بطلة الفضيحة الجنسية للمنتخب الفرنسي

بطلة الفضيحة الجنسية للمنتخب الفرنسي

- ‎فيمنوعات
416
36
زاهية دهار  و فرانك ريبيري
زاهية دهار و فرانك ريبيري

كشفت فتاة الهوى القاصر الجزائرية زاهية دهار عن كافة الأسرار التي جمعتها مع لاعبي المنتخب الفرنسي وهم فرانك ريبيري (27 عامًا) وكريم بنزيمة (22 عامًا) وسيدني غوفو (30 عامًا)، مطالبة الجميع بتركهم وشأنهم لأنهم عاملوها “باحترام مطلق”.

جاء هذا الحديث في الوقت الذي نشرت فيه صور لها وهي تعرض أزياء في باريس.

ويعتقد بأن جناح بايرن ميونيخ الحالي ريبيري، الذي يهدف تشلسي إلى شراء خدماته بمبلغ 40 مليون جنيه استرليني، أحضر الفتاة الفرنسية الشابة من أصل مغربي من فرنسا إلى أحد الفنادق في المانيا في الربيع الماضي.

وقال للشرطة بعد ذلك إنه دفع لها مبلغًا يصل إلى ألفي جنيه استرليني لممارسة الجنس، “الشيء الذي كان يفعله باستمرار عندما كان في فرنسا”.

وزاهية هي واحدة من الـ18 فتاة اللواتي تم استجوابهن من قبل الشرطة عندما قامت الأسبوع الماضي بمداهمة “مقهى الزمان” السيئ السمعة للاشتباه فيه كونه بيتًا للدعارة. وأكدت زاهية لضابط الشرطة أنها تلقت ألفي جنيه استرليني لليلة واحدة عندما مارست الجنس مع اللاعبين الثلاثة المذكورين.

يذكر أن الدعارة قانونية في فرنسا، ولكن ينبغي ألا يقل عمر الفتاة عن 18 عامًا عندما تمارس هذه المهنة. وكانت قد احتفلت زاهية، التي تقيم في باريس، بعيد ميلادها الـ18 مع ريبيري بعد أشهر متعددة من بدء العلاقة بينهما.

فتاة الهوى القاصر زاهية دهار
فتاة الهوى القاصر زاهية دهار

وذكر ريبيري – الذي تم طرده من مباراة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليون – لقضاة التحقيق أنه “التقى بالفتاة على مدى أشهر متعددة في العام 2009”.

وإذا ثبتت إدانته فإنه من المسلم به أنه سيواجه السجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات وغرامة تصل إلى 40 ألف استرليني. وقال مصدر قضائي في باريس إن القاضي اندريه داندو لم يقرر بعد ما إذا كان سيقاضي ريبيري، ولكن هناك احتمالاً كبيرًا لاتخاذه مثل هذا القرار.

واعترف النجم الفرنسي الدولي أنه كان على علاقة جنسية مع زاهية على مدى أشهر متعددة، ولكن نفى علمه أنها كانت في ذلك الوقت دون السن القانونية. ويمكن أن يواجه الآن ورطة كبيرة وخطرة جدًّا في أسوأ وقت ممكن من حياته المهنية. وكان يأمل أن يشارك في نهائيات كأس العالم هذا الصيف في جنوب افريقيا، ويفكر أيضًا باتخاذ خطوة مربحة بالانتقال من المانيا إلى انكلترا أو اسبانيا أو ايطاليا.

والأمر نفسه ينطبق على لاعبين آخرين إذا ما ثبت أنهما كانا على علم مسبق بممارسة الجنس مع فتاة الهوى دون السن القانونية.

ومَثُل ريبيري واللاعبين الآخرين أمام القاضي داندو بعد مداهمة مقهى الزمان الذي تم اغلاقه من قبل السلطات. وكان شخص معروف باسم “أبو” يعمل في برنامج واقعي تلفزيوني ناجح قد تم استجوابه أيضًا حول قيامه بدور “القواد” المزعوم عندما كان يعرض اللاعبين للفتيات.

