خروفان مشويان من أبوالغيط لعمالِ المطار

وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط

وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط

أهدى وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط العاملين في مطار القاهرة الدولي خروفين مشويين حصل عليهما هدية من الكاميرون ، وذلك على عقب عودته إلى العاصمة المصرية على متن طائرة خاصة في نهاية جولة أفريقية.

 ولضيق الوقت قبيل مغادرة الكاميرون واضطراره للمغادرة ،لم يجد الوزير المصري متسعا من الوقت لتذوق لحم الخروفين المشووين،فحرمته أجندته الدبلوماسية المكثفة من الإختلاء بهما والتلذذ بمذاقهما الشهي،فقرر مكرها إهداءهما إلى العاملين في المطار المصري.

و أهدى وزير الخارجية الكاميروني هنرى إييبى نظيره المصري أحمد أبو الغيط هاذين الخروفين،حيث وعده الوزير المصري بتذوق لحمهما في الطائرة لأنه لا يقاوم الرائعة الشهية المنبعثة من هما، وفور وصوله إلى مطار القاهرة أهدى أبو الغيط العاملين بالصالة الخروف الأول ، وأمر أن يكون الثاني من نصيب عمال شركة الطيران صاحبة الطائرة الخاصة.

ولا يعرف حتى الآن ما إذا كان الخروفان المشويان اللذان منحهما الوزير المصري إلى العاملين في المطار كاملين أم أن معالي الوزير ومساعديه،أكلوا حتى شبعوا أثناء الرحلة،و منحوا ما تبقى للموظفين في المطار.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. محمد:

    يبدوا ان كاتب الخبر يعانى من عقدة نفسية متعلقة بالطعام اما انة تربية حرمان وجوع او انة يعيش الان للتعريص لاسيادة حتى يحوز اهتمامهم والاخ كاتب المقال يبدو ايضا انة يعيش خروفا فى بيتة ولذلك يشعر بالضيق الشديد من قضية الخرفان ولكن السؤال الصعب هو كيف عرف هذا الصحافى بهذة القصة والاجابة سهلة ولا يعرفها الا الخروف نفسة

    تاريخ نشر التعليق: 02/05/2010، على الساعة: 5:38

أكتب تعليقك