نجلُ القذافي غارقٌ في عَسلٍ إيطالي

نجلُ القذافي غارقٌ في عَسلٍ إيطالي

- ‎فيمنوعات
915
53
نجل القذافي يقبل عارضة الأزياء الإيطالية
نجل القذافي يقبل عارضة الأزياء الإيطالية

حصلت ” الدولية ” على مجموعة صور تظهر نجل الزعيم الليبي معمر القذافي المثير للجدل معتصم القذافي والشهير  باسم هنيبعل،وعو غارق في العسل والقبل مع عشيقته الجديدة عارضة الأزياء الإيطالية المدللة و الشهيرة فانيسيا هاسلير،والتي اشتهرت في أوروبا بإعلان “أليس” لخدمات الأنترنيت.

نجل الزعيم الليبي المعروف بمشاكله المتكررة في أوروبا واعتداءاته المتكررة على مساعديه ومقربيه وأحيانا على رجال الشرطة،تسببت بعضها لليبيا بأزمات دبلوماسية مع دول أوروبية،و الذي لا يعرف أحد ما هي وظيفته بالتحديد،كان قد اعتدى أخيرا على زوجته عارضة الأزياء البريطانية السابقة آلين سكاف،وهشم أنفها .

وتظهر الصور نجل القذافي وهو يقبل العارضة الإيطالية،على مثن يخت فاخر يجوب بهما أعالي البحار بعيدا عن عيون المتلصصين والفضوليين والصحافيين،وسط ذهول واستغراب بعض الاوروبيين.

وكانت صحيفة «معاريف» الإسرائلية قد اثارت جدلا واسعا حينما كشفت أن سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، على علاقة غرامية بالممثلة الإسرائيلية الشقراء أورلي فاينرمان، وانها قد تشهر إسلامها من أجله.

ففى مقال لـ «معاريف» بعنوان «أورلي فاينرمان تقيم علاقة غرامية صاخبة مع نجل حاكم ليبيا»، ذكرت الصحيفة أن «قناة جديدة للسلام مع الليبيين فتحت، وهي أورلي فاينرمان، التي قال أحد المقربين منها «إنها تسافر إلى سيف الإسلام بوتيرة عالية، أي باستمرار، والاثنان يلتقيان في إيطاليا بعد أن تنقل أورلي بصورة سرية وفي سيارات مختلفة إلى مكان اللقاء».

ويقول قريب آخر من فاينرمان ان الاثنين «متحابان وحتى أنهما يتحدثان عن احتمال الزواج,,, خوفنا هو انها قد تقرر اشهار اسلامها كي تتزوجه».

عشيقة القذافي الإيطالية في إعلان “أليس” لخدمات الأنترنيت
عشيقة القذافي الإيطالية في إعلان “أليس” لخدمات الأنترنيت

وكانت السلطات السويسرية، قد أوقفت نجل الزعيم الليبي معمر القذافي وزوجته، بتهمة ضرب خادمين،قبل ان تفرج عليهما بعد تسديد كفالة قيمتها نصف مليون فرنك سويسري (312 الفا و500 يورو),وعو ما تسبب في أزمة ديلوماسية بين سويسرا وليبيا ماتزال تداعياتها متواصلة حتى الآن.

وسبق لهنبيعل ان تعرض للملاحقة في باريس العام 2005 بعدما ضرب صديقته اثر حادثين في فندقين فخمين الامر الذي استدعى تدخل الشرطة. وكان اسم هنيبعل القذافي برز عندما قاد سيارة بسرعة 140 كم في الساعة في جادة الشانزيليزيه العام 2004 قبل ان توقفه الشرطة.

و اتهم القائد الليبيي معمر القذافي، سويسرا بأنها دولة كافرة وفاجرة لأنها تدمر المساجد، داعياً كل المسلمين إلى عدم التعامل معها، ومقاطعة منتجاتها.

وتدهورت العلاقات بين سويسرا وطرابلس بعد اعتقال احد ابناء العقيد القذافي، هنيبال، وزوجته في تموز/يوليو 2008 في جنيف بناء على شكوى من خادمين اتهماه بسوء المعاملة.

