اانور مالك يتبرأ من تصريحاته في المنعطف

الكاتب والناشط الجزائري المقيم في باريس أنور مالك

الكاتب والناشط الجزائري المقيم في باريس أنور مالك

نفى الكاتب والناشط الجزائري المقيم في باريس أنور مالك بشدة ما نشرته صحيفة المنعطف المغربية،من أنه أمدها بمراسلة يتحدث فيها عن وجود شبكات للدعارة المنظمة يتورط فيها ويستفيد منها زعماء جبهة البوليساريو الإنفصالية وعناصر من الجيش الجزائري في مخيمات تندوف.

وقال مالك أنه “لم يراسل الصحيفة المذكورة ولا يعرفها،و لم يسمع بها إطلاقا، وقد بحث عنها في شبكة الأنترنيت فلم يعثر حتى على موقع لها”.

وكانت صحيفة المنعطف المغربية لسان حزب جبهة القوى الديمقراطية التي يقودها التهامي الخياري قد نشرت خبرا نقلته عنها وكالة الأنباء المغربية الرسمية تحت عنوان ” صحفي جزائري يكشف عن شبكات دعارة منظمة تتورط فيها البوليساريو والجيش الجزائري بمخيمات تندوف”،قالت فيه إن الكاتب والناشط الجمعوي الجزائري أنور مالك أكد لها في مراسلة خاصة أن “هذه الدعارة المنظمة يتورط فيها عناصر من شرطة (البوليساريو) الذين وجدوا فيها مصدرا للربح الوفير في ظل الظروف المتدهورة التي تعيشها عائلات مخيمات تندوف وأن أغلب المستفيدين منها هم العسكريون الجزائريون الذين يعملون بعيدا عن أهاليهم وتتناثر ثكناتهم في أعماق الصحراء”.

صحيفة المنعطف المغربية

صحيفة المنعطف المغربية

وأضاف أن” أغلب الفتيات المترددات على دور الدعارة المفتوحة على مدار الساعة هناك هن من الصحراويات، خاصة المطلقات منهن واللواتي يشكلن الأغلبية في صفوف نساء المخيمات بسبب الظروف الاجتماعية”.

ونفى الكاتب الجزائري الشهير هذه المعلومات جملة و تفصيلا .

ويتخبط حزب جبهة القوى الديمقراطية المغربي المنشق عن حزب التقدم والإشتراكية في مشاكل عويصة باتت تهدد وجوده في الحياة السياسية المغربية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك