كان سيغني للبرادعي فخشي على لسانه

المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

كشف المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم والشهير بشعبولا،أنه كان بصدد التحضير لأغنية يمدح فيها المرشح المحتمل للرئاسة المصرية محمد البرادعي،فتراجع في آخر لحظة بهد أن تلقى تحذيرا ممن أسماهم بأولاد الحلال بأنه سيعلق من لسانه إن فعل.

وقال المغني المصري إنه تراجع في اللحظة الأخيرة عن الغناء لمحمد البرادعي الرئيس السابق لوكالة الطاقة الذرية، بعد ان علم بأن البرادعي مغضوب عليه وأنه ليس كما كان يعتقد من أقارب الرئيس مبارك على حد تعبيره.

واعترف شعبولا بأن من وصفهم بـأولاد الحلال من المثقفين ( اللي بيقروا جرايد) حذروه حينما علموا بأنه يعتزم الغناء للبرادعي وقالوا له ‘كل عيش وانت ساكت يا شعبولا إنت عارف مين البرادعي ؟

و أضاف عرفت فيما بعد أن الراجل ده كان هو (اللي شايل القنابل الذرية) وانه وقع بين بوش وصدام وعرفت كلام تاني كبير دا مش وقته ولو البرادعي دا موقفش عند حده أنا هاكشف كل اللي عندي.

وقال إنه كان قد كلف كاتب الكلمات إسلام خليل الشاعر بكتابة أغنية عن البرادعي، باعتباره من أعلام مصر الذين عملوا في المحافل الدولية على مدار أكثر من ربع قرن، وشرفوها بالحصول على جائزة ‘نوبل’ في السلام عام 2005، وتابع بالعامية: ‘راجل معروف للدنيا كلها ومصاحب الرؤساء’.

لكنه تراجع عن نيته نزولاً على نصيحة من ‘جماعة ولاد حلال، قالوا لي: إنت لو عملت الأغنية دي ‘مش هتاكل عيش تاني لأنك ها تتعلق من لسانك’، واستدرك: ‘طبعا أنا خفت على لساني ومقدرش أزعل ولاد الحلال دول مني، وقولت في عقل بالي يا واد كل عيش وأربط الحمار مطرح ما يقول صاحبه’.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. الشهم:

    الغوريلا شعبولا تتكلم في السياسة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتفهم فيها ههههههههههههههههههههههههههههه يا للمهزلة

    تاريخ نشر التعليق: 13/04/2010، على الساعة: 19:34

أكتب تعليقك