ريبيري ليس وحده من مارس الجنس مع الفتاة القاصر،لكن الإعلام الفرنسي ركز عليه وحده لأنه اعتنق الإسلام
ريبيري ليس وحده من مارس الجنس مع الفتاة القاصر،لكن الإعلام الفرنسي ركز عليه وحده لأنه اعتنق الإسلام

وكان ريبيري، الذي اشترى بايرن ميونيخ خدماته بمبلغ 25 مليون استرليني في العام 2007، قد اعتنق الإسلام للزواج بالفتاة الفرنسية الجزائرية الأصل وهيبة وله منها ابنتان. أما غوفو، جناح ليون، فإنه أعزب ولكن لديه ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات من صديقته السابقة باسكال. الذي أكد للمحققين أنه فوجئ كثيرًا عندما سألته زاهية عن المال. أما بنزيمة، الذي يلعب لريال مدريد ويهدف مانشستر يونايتد شراء خدماته هذا الصيف، فإنه أعزب.

والتقى غوفو وريبيري في المباراة الأولى في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ميونيخ.

وعلى الرغم من الكشف عن معلومات جديدة، إلا أن صوفي بواتي، محامية ريبيري، أنكرت أنه كان لموكلها علاقة جنسية مع فتاة الهوى، إذ قالت: “هذه القضية لا تتعلق بموكلي. ويمكن فقط، في أسوأ الحالات، أن تنطوي على حياته الخاصة وحدها”. وكذلك أنكر محامو غوفو وبنزيمة ارتكاب موكليهما أي مخالفات.

في حين أن الكثير من اللاعبين الدوليين في المنتخبات الوطنية، مثل انكلترا، شاركوا في فضائح تتعلق بالجنس وتعاطي الكحول، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم ربط مثل هذه الفضائح ومزاعم الفساد بالنجوم الفرنسيين على نطاق واسع.

على الرغم من أنه تم توجيه انتقادات كثيرة في العام الماضي على الطريقة التي تأهلت فيها فرنسا لنهائيات كأس العالم، عندما تعامل تيري هنري، نجم ارسنال السابق، مع الكرة التي انتهت في مرمى ايرلندا والتي ضمنت ذهاب فرنسا إلى جنوب افريقيا حيث تبدأ المنافسة في حزيران المقبل.

واحتفلت زاهية دهار بعيد ميلادها الـ18 في 28 شباط الماضي، وتُبيِّن الصور التي التقطت لها في ذلك اليوم أنها كانت تحتفل مع ريبيري.

ووفقًا لملفات الشرطة، فإن زاهية بدأت تعمل كعاهرة في آذار 2008، وكانت تحصل على ما يصل إلى 20 ألف استرليني شهريًّا بعد ممارستها الجنس مع مجموعة واسعة من الأغنياء، خصوصًا مع الأثرياء جدًّا من لاعبي كرة القدم. حيث كانوا يطيرون بها إلى وجهات متعدّدة مثل دبي ويقيمونها في فنادق الخمسة نجوم. ومن المعروف أيضًا أنها حضرت منافسات كرة القدم للأندية الأوروبية ومن ضمنها الأندية الانكليزية.

وهيبة زوجة اللاعب فرانك ريبيري قررت مساندته رغم خيانته لها
وهيبة زوجة اللاعب فرانك ريبيري قررت مساندته رغم خيانته لها

أما محققو الشرطة فقالوا إن زاهية تعاونت معهم بشكل كامل أثناء اجراء استجوابتهم، وإنها لن تواجه تهمًا جنائية. وهي تقيم حاليًا مع زميلات لها في باريس. وعلى الرغم من الفضيحة إلا أن الدلائل تشير إلى أن زوجة ريبيري ستقف إلى جانبه، وأكدت ذلك بحضورها لمباراة ناديه أمام ليون في دوري أبطال أوروبا التي اقيمت الأربعاء.

