عجلة الفراعنة تدورُ على بنين

المصري عماد متعب (في الوسط) يتلقى تهنئة زملائه على الهدف الذي أحرزه في مرمى بنين

المصري عماد متعب (في الوسط) يتلقى تهنئة زملائه على الهدف الذي أحرزه في مرمى بنين

حافظ منتخب مصر حامل اللقب على علامة النجاح الكاملة في مبارياته بالمجموعة الثالثة في كأس الأمم الافريقية لكرة القدم في انجولا بالفوز 2-صفر على بنين مباراة تحصيل حاصل.

وافتتح أحمد المحمدي التسجيل لمنتخب مصر بعد سبع دقائق من البداية وضاعف المهاجم عماد متعب الغلة في الدقيقة 23.

ورفع الفوز رصيد مصر التي تسعى للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي الى تسع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة الترتيب. وكان حامل اللقب ضمن الفوز بصدارة المجموعة منذ الجولة الماضية.

وأصبح المنتخب المصري الفائز بلقب البطولتين الماضيتين هو الفريق الوحيد في البطولة الحالية التي يحقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في البطولة علما بأنه ضمن صدارة المجموعة والتأهل لدور الثمانية قبل هذه الجولة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط على قمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره النيجيري الذي لحق به إلى دور الثمانية بعدما تغلب على المنتخب الموزمبيقي 3/صفر في المباراة الثانية بالمجموعة.

وقدم المنتخبان عرضا متوسط المستوى عبر الشوطين وإن تحسن الأداء في الشوط الثاني الذي شهد عددا من الهجمات على المرميين. وحرص المنتخب المصري على أن يقدم في المباراة أقل مجهود ممكن ولم يقدم المستوى المنتظر منه نظرا لتوفير جهده لمباراة دور الثمانية. وسجل أحمد المحمدي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من المباراة ثم عزز عماد متعب فوز المنتخب المصري بهدف ثان في الدقيقة 23 .

 وسيلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة الاسبوع المقبل.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك:

    تحيااااااااا الجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائئئئئئئئئئرر

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 0:25
  2. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك:

    ربحنننننننننننننننننننننننننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 0:24

أكتب تعليقك