سناء عكرود عارية في فيلم مصري

الممثلة المغربية سناء عكرود في لقطة حميمية في فيلم احكي يا شهرزاد

الممثلة المغربية سناء عكرود في لقطة حميمية في فيلم احكي يا شهرزاد

أثارت الممثلة المغربية سناء عكرود موجة غضب واستنكار واسعين في المغرب،حينما ظهرت في الفيلم المصري “احكي يا شهرزاد” في لقطات ساخنة،من بينها لقطات وهي عارية تماما مع الممثل المصري محمود حميدة،وأخرى وهي تمارس الجنس معه فوق سرير وهما عاريان تماما.

الممثلة المغربية ظهرت أيضا في عدة لقطات من الفيلم وهي تتبادل القبلات الساخنة مع الممثل المصري في وضعية حميمية (ساخنة) ،وضعية قالت عنها عكرود في تصريح لإحدى اليوميات المغربية إنها عادية مادامت مرتبطة بعلاقة زوج وزوجته.

و كانت ممثلة مغربية أخرى مغمورة تدعى حكيمة الوردي قد أثارت فضيحة أخلاقية من نوع آخر،حينما ضبطت من قبل شرطة مكافحة الآداب في القاهرة و هي تمارس الجنس رفقة مصريين يعملان كومباركس،فتم اعتقالها وطردها من مصر.

وسارت الممثلة سناء عكرود، التي اشتهرت في أعمال مغربية ورسمت صورة جميلة في ذهن المتلقي المغربي من خلال أعمال تلفزيونية (عائشة الدويبة، سوق النسا، رمانة وبرطال..) برأي متتبعين لمسار التحاق الممثلات المغربيات بعالم السينما المصرية، على خطى الممثلة سناء موزيان، التي جسدت بدورها مشاهد ساخنة في الفيلم السينمائي «الباحثات عن الحرية» للمخرجة المصرية إيناس الدغيدي، إذ جسدت سناء موزيان دور«سعاد» فتاة فقيرة، ستهرب من المغرب إلى باريس، خوفا من تعنيف العائلة لها، وستعمل في أحد المحلات، وتقيم علاقة جنسية مع صاحب المحل (الممثل المغربي محمد عفيفي)، وهو رجل عاجز جنسيا، سيجد في جسدها مرتعا لتفريغ مكبوتاته الجنسية، هذا الصراع عبرت عنه المشاهد الحميمية للعمل.

وقد دافعت الممثلة المغربية عن لقطاتها الإباحية في الفيلم المصري وقالت إن هذه اللقطات العارية هدفها “تعرية ما يوجد في الواقع وأن طرح الموضوع بهذه الجرأة هو شجاعة”.

وبخصوص اختياره للفنانة المغربية سناء عكرود، التي أثارت مشاركتها الكثير من الجدل بسبب المشاهد التي وصفها البعض بالإباحية، للعب أحد الأدوار الرئيسية في شريطه السينمائي، أكد  مخرج الفيلم يسري نصر الله أنه جاء بناء على العلاقة، التي كانت تربط الممثلة المغربية بمنتج الفيلم، الذي اقترح عليه الممثلة المغربية بعد مشاهدة بعض أعمالها الفنية، التي شاركت فيها، باعتبارها فنانة كبيرة تتقن الدور، الذي يسند إليها، خاصة أنه وجد صعوبة في اختيار ممثلة تشبه إلى حد كبير الممثلة المصرية منى زكي ليقع اختياره في الأخير على سناء عكرود، بعد اقتناعه بمؤهلاتها الفنية في مجال السينما.

الفيلم الذي تشارك في بطولته الممثلة المغربية سناء عكرود،إلى جانب منى زكي، ومحمود حميدة، وسوسن بدر،أعاد النقاش من جديد في المغرب حول صورة المغربيات في الإبداع السينمائي العربي، وحول اقتحام الممثلات المغربيات للسينما المصرية عبر بوابة المشاهد الساخنة، في ضوء العديد من الحالات.

الممثلة المصرية منى زكي أثارت أيضا غضبا في مصر حينما ظهرت في نفس الفيلم في لقطات جنسية ساختة،وحاولت منى زكي، من خلال بعض اللقاءات الصحافية، الرد على الانتقادات التي وجهت للفيلم، الذي أثار جدلا كبيرا قبل عرضه، بعد بث المشاهد المروجة له على القنوات الفضائية، واتهام البعض له باحتوائه على مشاهد ساخنة.

و كانت منى زكي قد تعرضت لحملة عدائية ساخنة -على موقع “فيس بوك”- وشن المنتقدون هجومًا حادًّا على مشاهدها المثيرة في فيلمها الجديد “احكي يا شهرزاد”، معتبرين أنها وضعت نفسها في خانة نجمات الإثارة كهيفاء وهبي وسمية الخشاب.

