بطلة الفضيحة الجنسية للمنتخب الفرنسي

زاهية دهار  و فرانك ريبيري

زاهية دهار و فرانك ريبيري

كشفت فتاة الهوى القاصر الجزائرية زاهية دهار عن كافة الأسرار التي جمعتها مع لاعبي المنتخب الفرنسي وهم فرانك ريبيري (27 عامًا) وكريم بنزيمة (22 عامًا) وسيدني غوفو (30 عامًا)، مطالبة الجميع بتركهم وشأنهم لأنهم عاملوها “باحترام مطلق”.

جاء هذا الحديث في الوقت الذي نشرت فيه صور لها وهي تعرض أزياء في باريس.

ويعتقد بأن جناح بايرن ميونيخ الحالي ريبيري، الذي يهدف تشلسي إلى شراء خدماته بمبلغ 40 مليون جنيه استرليني، أحضر الفتاة الفرنسية الشابة من أصل مغربي من فرنسا إلى أحد الفنادق في المانيا في الربيع الماضي.

وقال للشرطة بعد ذلك إنه دفع لها مبلغًا يصل إلى ألفي جنيه استرليني لممارسة الجنس، “الشيء الذي كان يفعله باستمرار عندما كان في فرنسا”.

وزاهية هي واحدة من الـ18 فتاة اللواتي تم استجوابهن من قبل الشرطة عندما قامت الأسبوع الماضي بمداهمة “مقهى الزمان” السيئ السمعة للاشتباه فيه كونه بيتًا للدعارة. وأكدت زاهية لضابط الشرطة أنها تلقت ألفي جنيه استرليني لليلة واحدة عندما مارست الجنس مع اللاعبين الثلاثة المذكورين.

يذكر أن الدعارة قانونية في فرنسا، ولكن ينبغي ألا يقل عمر الفتاة عن 18 عامًا عندما تمارس هذه المهنة. وكانت قد احتفلت زاهية، التي تقيم في باريس، بعيد ميلادها الـ18 مع ريبيري بعد أشهر متعددة من بدء العلاقة بينهما.

فتاة الهوى القاصر زاهية دهار

فتاة الهوى القاصر زاهية دهار

وذكر ريبيري – الذي تم طرده من مباراة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليون – لقضاة التحقيق أنه “التقى بالفتاة على مدى أشهر متعددة في العام 2009”.

وإذا ثبتت إدانته فإنه من المسلم به أنه سيواجه السجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات وغرامة تصل إلى 40 ألف استرليني. وقال مصدر قضائي في باريس إن القاضي اندريه داندو لم يقرر بعد ما إذا كان سيقاضي ريبيري، ولكن هناك احتمالاً كبيرًا لاتخاذه مثل هذا القرار.

واعترف النجم الفرنسي الدولي أنه كان على علاقة جنسية مع زاهية على مدى أشهر متعددة، ولكن نفى علمه أنها كانت في ذلك الوقت دون السن القانونية. ويمكن أن يواجه الآن ورطة كبيرة وخطرة جدًّا في أسوأ وقت ممكن من حياته المهنية. وكان يأمل أن يشارك في نهائيات كأس العالم هذا الصيف في جنوب افريقيا، ويفكر أيضًا باتخاذ خطوة مربحة بالانتقال من المانيا إلى انكلترا أو اسبانيا أو ايطاليا.

والأمر نفسه ينطبق على لاعبين آخرين إذا ما ثبت أنهما كانا على علم مسبق بممارسة الجنس مع فتاة الهوى دون السن القانونية.

ومَثُل ريبيري واللاعبين الآخرين أمام القاضي داندو بعد مداهمة مقهى الزمان الذي تم اغلاقه من قبل السلطات. وكان شخص معروف باسم “أبو” يعمل في برنامج واقعي تلفزيوني ناجح قد تم استجوابه أيضًا حول قيامه بدور “القواد” المزعوم عندما كان يعرض اللاعبين للفتيات.

