محاربو الصحراء يطرحون الفيلة أرضًا

أطاح ثعالب الصحراء بفيلة ساحل العاج من كأس الامم الافريقية لكرة القدم وتأهلوا للدور ما قبل النهائي بفوزهم 3-2 في أولى مباريات دور ريع النهائي في أنغولا.

وقد نجح المنتخب الجزائري بعد تغلبه على منتخب الكوت ديفوار من بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه منذ عشرين عاما.

و أحرز البديل عامر بوعزة هدفا في الوقت الاضافي ليقود منتخب الجزائر للتأهل للدور قبل النهائي لكأس الامم الافريقية لكرة القدم بعد الفوز على ساحل العاج بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ومنح سالومون كالو التقدم لساحل العاج في الدقيقة الرابعة لكن كريم مطمور أدرك التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول لمنتخب الجزائر الذي يشارك في البطولة للمرة الاولى منذ 2004.

وأحرز البديل عبد القادر كيتا الهدف الثاني لساحل العاج قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي لكن مجيد بوقرة تعادل مجددا للجزائر في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسينتظر منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي الفائز من المباراة المقرر اقامتها يوم الاثنين بين مصر حاملة اللقب والكاميرون.

ورغم “الفوارق” البدنية الرهيبة بين الطرفين، إلا أن عزيمة “الخضر” التى لا تلين، والمثابرة طوال مدة المباراة، منحا الأفضلية للمنتخب الجزائرى ،وأبناء المليون شهيد.

وكان منتخب أنغولا قد ودع البطولة التي تستضيفها بلاده، بعد خسارته، أمام نظيره الغاني بهدف دون رد، في أولى مباريات الدور ربع النهائي، ليحجز “النجوم السوداء” أولى بطاقات التأهل للمربع الذهبي للبطولة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 9

  1. الشهم:

    والله الكلاب الي تنبح هي انتم يا مصريين واعلامكم التافه راس الفتنة والدليل اننا برئيسنا واعلامنا ترفعنا عن التفاهات الي قلتوها يا بهائم

    تاريخ نشر التعليق: 28/01/2010، على الساعة: 20:51
  2. i don't care:

    مبرووك لكلالالالاب الصحرا p:

    تاريخ نشر التعليق: 28/01/2010، على الساعة: 5:09
  3. mohamed:

    مبروووووووووووووووووووووك

    تاريخ نشر التعليق: 28/01/2010، على الساعة: 0:33
  4. رويدا:

    مبروووووووووووووووووووووووووووك بمصر ام الدنيا

    تاريخ نشر التعليق: 26/01/2010، على الساعة: 12:36
  5. جزائرية:

    يعطاكووووووووووووومممممم ألف صحة وعافية وربي يحميكم من أعين الحساد ودعواتنا لكم ,,, ومهما حصل فنحن معكم ,,ولا تكترثووووووا لكلام الأقزام التافهين لأننا في المونديال مهما حصل ’’ ربي معاكم يا أحفاد الشهداء وتحيا الجزائر ويحيا رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة.

    تاريخ نشر التعليق: 26/01/2010، على الساعة: 0:47
  6. الشهم:

    راح نسحقكم يا فراعنة يا حشرات فلا تفرحواا كثيراا

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 23:05
  7. مايا:

    مصر ربحت كاميرون 3-1 حنا غادي نطيحوا مع مصر و غادي نروبلوها

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 20:43
  8. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك:

    تحيااااااااااااااااااااا الجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائر وانشاء الله يا لمصاروة عرفتو بلي ربحناكم لعب ماششي كيما قلتو واحنااااااااااااااااا اللي نستاهلوالموندياااااااااااااااااااااااااااااااااااالللللللللل

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 19:48
  9. الشهم:

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للشعب الجزائري والف بليون ترليون شكر لمحاربي الصحراء الله يحفظهم من عين الحسود الله ينصرهم رفعواا علم بلادنانحن نحبكم فرحتمونا الله يفرحكم

    تاريخ نشر التعليق: 25/01/2010، على الساعة: 18:38

أكتب تعليقك