وقالت زاهية للشرطة: “لقد أقمت علاقات جنسية مع اللاعبين ولم أكن صادقة أبدًا عن ذكر عمري الحقيقي. لقد أحببتهم جميعًا، فقد عاملوني بكل احترام وينبغي أن يتركوهم وشأنهم. لقد دللوني كثيرًا وعاملوني برقة ولطف… لقد كانوا رجالي.

يذكر أن هذه الفضيحة تأتي قبل 50 يومًا من انطلاق مونديال جنوب افريقيا 2010، ويعتبر اللاعبون الثلاثة من ركائز المنتخب الفرنسي المشارك في العرس الكروي العالمي المقرر بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

ورفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى الان التعليق رسميًا على هذه القضية، لكن احد المسؤولين فيه قال بأنّ “هذه ضربة اخرى للمنتخب الفرنسي”، في اشارة منه الى ان الضربة الاولى كانت بطريقة تأهل فرنسا الى النهائيات عندما احتاجت الى يد تييري هنري لتحسم الملحق مع ايرلندا وتتأهل الى المونديال على حساب الاخيرة.

36 Comments

  1. مغربية وافتخر

    زاهية دهار جزائرية و ليست مغربية اتمنئ من صاحب المقال يصلح الغلط وانتم كل ما سار شي قلتو مغربية ترئ فاوروبا و الخليج بنات كثير يقولون أنهن مغربيات وهن تونسيات و جزائريات عشان سوقهن يمشي

  2. She is aglerien , what a shame

  3. الطيبين للطيبات والجزائريات للجزائرين هذه الصفة لا وجود لها بيننا .

  4. الاخوه الاعزاء….القضيه ليست بالشكل الذي تروج له الصحافه الاجنبيه ..اكانت هذه البنت مغربيه ام جزائريه ام تونسيه ام مصريه …القضيه اشمل واوسع الف مره مما تتصورون …فلقد تم التركيز بالصحافه الفرنسيه على هذه الفتاه التي نتمنى ان ترجع الى صوابها وعقلها ودينها …والسبب يرجع لان الاخ قد اعلن اسلامه …. ففي هذه اللحظه شنت كل الصحف الاجنبيه الحرب على هذا الانسان ليس لشيء الا لكونه اعتنق الدين الذي ارتضاه له ربه وهذه هي المساله الاساسيه في هذه القضيه …فبناتنا والحمد لله هن احسن بنات وانا عشت بالمغرب ولي علاقه واسعه وحميمه بكثير من الاعائلات المغربيه واكن لهم كل الاحترام والتقدير لانهم من احسن الناس وبناتهم بناتنا وهناك نسبه ما بين المغاربه والفلسطينيين وهذا يدل على مدى التقارب الفكري والانساني والديني بين هذه العائلات المغاربيه الفلسطينيه …يعني بالنهايه البنت المغربيه تعتبر من احسن البنات وارقهم بالعالم العربي ..وكل من يمارس ممارسه شاذه فهو لا يمثل الا شخصه ..وتبقى البنت العربيه المغربيه ام غيرها عنوانا للتحدي وفي كل الظروف….

  5. ودي حوي

    يجب الدعاء لهم بالهداية وانا زعلان عليهم

  6. عربي شريف وأفتخر

    ليست جزائرية ولا مغريبية بل فرنسية ساقطة سوف يثلقى بها في مزبلة التاريخ بعد الأنتهاء من أداء دورها المُشين .