ريبيري ليس وحده من مارس الجنس مع الفتاة القاصر،لكن الإعلام الفرنسي ركز عليه وحده لأنه اعتنق الإسلام

ريبيري ليس وحده من مارس الجنس مع الفتاة القاصر،لكن الإعلام الفرنسي ركز عليه وحده لأنه اعتنق الإسلام

وكان ريبيري، الذي اشترى بايرن ميونيخ خدماته بمبلغ 25 مليون استرليني في العام 2007، قد اعتنق الإسلام للزواج بالفتاة الفرنسية الجزائرية الأصل وهيبة وله منها ابنتان. أما غوفو، جناح ليون، فإنه أعزب ولكن لديه ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات من صديقته السابقة باسكال. الذي أكد للمحققين أنه فوجئ كثيرًا عندما سألته زاهية عن المال. أما بنزيمة، الذي يلعب لريال مدريد ويهدف مانشستر يونايتد شراء خدماته هذا الصيف، فإنه أعزب.

والتقى غوفو وريبيري في المباراة الأولى في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ميونيخ.

وعلى الرغم من الكشف عن معلومات جديدة، إلا أن صوفي بواتي، محامية ريبيري، أنكرت أنه كان لموكلها علاقة جنسية مع فتاة الهوى، إذ قالت: “هذه القضية لا تتعلق بموكلي. ويمكن فقط، في أسوأ الحالات، أن تنطوي على حياته الخاصة وحدها”. وكذلك أنكر محامو غوفو وبنزيمة ارتكاب موكليهما أي مخالفات.

في حين أن الكثير من اللاعبين الدوليين في المنتخبات الوطنية، مثل انكلترا، شاركوا في فضائح تتعلق بالجنس وتعاطي الكحول، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم ربط مثل هذه الفضائح ومزاعم الفساد بالنجوم الفرنسيين على نطاق واسع.

على الرغم من أنه تم توجيه انتقادات كثيرة في العام الماضي على الطريقة التي تأهلت فيها فرنسا لنهائيات كأس العالم، عندما تعامل تيري هنري، نجم ارسنال السابق، مع الكرة التي انتهت في مرمى ايرلندا والتي ضمنت ذهاب فرنسا إلى جنوب افريقيا حيث تبدأ المنافسة في حزيران المقبل.

واحتفلت زاهية دهار بعيد ميلادها الـ18 في 28 شباط الماضي، وتُبيِّن الصور التي التقطت لها في ذلك اليوم أنها كانت تحتفل مع ريبيري.

ووفقًا لملفات الشرطة، فإن زاهية بدأت تعمل كعاهرة في آذار 2008، وكانت تحصل على ما يصل إلى 20 ألف استرليني شهريًّا بعد ممارستها الجنس مع مجموعة واسعة من الأغنياء، خصوصًا مع الأثرياء جدًّا من لاعبي كرة القدم. حيث كانوا يطيرون بها إلى وجهات متعدّدة مثل دبي ويقيمونها في فنادق الخمسة نجوم. ومن المعروف أيضًا أنها حضرت منافسات كرة القدم للأندية الأوروبية ومن ضمنها الأندية الانكليزية.

وهيبة زوجة اللاعب فرانك ريبيري قررت مساندته رغم خيانته لها

وهيبة زوجة اللاعب فرانك ريبيري قررت مساندته رغم خيانته لها

أما محققو الشرطة فقالوا إن زاهية تعاونت معهم بشكل كامل أثناء اجراء استجوابتهم، وإنها لن تواجه تهمًا جنائية. وهي تقيم حاليًا مع زميلات لها في باريس. وعلى الرغم من الفضيحة إلا أن الدلائل تشير إلى أن زوجة ريبيري ستقف إلى جانبه، وأكدت ذلك بحضورها لمباراة ناديه أمام ليون في دوري أبطال أوروبا التي اقيمت الأربعاء.

وقالت زاهية للشرطة: “لقد أقمت علاقات جنسية مع اللاعبين ولم أكن صادقة أبدًا عن ذكر عمري الحقيقي. لقد أحببتهم جميعًا، فقد عاملوني بكل احترام وينبغي أن يتركوهم وشأنهم. لقد دللوني كثيرًا وعاملوني برقة ولطف… لقد كانوا رجالي.