ثم اعتقلت السلطات الليبية رجلين سويسريين هما رشيد حمداني وماكس غولدي، وتمت محاكمتهما بتهمة “الاقامة غير الشرعية” و”ممارسة انشطة اقتصادية غير مشروعة”. وقد افرج عن الاول الاثنين، فيما يمضي الثاني في ليبيا عقوبة بالسجن اربعة اشهر.

53 Comments

  1. ألفين تحية “اللي ما يبغيش الجزائر يموت يحك” ..خليك من الحمقى اللي بدلو الرجل بالخائن السيسي ..شعب يموت يبقى في العبودية

  2. اولا الكلام نصه غلط هنيبعل هذا اخوه ولي متزوج الين سكاف ومعتدي عليها هو هنيبال وليس المعتصم …قولو اللي تقولو في النهايه اثبت انه اسد بعدين وانتو ايش عليكم فيه يتزوج اللي يبي وبعدين يحقله يا خذ شقراء لانه وسيييم

  3. اولا هذا المعتصم مو هنيبال ثانيا كل واحد حر بحياته …. ذبحكم الحسد يانااس

  4. والله كل رؤساء العالم عيالهم وهكي واولاد الوزراء ورجال الاعمال والممثلين ليش بتحاسبوه على حياته شاب كيفنا ولو كنا مكانه سوينا شذي وش يسوي الخليجيين بمصر مثلا
    اسم اخو معتصم الي بالصورة هنيبال ياجاهله اسم تاريخي معروف ويكتب هنيبعل

  5. تونسية

    عندك الحق نانا الصغيرة معلوماتك صح….

  6. نانا الصغيره

    فقط للتوضيح .. المعتصم بالله شخص وهانيبال شخص اخر همه إخوان .. هانيبال متجوز
    والخبر مبني على خطأ لان الين سكاف زوجة هانيبال وهم يعيشون في سعاده ولم يعتدي عليها … اعتقد بأن جميع الشبان يخرجون مع صديقاتهم لا اجد بالصور اي فضيحه .. القذافي انجب أبطال

  7. الله يلعن القذافي وابناه ومن على شكلته الفسق بعينه ومنيدافع عليهم هو عبد لهم والعبيد يبكون جلاديهم

  8. اببغى ارد على الدلخه نووووووورة واقولها اسم هنيبعل اسم احد عظماء التاريخ .. لكن اشكالك ما يعرفونه با دلخة والله دلوووووووووووووووووووووووخ

  9. دي مش تربية القدافي دي تربية حمير

  10. i will tell you something egyptian ; iknow egypt so if y find more stuoid then egyptian y will kill him , from algerian to you

  11. سهرة .. بفلووس شعب ليبيا .. هذه عارضه أزياء إيطالية ,

  12. عادي هل هو معصوم من النساء لو كنة مكانه لا فعلت نفس الشي اتركوه لعله ياتينا بي درية عربية جمبلة انضرو الى نساء العرب لا جمال فقط 5كيلو غرام مكياج هههههههههههههههه

  13. المصرية: الجزئر حررت بلادها بدم الشهدا و انتم ما هو تا ريخكم معرف عنكم الغدر و النفاق حتى استقلالكم كان مجاني من الانجليس انقلبتم على ملككم و سميتونه ثورة اي 80 مليون على شخص و في 20011 85 مليون على شيخ يبلغ 83 سنة من العمر قلتم ثورة نعم كبار انتم بلد الثوارههههههههههههه

  14. أمينة

    الرد على المصرية يلي ماقراتش التاريخ تقرا تاريخ بلادها يلي كان مستعمرينه لنجليز اذا كنانحن مثل فرنسا هما مثل لنجليز……………….. في الجزائر كين مثل يقول جمل بو زوج دروات يضحك على الجمل بو دروة

  15. أمينة

    يلي يهدر في الجزائر غير حسادين و غيارين مافيش بلاد في إفريقيا عايشا مليح غير الجزائر في مصر غير الفنانين الخامجين يلي عايشين في ليبيا غير ولاد الرئيس يلي عايشين و في المغرب بلاد الجوع حتى واحد ماعايش 1-2-3 viva l’agire