  7. هى ليست مغربيه وانما جزائريه تعيش فى فرنسا

  8. هذي حلال حرقها كيف قاصر وثديها يرضع عشرة

  9. ياعالم ياهووو يعنى مستنكرين ….طيب مو جديد هذه عوايد الجزائريات و المغربيات سرقة الرجال ونهك اعراضهم وهم الاساس فيى خراب بيوتهم
    وهذااا اكبر دليل فضيحة ثلا ثة نجوم على الهواء مباشره ..وما خفيا كان اعظم

  10. هذه الفتاة جزائرية و اتتت لفرنسا سنة 2006 و اخدت الجنسية سنة 2009 ابوها في جزائر و اموها و اخوها صغير في فرنسا ا نا متاكد 100 على 100 من خلال جريدة باريس

  11. زاهية
    ان كان قلبك يحمل و لو ذرة ايمان فادعو لك بالهداية و التوبة
    و ان كنت لا تحملين للاسلام سوى الاتهزاء و السخرية فادعو الله ان
    ان اقول شيءا لاني اعلم ان ما ينتظرك في هذه الحالة
    هول شديد لا اريد ان اراه و لا ان اعلمة

  12. ليش تتبلي علي الرجل مسلم بعدين هوا مسلم ربي إتبته علي الحق والدين.

  13. مسعود

    اللة اللة يا جزائر…..خير ما أخرجتم للعالم……….هههههههههههههه

  14. ههههههههههاااااااااااى عار يا جزائرين على العرب تتكلمو علينا وتقولو ان احنا عندنا فيفى عبده وبلدنا بلد الرقصات يمكن بلدنا تكون بلد الفن بس ليس الدعاره العالمية ههههههههه زاهيه دهار جزائرية ولتاكيد ارجو الدخول الى اليتيوب وانتو هتشوفو ليها فضايح اكثر واكثر واهل المغرب اشرف من ان يكون عندهم زاهيه وبس فالحين يقولو المغربه عاهرات على المواقع وهم عندهم اكبر عاهرا على مستوى العالم طيب كنتم هاتوها للمنتخب الامريكا يمكن كنتم غالبتوهم هههههههههههه والله اللى بتكلم على حد ربنا يعدى الايام وبيفضحكم يا كلاب العرب استغفر الله الله ام لا شماته بس انتو اللى قولتو علينا وعلى بنات بلدنا ما يجيش جمب اللى انا قولتو حاجه يا بلد زاهيه دهار هو ده تاريخكم الوسخ

  15. ووووووع

    قذار بجد وعالم وسسسسسسسخ!!

  16. بس بجد البنت اموره جدا وتستاهل فرنسا كلها تنام معاها مش اللعيبه بس ههههههههههههه
    بصحه القزائر

  17. هههههههههههههههههههههه اشربوا ياجزائريين عاهرات عالميات ههههههههههه بس زين علشان النسل يتحسن ههههههههههههه

  18. zahia bazaaaaf 3liha lmaghribiyat 7it matwsalhomch hadik 3ahira dyal djayar machi maroc 7it kolhom fdzayar 3ahirat omaskhat tfoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

  19. لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم اخوتي لا تتعجبو من امر هده الفتاة ولا تطلقزا احكاما ولا اوصاف نابية ادعو لها بالهدايا الله يمهل ولايهمل وقولو الله يعفيها ولا يبلينا والله يحفظ كل فتاة مسلمة من ان تظل طريقها وتصبح كمشة لحم بين انياب الكلاب

  20. ana min maroc okanrir 3la bnat dibladi ohadik 3ahira kbira o9alik 9asir ohiya tady idyali dirta3 bih mdina

  21. نبغي نقول اللي يشوف زي هيك يقول الله يهديها ويهدي الي زيها أمين يارب

  22. صحيح انها جزائرية الاصل لكنها تربت وعاشت فى فرنسا لم تتربى فى الجزائر ولا تنسو انه متزوج من جزائرية واسلم على يديها فان زاهية لا تمثل الجزائريات كلهم اللهم ما صن جميع البنات واحفظهم

  23. hadi chawhat baloma l3arabia lislamiya bazaf 3liha tkon maghribia khasha li3dam

