قلبُ كلينتون العليل يُدخله المستشفى..وزوجتُه هيلاري تُلغي زيارَتها للدوحة و الرياض

الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون

الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون

ذكرت قناة (اي.بي.سي. نيوز) التلفزيونية في موقعها على الانترنت ان الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون وزوج وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون نقل الى المستشفى في نيويورك. ولم تذكر مزيدا من التفاصيل،فيما هرولت هيلاري إلى المستشفى للوقوف بجنب زوجها،لتتأجل بذلك زيارتها المقررة غلى كل من الرياض والدوحة.غير أن قنوات تلفزيونية اميركية عدة قالت إن نقل الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون (63 عاما) الى المستشفى في نيويورك جاء اثر مشاكل في القلب،ليخضع لجراحة قلب عاجلة.

وذكرت شبكة ان بي سي ان كلينتون الذي كان خضع لعمليات عدة في القلب العامين 2004 و2005، خضع لجراحة تنظيرية في القلب بعدما شكا من الام في صدره.

وقد نقل الى احد مستشفيات نيويورك حيث مقر المؤسسة التي تحمل اسمه.

ويعرف عن كلينتون العمل لساعات طويلة وعدم الراحة، وقد تعهد اخيرا بمتابعة المساعدات لهايتي التي ضربها زلزال الشهر الماضي.

يذكر ان  كلينتون تولى رئاسة الولايات المتحدة بين 1993 و2001. وهو زوج وزيرة الخارجية الحالية هيلاري كلينتون وهي في طريقها الى المستشفى في هذه اللحظات. ولايعلم ان كانت رحلتها الى السعودية وقطر المجدولة للاسبوع المقبل ستاجل الى وقت لاحق.

ويعرف عن كلينتون الذي لايزال أحد أكثر الرؤساء الامريكيين شعبية ولعه بوجبات الاطعمة السريعة كما أنه يكافح من سنوات زيادة في الوزن برغم أنه يمارس الرياضة بشكل منتظم.

وتولى كلينتون (63 عاما) في الاونة الاخيرة الاشراف على البرنامج الامريكي للاغاثة بعد الزلزال الذي وقع في هايتي في 12 يناير كانون الثاني.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. اللي ما يبغيش الجزائر والمغاربة يموت يحك:

    كلهم يهود
    اللهم عدبهم في الدنيا قبل الاخرة

    تاريخ نشر التعليق: 12/02/2010، على الساعة: 19:43
  2. mroun:

    احلى رئيس أميركي

    تاريخ نشر التعليق: 12/02/2010، على الساعة: 5:36

أكتب تعليقك