  16. الى الأخ الفاتح الأعظم الحقيقي اقول لك صح لسانك اخي والله يكثر من امثالك اتعجب على بعض الردود فكل الدول فيها الصالح وفيها الطالح ولو اي واحد تتيح له الفرصة والمال يعمل اكثر من هذا الوغد الجبان كل الدول العربية الإسلاميه طبعا فيها الزونات العارياات وفيها العاهراات وفيها الفاسقااات طبعا هذا الشيئ ينطبق على الشباب المسلم الا من رحم ربي وسدد خطاه بالهدايه والتحص بالدين فلنتب الى الله وندعوه بان يغفر لنا ويتجاوز عن سيئاتنا العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

  17. الى المصرية شوفي اصلك منين قبل يا ثقافة شعبولا ان القاهرة بناها التونسيون ياجاهلة من انت اصلك من قبائل اليمن وتدعي مصرية احفاد فرعون هم الاقباط هم المصريون الاحرار اما انت من المستوطنين شوفي اصلك منين قبل ما تشتمي المغاربة احفاد حنبعل والبربر احفاد سيدك يوغرطة الذين لهم تاريخ ضاب في القدم ادرسي الحروب البونيقية

  18. الفراغ

    شوف ليبيا يا محلاها شوف ضناها ماتو جملة فى سباها
    الله اكبر الله اكبر على ليبيا وشبابا ليبياااااااااا
    الله اكبر بلادى ربى يخليك ويبعد ولاد الحرام عنك
    ياااااااااااااارب احفظ ولاد بلادى وفك عقدتنا وخد القدافى اخد عزيز مقتدرررررررر
    يااااااااااااااااااااارب ارنى فيه يوم ارى مشنقته بعينى وخد اولاده من جلبو العار لليبيا وحعل من لايسوا يتحدثون عنها دون العلم ان هده التربية وليست ليبيا كلاها ياناس

  19. walahi ana mach rah nkamel ma mesr ihtamou bladkom kfaya

  20. al masrya, you are so stupid,al magharba 3la al akal they do things in the days light not like youpeople, verythinghappens behind closed doors and outside you are all wearring hijab mouzawer..

  21. والله حلوة كتير ولو اي حد مكتنوا بيعمل اكتر من هيك
    الصحيح مغرية جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههههههههههه

  22. مغربية و افتخر

    ردا على الاخت مصرية اقول اتقي الله فيما تقولين فانت تسبين كل المغاربة في عرضهم فلا تزر وازرة وزر اخرى من انت لتحكمي على الكل بانهم فسقة و تدكري قول الله سبحانه – ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد-قال اللّه تعالى{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً}‏‏ ‏[‏النور‏:‏ 4‏]‏،
    ردا عن عرض كل مسلم و مسلمة من المغرب العربي او اي بلد اقول لك توبي الى الله و استغفري لدنبك

  23. ياعيب الشوم يلعن هيك مناظر والله اسم المعتصم بالله مبيستهالو واحد وسخ متلك ومبتستاهل القمر يلي معك تفووووووووووووووووو

  24. ابنا المعدوه المفسدون فى الارضى والجهلا

  25. كلا بحساب بعدين عند الله سبحانه وتعالي : خليه يستمتع بالدنيا والاخرة للمتقين بأذن الله ..

  26. الى الاخت المصرية
    ارجوك بردي اعصابك و لا تعممي و لاتخلطي بين المغربي والليبي و الجزائري….
    لا تقولي كلاما لا يعببر على مستوى الاخوة المصريين الراقي..
    ارجو التفهم.
    بالنسبة للصور… هذه صحافة الاثارة تبحث دائما عن الجديد… تظن ان ابناء الرؤساء معصومين و لايعيشون حياتهم كشان الاخرين..
    العيب فينا نحن الذين نسقط بسرعة في فخ هذه المقالات… لماذا نتسرع و نسب شعبا باكمله؟
    اطرح هذا السؤال على الجميع و ليس فقط الاخت المصرية..
    اذكركم كذلك انكم في الوقت الذي تتبادلون فيه الشتائم يعيش الاخرون حياتهم بالعرض و الطول..
    صح النوم جميعا…. يا عرب…

  27. الى المصراءيلية
    اختشي على وجهك نعلك الله. ما دخل المغاربة يا جاهلة؟
    هذا ولد ريس دولة و ما يحكمش نشبهوه بكل المغاربة.

