلاينز في قمرة القباة بعد إنجال المواطن العربي في مطار ميامي الأمريكي

ربان طائرة ديلتا إيرلاينز في قمرة القباة بعد إنجال المواطن العربي في مطار ميامي الأمريكي

اعتقلت سلطات أمن مطار ميامي مواطنا فلسطينيا،فقط لأنه تحدث بجهر باللغة العربية بصوت مرتفع،وأنزلته من طائرة دلتا إيرلاينز،حينما سارع بعض المسافرين في الطائرة إلى الوشاية به إلى المسؤولين عن الرحلة،بدعوى أنه يسب اليهود باللغة العربية.

و قالت السلطات الامريكية إن رجلا وصف نفسه بأنه فلسطيني وقال انه يريد “قتل كل اليهود” أُنزل من طائرة لشركة دلتا ايرلاينز متجهة الى ديترويت وأُلقي القبض عليه.

وقالت شرطة ميامي ديل في بيان ان الطائرة كانت تتحرك مبتعدة عن صالة السفر في مطار ميامي الدولي،عندما بدأ رجل يدعى منصور محمد أسعد (43 عاما) من أصول فلسطينية،ويسكن توليدو بأوهايو يردد بصوت عال عبارات معادية للسامية وينشد باللغة العربية على ما يبدو.

وذكر شهود عيان أنه قال “أنا فلسطيني وأريد قتل كل اليهود.”

وقال بيان الشرطة إن الطيار أعاد الطائرة الى صالة السفر واستخدم ضابط مسدس صعق كهربائي لشل حركة أسعد بعد أن هاجمه وهو يلقي القبض عليه.

وجاء الحادث وسط بواعث قلق تتعلق بأمن الطيران بعد محاولة تفجير طائرة تابعة لخطوط نورث وست كانت متجهة الى ديترويت يوم عيد الميلاد.

وقالت الشرطة ان أسعد يواجه عدة تهم جنائية من بينها تهديد موظف عام والتصرف بطريقة طائشة. وتوجهت الطائرة الى ديترويت بعد تفتيش أمني دقيق

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك