يُمنعُ دخولُ الكلاب..والإسرائيليين

إعلان على محل تجاري في الأردن يمنع دخول الكلاب والإسرائيليين

إعلان على محل تجاري في الأردن يمنع دخول الكلاب والإسرائيليين

أقدم عدد من أصحاب المحلات التجارية في مدينة البتراء الأردنية الأثرية على تعليق إعلانات على أبواب محلاتهم كتبت عليها “ممنوع دخول الكلاب و الاسرائيليين”.

و تفاجأ السياح الاسرائيليين في مدينة البتراء السياحية الأردنية لدى تجوّلهم  برؤية لافتات بالأبيض والأسود ألصقت على واجهات المحلات التجارية، تحمل صورة امرأة فلسطينية وبجانبها جندي اسرائيلي وكلب يهجم عليها، وصورة أخرى لجنود اسرائيليين يعتدون على امرأة فلسطينية.  كتب عليها :  للأسف… لا نستقبل الكلاب و الاسرائيليين في هذا المحل،وإلى جانب ذلك ملصقات كتب عليها “كلنا فداك يا غزة”.

وتأتي هذه البادرة التي أطلقها أصحاب المحلات الأردنية في إطار الحملات العالمية المناهضة للعنصرية والوحشية الصهيونية خصوصاً بعد العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

و كانت وزارة السياحة والآثار الأردنية قد كشفت سابقا ان :”سياحا إسرائيليين يزورون الأردن يتعمدون إضاعة أنفسهم خصوصا في مدينة البتراء الأثرية “جنوب البلاد” بهدف إخفاء قطع أثرية.

  للأسف… لا نستقبل الكلاب و الاسرائيليين

للأسف… لا نستقبل الكلاب و الاسرائيليين

ويعتقد أن السياح يدفنون الآثار اليهودية القديمة في الأردن بهدف تزوير تاريخ الأردن وفلسطين وإثبات ادعاءتهم بالحق اليهودي التاريخ في المنطقة.

وكانت عمان احتجت مؤخرا لدى الحكومة الإسرائيلية على تصرفات سياح إسرائيليين زاروا الاردن.

وقالت مصادر رفضت ذكر اسمها أن السياح الإسرائيليين الذين يدخلون هم الأكثر إثارة للمشاكل وعدم الانضباطية وتم وضع قائمة بأسماء بعض هؤلاء السياح على المنافذ الحدودية لمنع دخولهم الأراضي الأردنية.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية قد ذكرت في تقرير لها مؤخراً أن السياح الإسرائيليين في الأردن يتهربون من دفع رسوم دخول الأماكن السياحية وتحديدا في مدينة البترا كما يخالفون القوانين بعدم اصطحابهم لمرافقين أردنيين خلال زيارتهم للمناطق السياحية.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية ان اجتماعات جرت في وزارة الداخلية الإسرائيلية شارك فيها السفير الإسرائيلي في عمان  للبحث في مخالفات السياح الإسرائيليين في الأردن.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 14

  1. عاشقة بلادى ام الدنيا:

    ههههههههه نبدا كلامنا بضحك على الفضيحة التى تلقتها الجزائر رباعية فى مرماها وانا قلت من زمان اننا هنكسب بفارق كبير وكمان معداش شهر ونص ورجالتنا جابولنا حقنا اللى مبيروحش ابدا بس روحنا انجولا وشجعنا واخدنا معانا علمنا مش حاجة تانية وعلمناكم درس فى التشجيع والروح الرياضية قولو ورايا يامصريين( احنا نشجو بعلمنا هما يشجعوا باللى عايزين احنا ندافع عن نفسنا بايدينا هما يدافعوا بمطاوى وسكاكين) وانا احترم الجزائريين المحترمين لان اصحابى كتير من الجزائر وبحبهم اووى وماحدش يغلط فى تاريخنا قبل مايقراة والجزائرى اللى قال مصر بتوع الفول فلازم تعرف يااخى انك متقدرش تستغنى عنو وانه مذكور فى القرءان الكريم ومصر كمان مذكورة وتحدث عنها الرسول واشاد بخير اجناد الارض كفاكم ياعرب حقد وكراهية غزة بسببها اتقتل جندى مصرى واحنا كنا نفتح معبر رفح لجميع المساعدات وكلنا كنا نزرف دما لموت اخواننا والله اعلى واعلم بما فى صدورنا فلنعبد الله ويعلم العالم اننا لم نقتل الجزائرين فى القاهرة بل اشاعات ولايجب تصديقها ووحدة وحدة وتاتا تاتا مش خايفين من الجزائر وشيلناها اكتر من تلاتة مع التواطؤ والرحمةلاننا عرب ونرحم بعض بردو احنا اخدنا كاس افريقيا سبع مرات مش زى اللى بيحلموه يشوفوها وفرحانين انهم راحو كاس العالم بتضيع الوقت فى الملعب وتهديد الاعيبة والسكاكين والمطاوى والحكم اللى كان الاول مش ماشى معانا كويس وحدة وحدة عامل ضميره وعلم القزائريين ازاى يلعبوا كورة وكمان الفيفا عملت جائزة للعب النظيف طبعا مستحيل يكون لاعب جزائرى احنا طلع من عندنا 2008 و2010 احسن حارس فى افريقيا و2008 و 2010 احسن لاعبين واللاعب الذى لعب مع بلادة 172 مباراة و18 مباراه بدون خسارة فى كاس الامم الافريقية وهداف البطولة من عندنا على راى الفيفا كاس العالم هو اللى خسرنا مش احنا اللى خسرناه وبعدين احنا كسبنا ابطال العالم ايطاليا عايزين نروح كاس العالم لية بقا؟؟!! وعايز تهدو هاتلو جدوو ولو عايز تغيظوا هاتلو زيزو ولو عايز تجيب جول اطلب متعب على التليفون احلى تحية لام الدنيا سلالام

    تاريخ نشر التعليق: 14/03/2010، على الساعة: 18:57
  2. عاشقة بلادى ام الدنيا:

    ياريهام انا مش بشتم حد بس على راى الشهم اللى يمس بلدك وقرة عينك اكيد هتردى علية

    تاريخ نشر التعليق: 14/03/2010، على الساعة: 18:54
  3. الشهم:

    بارك الله فيك يا اخي عبد القادر الحقيقة انا ازور الموقع لكن وعدت باسم الله والرسول الا اشتم الا اذا وجدت الامر يمس بلدي وقرة عيني الجزائر خينها ساكون بالمرصاد لكل من سولت له نفسه ان يمس بلدي بسوء بوركت اخي وابن بلدي عبد القادر

    تاريخ نشر التعليق: 14/03/2010، على الساعة: 9:23
  4. عبد القادر الجزائري:

    عودة ميمونة يا شهم لقد طال غيابك عن المنتدى نرجو ان يكون المانع خيرا صديقي

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 17:17
  5. ريهام المصريه جدا .:

    ايوه كده خلو العرب يتجمعو تاني …شوفتو من اول حاجه حدثت للعرب الكل توحد …اتمني ان نبقي هكذا …رضي الله عنكم يا اهل الاسلام …يا امه النبي العظيم الكريم …فينك يا الشهم ..انا بجد فخوره بيك انك رجعت وتتكلم بكل هدوء …بارك الله فيك …ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا …واشكرك انك كفيت عن الشتم اكراما لي …انا بجد بجد بجد فخوره برجال بلد المليون ونصف شهيد .

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 16:54
  6. ريهام المصريه جدا .:

    الله يحرق اسرائيل علي اللي جابوه اسرائيل علي اللي خلفوها …يارب احرقهم في نار جهنم وانصر فلسطين بلد الطيبيين اللي مصر وكل الدول العربيه يعشقوا ترابها …بحبك يا فلسطين ليوم الدين.

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 11:42
  7. الشهم:

    مشكورين على هذه المبادرة التي تدل على النخوة العربية والانفة لكن نحن العرب لازمنا الافعال وليس الاقوال لاننا نايمين في العسل وناسين العدو الي يحاول يطولنا ويطول اسلامنا ويطمسه

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 10:42
  8. بن بردي:

    نتمنى من الاشقاء الاردنيين السماح للكلاب من الدخول ومنع الصهاينة فقط حتى لا نظلم الحيوانات

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 3:19
  9. مغربي:

    عقبال الدول العربيه جميعا تكتب على مطاراتها الاسرائيلى اقل ما يوصف بالكلب

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 3:19
  10. المقدادي:

    كبروا اللافتــــــــــــــــــــه اذا بدكم تسووها .. كبروا اللافته ، لأنو القائمة ستطول .. اقصد ماذا عن الغرب الصهيوني اكثر من الصهاينة انفسهم .

    تاريخ نشر التعليق: 13/03/2010، على الساعة: 3:17

أكتب تعليقك