معاقبة الترجي باللعب بلا جمهور

لاعبو فريق الترجي التونسي

لاعبو فريق الترجي التونسي

عاقبت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم  نادي الترجي متصدر ترتيب الدوري الممتاز بخوض ثلاث مباريات على أرضه بدون جمهور بسبب شغب جماهيره في مباراة حمام الانف التي انتهت بالتعادل 3-3 .

وقالت لجنة المسابقات في بيان انه اضافة لعقوبة اللعب بدون جمهور فان الترجي حامل اللقب عوقب بغرامة مالية قدرها ثلاثة الاف دينار (2200 دولار).

وأضاف البيان “سيتم تحميل نادي الترجي (تكاليف) اصلاح جميع الاضرار الناتجة عن أعمال الشغب.”

كما وبخت اللجنة مجلس ادارة الترجي بسبب الفشل في السيطرة على جماهيره.

وقامت جماهير الترجي بأعمال شغب بعد ما تلقت شباك فريقها ثلاثة أهداف في الشوط الاول من مباراته أمام ضيفه حمام الانف قبل أن يتمكن من ادراك التعادل.

وحطم مشجعو الترجي مقاعد المدرجات في استاد المنزه بالعاصمة تونس كما اشتبكوا مع أفراد الامن وهو ما تسبب في اصابة العديد من الاشخاص.

ونقلت جريدة الصحافة اليومية عن مصدر قوله “تسببت الجماهير في خسائر مادية اولية بقيمة 82 ألف دينار.”

كما قررت اللجنة معاقبة مدرب الترجي فوزي البنزرتي بحرمانه من الجلوس على مقعد البدلاء في مباراتين وتغريمه ألف دينار (نحو 700 دولار) وايقاف رياض بالنور مدير الكرة في النادي حتى استكمال تحقيقات بعد ان اتهمه صابر خليفة مهاجم حمام الانف بالاعتداء عليه عقب المباراة.

كما قررت اللجنة “تجميد نشاط حكم المباراة (مكرم اللقام) والحكم الرابع لعدم الاشارة في تقريريهما الى كل الاحداث التي جدت خلال المقابلة وبعدها.”

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 47 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط على الافريقي أقرب ملاحقيه قبل خمس جولات من نهاية السباق.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك