فضائح شوبير الجنسية تفقدُهُ حصانته

أحمد شوبير

أحمد شوبير

وافق رئيس مجلس الشعب المصري احمد فتحي سرور على رفع الحصانة البرلمانية عن النائب أحمد عبد العزيز شوبير نائب طنطا وحارس المنتخب المصري السابق والمنشط التلفزيوني الرياضي،وذلك لاستكمال التحقيقات الجارية في بلاغات عديدة مقدمة ضده،منها اتهامه في قضية أطلق عليها المصريون فضيحة “السي دي الجنسي” لشوبير  مع فتاة،فيما أفادت اللجنة التشريعية بمجلس الشعب أن قرار رفع الحصانة تم لفسح المجال للشرطة المصرية ان تحقق معه.

وكان النائب العام عبد المجيد محمود قد طالب برفع الحصانة عن شوبير ، حيث اتخذ القرار وتم التصديق عليه بصورة رسمية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يطلب خلالها النائب العام رفع الحصانة عن شوبير، حيث سبق وأن تقدم بطلب مماثل في بداية الأزمة، غير أن الإعلامي المصري سارع إلى الطلب من رئيس مجلس الشعب السماح له بأن يدلي بأقواله في الفضية حينما شعر بضيق الخناق عليه. 

وظهرت القضية للعلن عندما تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق ببلاغات عديدة ضد شوبير يؤكد خلالها أن الأخير يتاجر في المخدرات والأراضي ويدخل أدوية فاسدة إلى البلاد، وذلك إضافة إلى إتهامه بالقيام بأعمال مشينة،وعزز بلاغاته ب “سيديهات جنسية” مختلفة قام بتقديمها للنيابة.

و كانت النيابة العامة قد أمرت بإرسال قرص مدمج “سي دي” إلى فريق من المختصين في الاذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوياته، مع كتابة تقرير بذلك،فيما كشف الرئيس السابق لنادى الزمالك أنه يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة بالآداب وألفاظ خادشة للحياء، لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادى الاهلي والمنتخب المصري والاعلامي الرياضي أحمد شوبير  .

ووجهت النيابة العامة المصرية خطابا الى وزارة العدل  تطلب فيه استئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا، وذلك لبدء التحقيقات معه في “السي دي” المقدم من مرتضى منصور .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. العش من خارج مصر:

    مفيش غير مصر هي لمسوء صورته في العالم العربي علشن بتنشار فضائح علي كل القنوات ما في بلد فيه فضائح اكتر من مصر بس مفيش عنده اعلام فشل انت في مصر مش حسان بشي ولكن احنا في الغرب بنتعياربكل الفضائح ده مش شئ مشرف لمصر

    تاريخ نشر التعليق: 30/05/2010، على الساعة: 8:33
  2. كريم:

    ; و احيرا ظهر الحق عيب عليكم يا مصرين كل يوم فضائح

    تاريخ نشر التعليق: 22/05/2010، على الساعة: 20:28
  3. جزائرية:

    رد البرنوس با عتروس الدي تكرمت به في بلاد الشهداء

    تاريخ نشر التعليق: 18/04/2010، على الساعة: 17:47
  4. سكانر للعرب وفقط:

    اهلا وسهلا ،يامرحبا ياسلام على الاخلاق ،هذا الفاسق لايكاد ينطق كلمة الا ويرفقها بكلمات
    خادعات من قبيل :الله أكبر -الحمد لله- التوفيق من الله- النصر لله- وغيرها وهي طبع المصريين ،في قواميسهم يستوي الصاعد بالهابط . لقد سمعت مومسات عاريات فاسدات يقلن مثلا : لقد وفقتي الله لاقيم حفلة في كباري بنجاح …………….. اترك الحكم لكم.
    وحسب هذا المنطق الغريب اقول مستغفرا -ياشوبير لقد خادعت المولى فوفقك الى الرذيلة والخزي-

    تاريخ نشر التعليق: 26/03/2010، على الساعة: 15:34
  5. جاسم القطري:

    أهلا بأم الدنيا كل يوم فضائح من العيار الثقيل

    تاريخ نشر التعليق: 26/03/2010، على الساعة: 11:31

أكتب تعليقك