  24. فادي لبنان

    الزاهية جزائرية,فقد كشفت مجلة “باري ماتش” التي أجرت مفابلة معها في عددها الأخير، والصادر الخميس29.04.2010 بباريس، أن المدعوة الزاهية دهار والتي أثارت فضيحة أخلاقية، وسط المنتخب الوطني الفرنسي لكرة القدم،كشفت – أنها من أصل جزائري وليس مغربية كما شاع في كل الأوساط الإعلامية الدولية، والرأي العام الفرنسي والعالمي المهتم بالقضية,وأخرجت الزاهية جواز سفرها الجزائري لمجلة “باريس ماتش ” لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس في الغرب الجزائري وأوضحت الزاهية في نفس الحوار أنها هاجرت إلى فرنسا رفقة والدتها وأخيها الأصغر زكرياء ( 16 سنة) في 2002 ، بينما ظل والدها في الجزائر مؤكدة أن أسرتها الصغيرة لا تعلم شيئا عن عملها…

  25. لماذا تتنصلون منها سواء كانت جزائرية أو مغربية فهي لا تمثل كل المغربيات و الجزائريات و حتى الفرنسيات كل بلد فيه الطيب و الرخيص و هذه رخيصـة، و ليست تهمـة أن تكون واحدة مثل هذه في اي بلد من البلدان، تريدون أن تقولوا بأن كل الجزائريات عفيفات و كل المغربيات و كل العربيات و المسلمات عفيفات اليس كذلك ؟ و بهذا فأنتم تغطون الشمس بالغربال لأن مثل هذه الاشياء توجد في مختلف دول العالم عامة بدون استثناء و هذه لا تمثل الا نفسها فقط لا غير ، انظروا الى الفرنسيين لم يتبرأ منهخا أو يذمها أحد لعلمهم بأن تصرفها يعتبر تصرفا فرديا لا علاقة له بالشعب الفرنسي عهامة لذلك لم يفعلوا من الحبة قبة، عموما الله يهدي الجميع

  26. يا جوهرة حفضت بالأمس غالية
    واليوم يبغونها للهو والعب
    هدا هو حال نساء العرب أليس كدلك

  27. كشف يومية “الجريدة الأولى ” نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية ، أن جنسية زاهية دهار ، التي استمعت لها الشرطة الفرنسية في قضية ممارسة الجنس مع ثلاثة نجوم من المنتخب الفرنسي ، جزائرية الأصل وليست مغربية ، كما سبق أن ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية وتناقلته مختلف المنابر الإعلامية المحلية والدولية.

  28. ليست مغربية يا إخوان بل فرنسية من أصل جزائري
    و لكم التأكد في كل المواقع و الصحف الفرنسية الصادرة اليوم
    توقفوا عن إلصاق التهم بالمغربيات
    توقفوا عن النظرة الدونية لهن
    فمنهن الطبيبة و المعلمة و المهندسة…………و الأهم مربية الأجيال ربة البيت

  29. الكل كان يعتقد ان ريبيري بزيارته لمكة المكرمة و المدينة المنورة ان اللاعب حسن إسلامه و كثير من استغرب قيام ريبيري بهذا العمل الوضيع و هذا يقودنا لنضع علامات استفهام كثيرة على اللاعبين المسلمين في أوروبا
    إليكم هذه المعادلة البسيطة :
    ( ريبيري + بنزيمة + جوفو )* زاهية = أداء سيئ لمنتخب الديكة في المونديال الإفريقي.

  30. هل كما يقول الجميع ان المغربيات اجمل نساء الارض والصورة دليل على ذالك

  31. ههههههههههه اذا ضاجعت ثلاثة في ليلة وهي قاصر لما بلغت كم واحد راح تضاجع في ساعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  32. hhh wlh 9allek 9assera dak labzazal t9ad tradda3 bihom mdina kolha

  33. شكرا لك أخي و الله ما لها صلة ببناتنا و الله

  34. فلسطيني

    هذه لا تمثل المغرب الأصيل بذرة هجينة خارج المغرب المغاربة اشرف ناس
    هذه بعيدة جدا عن اخلاق المغربيات

  35. عاير سبيل

    كيف تكون قاصر،ثدييها ما شاء الله يمكن أن ترضع بهم مدينة بأكملها

  36. يعني الفريق كله مارست الجنس معهم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *