يقولون إنه عيسى عليه السلام

صورة نبي الله عيسى عليه السلام كما استخرجها الفنان الإيطالي من الكفن

صورة نبي الله عيسى عليه السلام كما استخرجها الفنان الإيطالي من الكفن

سارعت آلة الدعاية الإعلامية المسيحية إلى الترويج وعلى نطاق واسع لما أسمتها الصور الحقيقية لنبي الله عيسى عليه السلام ،حينما نجح أحد الفنانيين التصويريين في اظهار صورة قيل إنها حقيقية لنبي الله عيسى عليه السلام من خلال الكفن الذي وجد عليه صورة باهتة للسيد المسيح،بينما الحقيقة أن عيسى ابن مريم عليه السلام لم يمت حتى توجد صورته في كفن،بل رفعه الله سبحانه وتعالى إلى السماء بعد أن اراد اليهود قتله،ما يعني أن الصورة قد تكون إن صحت الرواية لشبيه نبي الله الذي صلب مكانه.

والغريب أن قناة “العربية” المملوكة للملكة العربية السعودية،والتي طالم تعرضت لانتقادات بسبب أدوارها المشبوهة وموادها الإخبارية الملغومة كتسمية شهداء غزة بالقتلى،سارعت إلى تقديم الخبر على أساس أن الصورة هي فعلا للسيد المسيح،متناسية الآية الكريمة التي تقول : ( وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ ).

و قام الفنان باستخدام التقنية الحديثة واظهار الصورة التى على الكفن بطريقة ثلاثية الابعاد الامر الذي اظهر وجه ادعى أنه السيد المسيح لأول مرة بطريقة مجسمة..كما تم استخدام نفس التقنية فى إعادة رسم الكفن من جديد والطريقة التى وضع بها على جسد ما قال إنه السيد المسيح.

وقالت مصادر كنسية بالفاتيكان أنه سيتم عرض “كفن المسيح” المرتقب في مدينة تورينو بشمال إيطاليا من 10 من أبريل وحتى 23 من مايو عام 2010 تحت عنوان: “آلام المسيح، آلام الإنسان”، ومن بين المشاركين في المؤتمر الصحفي الكاردينال بوليتّو رئيس أساقفة تورينو وهو أيضا الحارس البابوي للكفن.

و أصدرت شركة البريد الإيطالية طابعا بريديا بقيمة 60 سنتا لمناسبة عرض “كفن المسيح” المرتقب في تورينو ويمثل الطابع لوحة للفنان الإيطالي جيرولامو ديلا روفيريه (1620) تصور “دفن السيد المسيح” وثلاثة ملائكة يحملون الكفن.

وعلق وزير التنمية الاقتصادية الإيطالي كلاوديو سكايولا على هذا الطابع بالقول “إنه تكريم للكفن الذي وصفه البابا يوحنا بولس الثاني بأنه لغز للعلم وتحد للذكاء. وسطر أن عرض الكفن المرتقب في تورينو هو حدث ديني شعبي ذات أهمية بالغة إذ سيشهد توافد الملايين من الحجاج لرؤيته ويبلغ ذروته خلال احتفال البابا بندكتس الـ16 بالقداس في كاتدرائية تورينو”.

ويعتقد المسلمون أن عيسى ابن مريم عليه السلام لم يُصلبْ لأنه دعا الله تعالى أن ينجيه فاستجاب الله دعاءه ، ورفعه إلى السماء ، لأن الله تعالى لا يسلم رسوله للقتل ، وإلا كان ذلك خذلاناً منه لواحد من أعظم رسله ، على خلاف ما يعتقد النصارى في تسليم (الأب) للإبن لليهود ليصلبوه ،فالصحيح ان الله عز وجل نجاه من أيدي اليهود وعلمائهم الضالين المضلين ، قال تعالى ( وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ ) .

كما توجد أحاديث كثيرة تدل على أن نبي الله عيسى لم يصلب ولم يقتل ، بل الذي صلب وقتل هو شبيهه،ما يعني أن الصورة التي يقول المسيحيون إنها لعيسى ابن مريم هي في حقيقة الأمر لشبيهه.

