سعدان يعلنُ أسماءَ كتيبته إلى المونديال

المدرب رابح سعدان يتحدث خلال مؤتمره الصحافي في الجزائر

المدرب رابح سعدان يتحدث خلال مؤتمره الصحافي في الجزائر

أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم والممثل الوحيد للعرب رابح سعدان لائحة أولية من 25 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وقال سعدان في مؤتمر صحافي في العاصمة الجزائر “اختيار هؤلاء اللاعبين كان صعبا للغاية، لكني كنت ارغب في الاحتفاظ بالعمود الفقري للمنتخب الذي بلغ دور الاربعة في نهائيات كأس الامم الافريقية الاخيرة في انغولا” مطلع العام الحالي.

واوضح سعدان ان اللاعبين ال25 سيدخلون في معسكر تدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 الى 26 ايار/مايو الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الالمانية من 31 الحالي الى 6 حزيران/يونيو المقبل الى جانب 5 لاعبين احتياطيين “سأعلن أسماءهم في وقت لاحق”.

وباستثناء 3 حراس المرمى، فان التشكيلة ضمت لاعبا واحدا فقط من الدوري المحلي هو مدافع وفاق سطيف عبد القادر العيفاوي.

وتلتقي الجزائر وديا مع جمهورية ايرلندا في 28 ايار/مايو الحالي في دبلن، ثم الامارات في 5 حزيران/يونيو المقبل فيب نورمبرغ.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة الى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وانكلترا.

وهنا التشكيلة الاولية:

– لحراسة المرمى : فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) ولوناس قاواوي (اولمبي الشلف) ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) ومبولحي رايس اوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري).

– للدفاع : عبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) ومجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) وكارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ويحيى عنتر (بوخوم الالماني) وحبيب بلعيد (بولوني سير مير الفرنسي) ونذير بلحاج (بورتسموث الانكليزي) وجمال مصباح (ليتشي الايطالي).

– للوسط : حسان يبدة (بورتسموث الانكليزي) ومهدي لحسن (راسينغ سانتاندر الاسباني) ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الانكليزي) ورياض بودبوز (سوشو الفرنسي) وجمال عبدون (نانت الفرنسي) وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) ومراد مغني (لاتسيو الايطالي) وكريم زياني (فولفسبورغ الالماني) وكريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني).

للهجوم : عبد القادر غزال (سيينا الايطالي) ورفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني) ورفيق صايفي (ايستر الفرنسي).

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. ميداalgerie:

    مهما تكن التشكيلة نحن موافقين عليها لاننا نثق في الشيخ سعدان كثيرا …لانه رفع راسنا و الفريق الى اعلى…حنا معاك يا الخضرا …وعيون العرب كلهم عليك …ونحن نترقب يوميا كل جديد عن ابطال الجزائر و العرب في سويسرا اين يعسكرون رفقة ابطال العالم الكبار امثال ..البرازيل و الكوديفوار …وهذا هو المكان الحقيقي للخضرا الجزائرية مع الكبار في جوهانس بورغع …حتى و ان لم نفز بالكاس المهم ان نمثل العرب احسن تمثيل طبعا بعيدا عن المنشطات كما اكتشفه الفريق السعودي مؤخرا عن فريق تناول المنشطات في انغولا و هو معروف ..
    المهم تحيا الجزائر و تحيا الخضرا…..algerie mon amour pour toujours et el khadra notre amour pour toujours

    تاريخ نشر التعليق: 15/05/2010، على الساعة: 14:02
  2. ouali mustaph:

    ياسعدان العرب جيب مهاجمين اصحاح وماشي كيما غزال

    تاريخ نشر التعليق: 06/05/2010، على الساعة: 23:34
  3. عقبة:

    ليش ماعم يستدعي عبد الملك زياية
    وبالتوفيق انشاء الله

    تاريخ نشر التعليق: 06/05/2010، على الساعة: 0:42

أكتب تعليقك