في الوقت نفسه، قالت منى إن المشاهد التي جمعتها في الفيلم بالفنان الشاب حسن الرداد، وأغضبت الكثير من جمهورها، كانت في غاية الاحترام، وقالت: “كل ما هنالك أنها توضح حياة زوجين في منزلهما والعلاقة بينهما، دون أي خدش للحياء، ولو كانت هناك أي مشكلة في الفيلم لكان وُضع عليه كلمة “للكبار فقط”.

الفيلم يحكي قصة الصحافية هيبة (منى زكي) التي تستقبل في برنامجها الإذاعي حالات مختلفة لنساء يحكين مشاكلهن مباشرة عبر الاثير، من بينهن طبيبة الأسنان ناهد (سناء عكرود)، التي تتعرض لتجربة زواج فاشلة مع رجل أعمال نصاب وانتهازي، اسمه أدهم (محمود حميدة). عكرود تحكي قصتها بتأثر كبير..

سناء عكرود و هي تمارس الجنس فوق السرير مع محمود حميدة

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 728

  1. مغربي:

    إذا كان العري والقبلات والآهات شجاعة وجرأة اكشفي للمشاهد على فرجك إذن حتى تصل الرسالة إلى المتلقي
    اتفو عليك

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 21:31
  2. رشيد:

    المرجو من كل المغاربة الغيورين مقاطعة هذا الفلم و أعمال سناء عكرود

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 21:32
  3. عابر سبيل:

    هناك قاعدة ذهبية في السينما العربية ، من ارادت الشهر ة والنجاح السنمائي فعليها التعري و التقبيل مع لقطات جنسية ساخنة ، إنه العفن عفوا الفن السينمائي الدي ا نخرطت فيه عكرود الممثلة التي كنا بالامس القريب نحترمها و نقدرها

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 21:33
  4. راشدة:

    أنا من رأي الاخ رشيد …واللله انها سقطت من عيني . . .

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 22:07
  5. مجرد راي:

    هي دي ام الدنيا مش كدة الله يرحم شهداء الجزائر الي تجرؤوا على سبهم ناس زبالة زي دول
    قرف الدنيا و و سخها مش ام الدنيا حاشا الناس اللي ما بتستهلش هما معروفين طبعا
    بما انكم ذكرتم في القران زي ما تقول اسطوانتكم المشروخه فليه عمالة تدنسو البلد المذكور بالقران و ليه بتبنوا الحائط المبكى الخاص بكم

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 22:44
  6. مجرد راي:

    و اقول للملهوفين على مصر من المغرب الشقيق هاذا مصير من يتمسح بهؤلاء القوم من العفانين عشان شوية شهرة

    تاريخ نشر التعليق: 01/23/2010، على الساعة: 22:46
  7. غير معروف:

    يا عبقري زمانك ومن غير شتيمة معني ان مصر ام الدنيا على اساس انها مش بتمنع اي حد من الدخول فيها زي الجزائريين مثلاً لو جم مرحب بيهم جدا D: ممكن اعرف بقي اب الدنيا دي معناها ايه ولا هو تقليد وخلااص =(
    وبعدين هو حد قالك ان احنا بنكره المغاربة لو كنا بنكرههم مكناش خلينا جنات تغني عندنا وهيا محترمة جدا مش زي الحمارة اللى فوق وبعدين دي اصلا معفنة لوحديها وكل شعب فيه الكويس و فيه الاهبل D:

    تاريخ نشر التعليق: 01/24/2010، على الساعة: 2:13
  8. الشهم:

    والله انا مع راي الاخوة هذا مش فن هذا عفن يريدون به تهيج وانحطاط للاخلاق انا شخصيا قاطعت الافلام المصرية الوسخة من يوم ما شتموا اسيادهم ابطال النضال شهداءنا الابرار واناشد كل عربي مغاربي اصيل ان يقاطع العفن السنمائي المنحط فلدينا رصيد سينمائي رائع مغاربي فللشجع الاعمال المغاربية لانها نظفة وهادفة

    تاريخ نشر التعليق: 01/24/2010، على الساعة: 9:02
  9. غير معروف:

    tfou 3la chouha

    تاريخ نشر التعليق: 01/24/2010، على الساعة: 16:52
  10. غير معروف:

    صح لازم تشجعو الاعمال المغربية على الاقل المغاربة عندهم اعمال فنية لاكن يا عيني انتم عندكم ايه تشجعوه :(

    تاريخ نشر التعليق: 01/24/2010، على الساعة: 17:02