والله أعلم

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. جزائرية:

    اللهم تبتنا على دينك وعلى ملة حبيبنا ونبينا محمدا عليه الصلاة والسلام

    تاريخ نشر التعليق: 11/04/2010، على الساعة: 23:46
  2. ريهام المصريه جدا:

    هؤلاء كفره …ان شاء الله في نار جهنم…اييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيتنبأوا .

    تاريخ نشر التعليق: 04/04/2010، على الساعة: 17:09
  3. مصرى:

    العربيه قناه عبريه وليست عربيه

    تاريخ نشر التعليق: 04/04/2010، على الساعة: 9:01
  4. ماهر:

    يريدون ان يغطوا على الفضائح الجنسيه ضد الاطفال التى حصلت با لكنائس،يريدون موضوع يشغلوا الناس عن ما يدورا الان من كلام و تعليقات حول الفضائح الى كشفت ما يقوم به بعض رجال الدين المسيحين مستغلين ثقة الناس بهم و استغلال موقعهم كممثلين و موجهين في الكنائس يستغلون الاطفال الدين يحترمونهم و يريدون تعليم الدين فقط و كيف يكفن عيسى عليه السلام ادا هم يقولون ان الله رفعه و لا قبر له؟؟؟كل شى في هدا الكون منطق لقد شتتوا المسيحيه و جعلوا منها العوبه .ودائما كانت للاسف الكنيسه اداة لاستعباد الشعوب و استعمار الاخرين مثلما حصل في روسيا امريكا الفلبين و غيرها احتلوا استعبدوا الشعوب و سرقوا خيراتها باسم المسيح عليه السلام.
    انشري يا دولية

    تاريخ نشر التعليق: 02/04/2010، على الساعة: 16:51
  5. غزاوي:

    هل ادركتم حقيقة قناة العربية الان؟ قلنا لكم ان هذه القناة هى لمحاربة المسلمين ونشر الفتنة بينهم فقد انشئت هى ومجموعة قنوات الام بي سي بتمويل سعودى لبنانى وطبعا كلكم عارفين الام بي سي والمسلسلات الهابطة التى تهدف لتدمير جيل الشباب والبنات والدليل مسلسل نور ومهند اللى سبب كتير مشاكل بين الرجال وزوجاتهم وحلات طلاق وخربان بيوت …. اللهم انتقم ممن يديرون هذه القنوات الهابطة والعميلة ولاننسى طبعا القناة العاشرة الفلسطينية معهم

    تاريخ نشر التعليق: 02/04/2010، على الساعة: 16:50
  6. صقر دبي:

    زين هو وين صاير قبره حتى يلكوه الكفن؟
    المهم هو فنان محشش ضايج , لا شغل و لا عمل , و راد يطلع فد سالفة يحصل بيهة كم فلس
    و هذولة كل يومية مطلعين مريم العذراء ما ادري وين ظهرت و ذاك اليوم بالبالكونة دا تشر الهدوم ومدري شنو و المسيح ضهرلهم مصلوب بالسما يعني ليش الا يظهر مصلوب يعني؟
    المهم هي كلها تخاريف و المسيح عليه السلام اترفع ما انصلب و الي نعرفه نعرفة و الي يتعققدون بيه خليهم في طغيانهم يعمهون

    تاريخ نشر التعليق: 02/04/2010، على الساعة: 16:49
  7. خليجي:

    قناة العربية تدس السم في العسل والخبث والتشكيك والتشوية في عقيدة الاسلام بين ثنايا أخبارهم،وما صلبوه وما قتلوه ولكن شبه لهم : العربية مدارة من غلاة مارونيين لبنانيين متصهينيين
    وحسبي الله ونعم الوكيل في ممولي القناة اللهم أنت كفيل بهم

    تاريخ نشر التعليق: 02/04/2010، على الساعة: 16:48

أكتب تعليقك