قمصانُ منتخب الجزائر تُصنعُ في المغرب

الأنامل المغربية دخلت بالخير على منتخب الجزائر

الأنامل المغربية دخلت بالخير على منتخب الجزائر

تصنع البذلة الرياضية الرسمية الكاملة للمنتخب الجزائري لكرة القدم في شمال المغرب وتحديدا في مدينة طنجة التي توصف بعروس المملكة،ومن طرف مصانع الألبسة الرياضية التابعة للشركة الألمانية الشهيرة ” بوما”.

 و تتوفر الشركة الألمانية للألبسة الرياضية “بوما” على معمل لها بطنجة حيث تعتمد على اليد العاملة المغربية ،وذلك لتنفيذ تعاقد لها مع الرابطة الجزائرية لكرة القدم انطلق بداية يناير المنصرم ، وتبلغ قيمته 1.1 مليون أورو سنويا منها 700.000 أورو ستقدمها الشركة على شكل معدات رياضية وألبسة.

واختارت الشركة المذكورة المغرب لصناعة هذه البذل الرياضية الخاصة بالمنتخب الجزائري بالإضافة إلى مجموعة من الفرق الرياضية بالجزائر التي ترتدي الأقمصة الرياضية المصنوعة من اليد العاملة المغربية التي تصنع كذلك أقمصة مجموعة من الفرق الرياضية الدولية الأخرى.

يذكر أن شركة بيما للألبسة الرياضية تمون العديد من الفرق والمنتخبات في العالم جلها يصنع بأياد مغربية في مدينة طنجة، أهمها منتخب إيطاليا بطل العالم، إضافة إلى منتخبات أخرى إفريقية أهمها الكامرون، مصر، المغرب، تونس .

 وكانت شركة “بوما” قد تفوقت في كأس العالم الأخيرة على نظيرتها أديداس في الفوز بصفقات لإنتاح الالبسة الرياضية لكبار المنتخبات والفرق الرياضية العالمية،كما تجاوزتها أيضا في عدد المنتخبات المشاركة في البطولات والأحداث الرياضية العالمية،والتي تحمل شعار الشركة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. محمد بن مقري:

    انا اريد ان يستبدل قميص المنتخب الوطني لانه لا يعجب الكثيرون

    تاريخ نشر التعليق: 12/08/2010، على الساعة: 22:43

أكتب تعليقك