  28. ياعرب تعيشو وتموتو بقهرتكم يا محسدين ههههههههه

  29. مش عارف ياعرب ليش مستغربين امشو شوفو ابناء رؤساؤكم وشوفوهم ايش دايرين في بلدانكم
    على الاقل ابناء القذافي يمارسو الفسق خارج ليبيا بس انتم ابناء حكامكم ماعندهم احترام حتى لابناء شعوبهم هههههههههههههههههه
    زمان الساعدي القذافي اغتصب بنت ليبية..تعرف ايش صار لمعمر القدافي؟؟؟؟ والله العظيم اصيب بجلطة
    لانه وان كان ظالم لكنه سيبقى رجل وقام بترحيل ابنه لايطاليا ليمارس فسقه مع الفاسقات
    لكن انتم عطوني اسم لك او رئيس منكم ياعرب كلكم خليج ومغاربة ومصريين وشاميين وقولولي ايش يديرو ابناء حكامكم ببناتكم هههههههههههه

    والى المصرية اللي وصفت المغاربة بانه هدي اخلاقهم نقولك حاجتين
    اول شي انتي شنو تعرفي عن ليبيا ويقول المتل((الجمل مايشوف لعوج رقبته….فلو عندك اصل اكيد حتفهمي المتل..ولو ماعند فاللبيب من الاشارة يفهم

    والشي التاني ليبيا هي ليبيا واحنا مش محسوبين على حد لا مغاربة ولاخليج ولاعراق ولا شام ولا مصر
    اطلعو منها وشوفو لحالكم بس

  30. ليس غريب على ابن القذافى المزعوم هذا العمل لانه معروف من ابوه والذى للاسف نسبا الى الليبين وهو ابن {نزاله} اليهوديه والتى كانت تعمل راقصه فى سرت ثم انجبت ابنها والذى بوصايه االبرطانيه حكم البلاد وافسدها

  31. كذااااااب ياصاحب الموضوع معتصم بالله احد ابناء القذافي وهيبعل او هنيبال ابن القذافي وهم اثان اخوة مونفس الشخص هنيبال مونفسه معتصم . ومن حق كل رجل الحب والزواج لمذا كل هذا الحسد . والقائد معمر القذافي ملك ملوك افريقيا وسيد العرب او العالم .

  32. سيدكم امعمروابنه معتصم ياخونه هد الي في الصوره راجل ماوكيفكم خونه اتكلمو في قفاه اليوم كان يعرفكم ينهيكم

  33. الله اكبر
    الله يحميك ياعلاء انت وجمال مبارك لمصر فعلا انتوا فخر لينا كمصريين

  34. لماذا تنزعجون من هذه الصور إنها ثروة بلد عزيز تتبدد على يد شياطين كما الشأن لباقي الدول العربية والإسلامية ، هم فاسقون ويدعون الإمامة ، فاسقون وحررون مراسيم وظهائر تلزم احترام القانون ، فاسقون ويقيمون محاكم صزورية لسجن الأحرار ، ماذا فتح الفاتح في فتحه ، فتح جبهة لنهب أموال الشعب وتصديرها الى ألأبناك الأجنبية ، ماذا فعل زين العابدين بتونس حيث دفع بالبلاد الى الهاوية بعد أن بنى مقابل محراب كل مسجد كباري وحل فطور رمضان ونضم دور الدعارة ومول سينما البورنوغرافية.
    ماذا كان يجري ولا زال من وراء القصور الكثيرة للحسن الثاني ، غير الرذيلة وتبديل أموال الشعب في الملاهي ، مقابل إعدام وسجن ألأحرار في غياهب سجون الظلم والحرمان .
    لآ تحزنزا فقبلة ابن القذافي لعارضة الأزياء بدت وكأنه يجني رحيق وردة بمنقار من ذهب أو أنبوب نفط ، لعله يفكر في إرغام والده على العودة بمد ايطاليا بالنفط الليبي، نفط الشعب الجائع.

  35. صج غرقان بالعسل يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل ، وايد حلوة

  36. مبروك للمصريين من الامارات و السعودية و قطر و الغنية سسخيفة جدااا و توضح تفاهه و خولنة الجزائريين و توضح من هم الرقاصين الجزائرين نسوان

  37. هذا الرجل يشبه ابوه ، مرافقة القذافي ايضا بنات لا يوجد له مرافقين ذكور . الله يستر

  38. مغربية كي راكي دايرة اختي
    شفتي شا راهم دايرين شوادة تع المصاروة

  39. مصرية
    علمتونا عربية ايه يا حرام تفوق التلميد على معلمه
    انتو علمتونا عربي واحنا بنتكلمها احسن منكم
    واتحداكي انك تعملي قائمة اسماء باللغة العربية الفصحىوتعطين مرادفها بالمصرية واعطيك انا مرادفها بالجزائرية ونشوف مين يتكلم عربي ومين عامل نفسو….
    دا انتي اكيد واحدة جاهلة دا حتى تاريخ بلدك ومبتعرفيهش
    انتي قلتي عني بربرية وممكن انتي كمان تكوني بربرية عشان البربر عايشين جنو ب النيل
    ولا مابتعرفي حتى تاريخ بلدك
    طب ممكن اسئلك سؤوال
    من هو الدي اعلن قيام الاسرة الفرعونية 22
    انتظر اجابتك يا فاهمة

  40. مغربية انتي ولي ما تتسمى البربرية الي ما يبغي؟؟؟؟؟؟؟انتم الجهلة اذا انا جاهلة الي اهلي علموطم العربية امال اقول عنكم ايه؟وانا مش حتعلم تاريخ بلد غير بلدي لاني مش بشوف ولا بحب غير بلدي اتعلم تاريخكم ده ايه؟هو انتم ايه؟ولا حاجة خالص

  41. إغمد سيفك ياسيف الإسلام فشتان بينه وبين سيف الله المسلول ، خالد بن الوليد.

  42. مغربية

    ههههه ضربة معلم يا اللي ما يبغيش الجزائر يموت يحك،رد في العمق ههه فهمت الرسالة يا المصرية … راجعي دروسك أو انصحك بدروس في محو الامية

  43. اللي ما يبغيش الجزائر يموت يحك

    تعليقك بيدل على جهلك دا يمكن حتى جهلك في تاريخ بلدك
    اولا ليس كل المغرب العربي الكبير محتل من طرف فرنسا لان ليبيا من طرف ايطاليا
    وبنصحك قبل ما تكتبي تعليقاتك راجعي دروس التاريخ
    فهمتي

  44. هما دول المغاربة وهي دي طباعهم العفنة زيهم لانهم مفرنسين وكلهم ابناء لقطاء لفرنسا احنا مش مستغربين من فسقهم

  45. مصرية
    هما بيتكلمو عن القدافي شو دخل خالد ولا مجرد سيرة الجزائر
    اكيد هي قتلاكم من الغيرة يا حسودين

  46. مصرية

    منذ حوالي شهرين تعرض الشاب خالد “الجزائري ” للضرب في المغرب

  47. نوووورة

    والله كان بدي اعلق لكن لم شفت اسم هنيبعل مش قادرة اسكت من الضحك ايش الاسم هنيبعل

  48. عربي مغترب

    هذا في سويسرا عمل هيك.. امال في ليبيا شو حيعمل؟

  49. مستر بيف

    هاده نموذج من ابناء معمر القدافي،لاجديد ماذا تتوقعون من ابناء الحكام العرب وحاشيتهم هم يستعبدون الشعوب ويحتقرونهم لاحول ولاقوة الا بااللة انشر دولية

  50. سليمان

    عيب عليك يا من كتبت هذا الموضوع،ولعلمك فالقذافي لم يلد فجرة وفسقة بل ولد ابطالا واصحاب مبادئ وساسة ومفكرين كفى كذبا واساءة لابناء وبنات المغرب الكبير

  51. عيل كبير

    هي دي ثورة الفاتح بعينها بس نفسي اعرف هو ايه اللي انفتح ؟ حد يجاوبني ؟

  52. حميد مصطفى

    فاسد ابن فاسد الله يعين الامة على هيك حكام واولادهم،هل هذا شخص يصلح قيادة أمة ؟

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *