كارلا خائفة على زوجها ساركوزي

كارلا بروني و زوجها ساركوزي

كارلا بروني و زوجها ساركوزي

قالت كارلا بروني السيدة الأولى في فرنسا إنها لا ترغب في أن يسعى زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي لترشيح نفسه لولاية ثانية خوفا من أن تعرض الوظيفة حياته للخطر.

وقالت “كزوجة.. لا أرغب في ذلك.. ربما لانني أخشى أن تتأثر صحته.. ربما لأنني أريد أن أعيش ما تبقى لنا من العمر في هدوء ولكنني سأقبل بهدوء أي وضع وأي قرار يتخذه زوجي.”

ولمح بال ساركوزي والد الرئيس الفرنسي أيضا الى أن ابنه قد ينعم بحياة أكثر هدوء كمواطن عادي.

ولكنه قال لصحيفة لو باريسيان اليومية ان ساركوزي “هو الذي سيقرر… لكنني اعتقد شخصيا أنه سيعيش حياة أكثر هدوء وأكثر راحة اذا لم يرشح نفسه.”

وأضاف “هذا رأي أب يحب ابنه… ويريد أن يراه سعيدا.”

وتولى ساركوزي السلطة في عام 2007 ومن المتوقع أن يرشح نفسه لفترة ولاية ثانية في عام 2012 ولكنه لم يؤكد ذلك بعد.

ومع هذا اقتربت مستويات التأييد له في استطلاعات الرأي من أدنى مستوى لها ومني حزب الاتحاد من أجل الحركة الشعبية الذي يتزعمه بهزيمة مهينة في انتخابات بلدية أجريت في مطلع الاسبوع مما يثير شكوكا لأول مرة فيما اذا كان سيرشح نفسه لولاية ثانية اذا لم ترتفع أسهمه في استطلاعات الرأي.

ساركوزي وكارلا..علاقة حميمية أمام عدسات المصورين

ساركوزي وكارلا..علاقة حميمية أمام عدسات المصورين

و كانت تقارير صحفية فرنسية وبريطانية قد ربطت بين علاقة خارج نطاق الزواج للمغنية كارلا بروني مع صديقها المغني بنجامين بيولاي، بينما تتزايد الشكوك حول وجود علاقة تجمع زوجها الرئيس نيكولا ساركوزي بوزيرة البيئة المتزوجة شانتال جوانو.

وأفادت صحيفة “لوجورنال دو ديمانش” الفرنسية بأن كارلا بروني وبيولاي ذهبا إلى تايلاند قبل أسابيع لتمضية إجازة ولكنها لم تكملها؛، لأن ساركوزي اتصل بها وطلب منها العودة إلى باريس فورا.

أما الرئيس الفرنسي، فأشيع أنه غارق في العسل مع وزيرة البيئة شانتال جوانو “40 سنة” وهي متزوجة وبطلة كاراتيه.

وعلى الرغم من التقارير التي سبق لها أن تكهّنت بانهيار الزواج بمجرد خروج ساركوزي من قصر الإليزيه، كانت تلك هي المرة الأولى التي تصل فيها الشائعات التي تتحدث عن وجود مشاكل في العلاقة الزوجية الرئاسية إلى عموم وسائل الإعلام الفرنسية.

وفي حديث مقتضب له، قال المتحدث الرسمي باسم ساركوزي في قصر الإليزيه في باريس إنه لا يمتلك مطلقًا أي تعليق كي يدلي به على الشائعات التي تتحدث عن وجود علاقات خارج نطاق الزوجية لكل من الرئيس وزوجته.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. busy z Polski do Holandii:

    O widze masz podobne zainteresowania do moich, fajna stronka, zajrze tu jeszcze

    تاريخ نشر التعليق: 04/06/2010، على الساعة: 1:19

أكتب تعليقك