لسوادِ عيونِ إسرائيل..الجنودُ المصريون يقتنصون المهاجرين الأفارقة كالكلاب

جنود مصريون يسهرون على أمن الحدود المصرية الإسرائيلية

جنود مصريون يسهرون على أمن الحدود المصرية الإسرائيلية

كشفت مصادر أمنية مصرية أن مهاجرا اريتريا ومهاجرا آفريقيا اخر مجهول الهوية قتلا برصاص الشرطة المصرية أثناء محاولتهما التسلل الى اسرائيل عبر الحدود الدولية.

وقال مصدر إن الاريتري الذي يبلغ من العمر 35 عاما قتل عند العلامة رقم 13 جنوبي معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة في حين قتل مجهول الهوية عند العلامة الحدودية التالية.

وأضاف أن جثتيهما نقلتا الى مستشفى رفح المركزي.

وتابع أن الشرطة أحبطت تسلل خمسة اريتريين وجنوب افريقي واحد عند احدى العلامتين وثلاث علامات حدودية أخرى.

وقتل عشرات المهاجرين معظمهم افارقة برصاص الشرطة المصرية خلال العامين المنصرمين،فيما ترفض الحكومة المصرية مواجهة دعوة من منظمة العفو الدولية للتحقيق في عمليات قتل المهاجرين،وتقول إن الشرطة تطلق النار فقط على من يصرون على اجتياز خط الحدود.

وتتعرض مصر لضغط من اسرائيل من أجل أن توقف تدفق المهاجرين اليها بحسب منظمة العفو الدولية،فيما يرى العديد من المهتمين أن مصر تحولت إلى ما يشبه كلب حراسة للدولة العبرية.

ومن قبل أعادت مصر مئات المهاجرين الاريتريين الى بلادهم رغم اعتراض الامم المتحدة التي قالت انها تخشى تعرضهم للسجن أو التعذيب.

وبمقتل الاريتري والافريقي الاخر مجهول الهوية يرتفع عدد القتلى الافارقة في المنطقة الحدودية حتى كتابة هذا الخبر الى ثمانية على الاقل منذ بداية العام.

وقال مهاجرون كانت الشرطة المصرية ألقت القبض عليهم ان كلا منهم دفع نحو 1000 دولار لمهربين نقلوه الى الحدود.

ويسعى المهاجرون الي العمل او اللجوء السياسي في اسرائيل.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 5

  1. محمود من مصر:

    الاسلام يحكى الماضى والحاضر والمستقبل رسالة الى كل مسيحى (حاول تتعرف على الاسلام وانت حر بعد ذلك وقل ربى اهدنى الى الصواب لما تدعى ربنا ربنا بالفعل هايرشدك الى الصواب تقولون ان الاسلام دين القتل لا والله الاسلام دين السلام والسماحة بس انت تحاول تتعرف على الاسلام باذن الله (الله معك) قد يكون لديكم معلومات خاطئة نقلتها عن طريق والدك او والدتك فالاسلام يؤمن بالمسيحية واليهودية وكل الرسل قبل رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

    تاريخ نشر التعليق: 08/12/2010، على الساعة: 22:40
  2. محمود من مصر:

    من العيب(الخطا) ان تتكلم بدون علم الافراقة المهاجرين يهاجرون من اجل امتلاك الجنسية الاسرائلية والعمل هناك واسرائيل تعدهم كى يكونو جنود شرسة ضد الفلسطينيين

    تاريخ نشر التعليق: 08/12/2010، على الساعة: 22:03
  3. مصري:

    توضيحا للاغبياء الجزائريين هؤلاء ذاهبون الي اسرائيل ليقتلو الفلسطينييون يا اغببياء

    فعلا نحن في اخر الزمان التافه يتكلم في امر العامه

    تاريخ نشر التعليق: 04/06/2010، على الساعة: 19:50
  4. رشيد:

    هذا هو مبارك الحريص على أمن إسرائيل

    تاريخ نشر التعليق: 03/05/2010، على الساعة: 14:29
  5. ميداalgerie:

    هههههههههههه ماهذا حتى الافارقة المساكين الذين لاحول لهم و لاقوة لم يسلموا منكم هذه قلتهم قعدوا قاع ….اوجه ندا للافارقة و ادعوهم للجزائر فلدي بابها واسع و بساطها يسع الجميع …اصلا انا ارى افارقة في بلدي يتجولون بصفة عادية لان الجزائر عندها قانون اسمه احترام الانسانية

    تاريخ نشر التعليق: 03/05/2010، على الساعة: 11:31

أكتب تعليقك