يذكر أن هذه الفضيحة تأتي قبل 50 يومًا من انطلاق مونديال جنوب افريقيا 2010، ويعتبر اللاعبون الثلاثة من ركائز المنتخب الفرنسي المشارك في العرس الكروي العالمي المقرر بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

ورفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى الان التعليق رسميًا على هذه القضية، لكن احد المسؤولين فيه قال بأنّ “هذه ضربة اخرى للمنتخب الفرنسي”، في اشارة منه الى ان الضربة الاولى كانت بطريقة تأهل فرنسا الى النهائيات عندما احتاجت الى يد تييري هنري لتحسم الملحق مع ايرلندا وتتأهل الى المونديال على حساب الاخيرة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 36

  1. mansour:

    كشف يومية “الجريدة الأولى ” نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية ، أن جنسية زاهية دهار ، التي استمعت لها الشرطة الفرنسية في قضية ممارسة الجنس مع ثلاثة نجوم من المنتخب الفرنسي ، جزائرية الأصل وليست مغربية ، كما سبق أن ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية وتناقلته مختلف المنابر الإعلامية المحلية والدولية.

    تاريخ نشر التعليق: 26/04/2010، على الساعة: 23:24
  2. Adil:

    ليست مغربية يا إخوان بل فرنسية من أصل جزائري
    و لكم التأكد في كل المواقع و الصحف الفرنسية الصادرة اليوم
    توقفوا عن إلصاق التهم بالمغربيات
    توقفوا عن النظرة الدونية لهن
    فمنهن الطبيبة و المعلمة و المهندسة…………و الأهم مربية الأجيال ربة البيت

    تاريخ نشر التعليق: 26/04/2010، على الساعة: 23:22
  3. هاني:

    الكل كان يعتقد ان ريبيري بزيارته لمكة المكرمة و المدينة المنورة ان اللاعب حسن إسلامه و كثير من استغرب قيام ريبيري بهذا العمل الوضيع و هذا يقودنا لنضع علامات استفهام كثيرة على اللاعبين المسلمين في أوروبا
    إليكم هذه المعادلة البسيطة :
    ( ريبيري + بنزيمة + جوفو )* زاهية = أداء سيئ لمنتخب الديكة في المونديال الإفريقي.

    تاريخ نشر التعليق: 26/04/2010، على الساعة: 8:39
  4. بغايا انسان:

    هل كما يقول الجميع ان المغربيات اجمل نساء الارض والصورة دليل على ذالك

    تاريخ نشر التعليق: 25/04/2010، على الساعة: 14:00
  5. الشهم:

    ههههههههههه اذا ضاجعت ثلاثة في ليلة وهي قاصر لما بلغت كم واحد راح تضاجع في ساعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تاريخ نشر التعليق: 25/04/2010، على الساعة: 13:24
  6. adnane:

    hhh wlh 9allek 9assera dak labzazal t9ad tradda3 bihom mdina kolha

    تاريخ نشر التعليق: 24/04/2010، على الساعة: 19:25
  7. مغربي:

    شكرا لك أخي و الله ما لها صلة ببناتنا و الله

    تاريخ نشر التعليق: 24/04/2010، على الساعة: 17:53
  8. فلسطيني:

    هذه لا تمثل المغرب الأصيل بذرة هجينة خارج المغرب المغاربة اشرف ناس
    هذه بعيدة جدا عن اخلاق المغربيات

    تاريخ نشر التعليق: 24/04/2010، على الساعة: 13:52
  9. عاير سبيل:

    كيف تكون قاصر،ثدييها ما شاء الله يمكن أن ترضع بهم مدينة بأكملها

    تاريخ نشر التعليق: 24/04/2010، على الساعة: 13:50
  10. خالد:

    يعني الفريق كله مارست الجنس معهم

    تاريخ نشر التعليق: 24/04/2010، على الساعة: 13:49

أكتب تعليقك