تلفزيون دبي يرتدي حلة جديدة

الزملاء ماجد محسن و دليلة حمود على نشرة أخبار تلفزيون دبي

الزملاء ماجد محسن و دليلة حمود على نشرة أخبار تلفزيون دبي

كشفت مؤسسة دبي للإعلام، عن إطلاق قناة دبي الفضائية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام في حلة جديدة كلياً، وذلك ابتداءً من يوم 7 مارس 2009، لتطل بذلك على مشاهديها بشكل جديد، ومضمون أكثر ثراءً تلبية لاحتياجات المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

ومع الشكل والحلة الجديدة التي ستكتسيها قناة دبي، ستظهر القناة بشكل أكثر حيوية وديناميكية وأفكار جديدة ومستحدثة لعرض الفواصل التفزيونية والتي ستتميز بالشكل الأكثر شبابي.

هذا وقد تم كشف النقاب عن الحلة الجديدة للقناة خلال ورشة عمل نظمتها مؤسسة دبي للإعلام وشارك فيها نخبة من الصحفيين والإعلاميين ومجموعة من المذيعين ومقدمي البرامج في تلفزيون دبي. كما شملت الورشة جولة تعريفية رافق من خلالها عبداللطيف القرقاوي، مدير عام القناة، المشاركين في الورشة لتعريفهم على أحدث تجهيزات استوديوهات المؤسسة.

ويتوفر تلفزيون دبي على نشرة أخبار متميزة نجحت في تسيد نشرات أخبار القنوات العربية شكلا ومضمونا،لما يعتمده طاقم مركز الأخبار في القناة من أسلوب مهني احترافي في تقديم ومعالجة الخبر،يعتمد كليا على النص والكتابة للصورة،وهو ما جعل الموعدين الإخباريين الوحيدين في اليوم،يحضيان بمتابعة ومشاهدة قياسية،بل وتحولا إلى موعدين هامين  ينتظرهما المشاهد العربي بشغف كل يوم.

 ويطمح العديد من متتبعي نشرة أخبار تلفزيون دبي في أن تضيف إدارة القناة مواعيد إخبارية اخرى،وان لا يقتصر عددها على اثنين فقط في اليوم،لتميز نشرة أخبار القناة التي تعتبر من أنجح النشرات الإخبارية المقدمة في القنوات العربية وفق آخر استطلاعات الرأي،لما تتوخاه من دقة في أخبارها، واستقلالية في أفكارها،إضافة إلى شكلها العصري الذي يعتمد أسلوب القصة الخبرية على مستوى التقديم،أسلوب تعززه عناوين ساخرة أسفل الشاشة تصاحبها رنة موسيقية،تقرأ الخبر بطريقة مغايرة ،لا تخلو من السخرية الجادة أحيانا.

وأوضحت مؤسسة دبي للإعلام أن الحيوية والديناميكية التي ستصاحب الحلة الجديدة للقناة ستشمل أيضا باقة البرامج التي تعرض حالياً بحيث سيتم بثها بشكل جديد لتؤكد قناة دبي الفضائية بذلك على حرصها الأكيد لتقديم ما يلبى احتياجات أكبر شريحة ممكنة من المشاهدين من خلال باقة متنوعة من البرامج العصرية والتي تراعي في الوقت نفسه العادات والتقاليد المحلية.

و بهذة المناسبة قال عبداللطيف القرقاوي، مدير قناة تلفزيون دبي: “يأتي إطلاقنا لهذه الحلة الجديدة العصرية بناء على الدراسات والأبحاث الذي قام بها فريق عمل قناة دبي الفضائية وبناء على طلب من جماهير شاشتنا، وهذا الإنجازلا يدل إلا على حرص المؤسسة التي توليه للتطور والتحديث بهدف تعزيز مكانتنا كمنصة أعلامية رائدة تخدم أكبر قطاع من المشاهدين على المستوى الإقليمي و العالمي، بالإضافة إلى التأكيد على استمرارنا بتقديم أفضل البرامج المتنوعة”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بمواصلة الجهود والسعى لتوفير أفضل تجربة تلفزيونية لمشاهدينا، ونحرص على تلبية احتياجات الجمهور عبر باقة من البرامج المتميزة والمبتكرة”.

هذا، وستتنوع باقة البرامج التي ستصاحب الحلة الجديدة لقناة دبي الفضائية من البرامج الإخبارية والاقتصادية بالإضافة إلى برامج الترفيه العائلية.

يذكر أن قناة دبي الفضائية كانت المحطة التلفزيونية الرائدة في المنطقة التي وسعت نطاق بثها عبر الأقمار الصناعية الأوروبية وفي شمال أمريكا لتغطي معظم أنحاء العالم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. شعبولا:

    مبروك تلفزيون دبي الى الامام وبالتوفيق

    تاريخ نشر التعليق: 07/03/2010، على الساعة: 15:26

أكتب تعليقك