شقيقتها وراء القضبان لاتجارها في الكوكايين

شقيقتها وراء القضبان لاتجارها في الكوكايين

- ‎فيثقافة وفنون
78
28
الممثلة المصرية زينة
الممثلة المصرية زينة

قررت محكمة الجنايات في العاصمة المصرية،حجز أموال و ممتلكات ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الممثلة المصرية “زينة”،قبل صدور حكم عليها بالسجن،إثر اعتقالها من قبل شرطة مكافحة المخدرات لإتهامها بالحيازة والإتجار فى مخدر الكوكايين .

وكانت الممثلة المصرية زينة التي اهتزت صورتها لدى جمهورها في العالم العربي إثر جرأتها في سب وشتم الجزائر بلدا وشعبا باستعمال كلمات بذيئة وجارحة خلال الأزمة الريياضية بين الجزائر ومصر،كانت تنوي حضور حلسة محاكمة شقيقتها،غير أنها غيرت رأيها في آخر لحظة بسبب الحضور المكثف للإعلاميين والصحافيين الذين حضروا بكثافة لتغطية المحاكمة رغم منعم من دخول قاعة المحكمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم منتصف شهر ماي الجاري، عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية المصرية من إلقاء القبض على شقيقة الممثلة المصرية زينة،وهي متلبسة ببيع وتوزيع كمبات كبيرة من مخدر الكوكايين على عملاءها في حي المعادي وسط القاهرة،بعد أن توصلت الأجهزة الامنية المصرية بمعلومات تفيد بأن ياسمين رضا إسماعيل “حاصلة على بكالوريوس المعهد العالى للإعلام” ومقيمة بمدينة نصر في القاهرة،ترأس عصابة لبيع المخدرات.

وبعد وضعها تحت محهر المراقبة الأمنية،نجحت الشرطة المصرية في وضع حد لنشاطها،واعتقالها في حالة تلبس،جيث تم ضبطها أثناء قيامها ببيع  و تسليم كمية من مخدر الكوكايين لأحد عملائها أمام مول “جراند مول” بمنطقة المعادي وسط القاهرة،كما عثر بحوزتها على 50 غرام من كوكايين و 22 ألف جنيه مصرى و 650 دولار أمريكي، وتبين أن المتهمة تستعين فى تنقلاتها بسيارة مرسيدس .

شقيقة الممثلة زينة التي تتاجر في الكوكايين
شقيقة الممثلة زينة التي تتاجر في الكوكايين

وقد اعترفت المتهمة بأفعالها،وقالت حسب نسخة من المحضر طالعت عليه ” الدولية”إنها تتسلم الكوكايين من خلال شخص يقيم بالولايات المتحدة وهو من كبار المهربين، ثم تقوم بتوزيعه على عملائها من الأوساط الراقية بمدينة نصر والمعادى،ليتم تحويل ملفها إلى محكمة الجنايات لتقول كلمتها فيها.

وينتظر أن تصدر المحكمة المصرية حكمها على شقيقة الممثلة المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتطبق الحكومة المصرية قانون الطوارئ المثير للجدل على قضايا المخدرات إلى جانب الإرهاب،حيث يعتبر القانون المصري الأكثر تشددا في قضايا المخدرات،والعقوبات فيه قد تصل حد المؤبد و الإعدام .

28 Comments

  1. الله يصبرك يا زينة على اختك ان شاء الله الفرج الكريب هذول بكهكرو بحكي مليش طعمة بدال ميحطو اديهن بدين بعض عشان مسلمين ولله ماشاطرين الة بتخوث هظة شاطرين في لعرب .

  2. بالنسبه الى اخت زينة الله اعلم اذا كانت بريئة ام لا اما بالنسبه لزينة فلا تزروا وازرة وزر اخرى
    اما بالنسبه للذين يسبون مصر ام الدنيا فلا يهمنا رأيكم لان الله شرفها على باقى البلاد بأن ذكرها فى القرأن 4 مرات وقال ادخلوا مصر ان شاء الله امنين وان جنودها خير جنود الله على الارض
    اما بالنسبه الى سبكم لها فهو باذن الله مردود عليكم بأوسخ منه

  3. بعض التعاليق ابتعدت عن الموضوع… نحن امام حالة مواطنة مصرية مجرمة تبيع السم لابناء بلدها و تستحق العقاب الشديد.. اما عن كون اختها سبت الشعب الجزائري فليسمح لي الصحفي صاحب المقال كي اذكره ان اغلبية الفنانين و الفنانات المصريين من كبيرهم الى اقزمهم سبوا الجزائر و الجزائريين الا من رحم ربك…. و ذاكرتنا لا زالت تختزل ردة فعل هؤلاء التي لم يكن لها علاقة لا بالفن و لا بالرقي….
    اقول كلامي هذا و لا انصر احد على احد لاننا او على الاقل كنا اخوة…..او لا نزال؟ اتمنى…
    المخدرات جريمة كبرى في حق الشباب و على الدول العربية بلا استثناء محاربتها كي تحافظ على راسمالها: الانسان العربي

  4. أود أ ن ألفت النظر أن لكل قاعدة شواذ والمصريين هم أهل للمرؤة ومحل احترام وتقدير دائمامن العرب وغير العرب بلاش تجريح في بعضنا احنا في الاول والاخر عرب واصهار ولا انتوا نسيتوا بطلوا التفاهات دي قبل ما نغرق كلنا وانتوا عارفين احنا في مركب واحد

  5. أرى أننا يجب أن نتقى الله فى كل مايخرج من أفواهنا ويجب أن لا نرمى الناس بالشتائم والبذاءات ارضاءا لوجه الله عز وجل , أيضا أن نكون عونا للمسلم لا أن نكون عونا للشيطان عليه ويجب أن ندعو للمسلم لا أن ندعو عليه مهما فعل هو وأرجو أن نتقى الله فى أنفسنا وفى بعضنا البعض وشكرا…

  6. اقول للسوري السافل الخايس النجس -صاحب تعليق رقم 1 بلا ما تسب على الاشراف الطهره روح شوف بلدك النجسه يا انجس خلق الله – والله اني لما اشوف سوري ببصق على وجهه من قرفي فيه – احنا هنا المصريين اللي عايشين في الكويت – دايسين هالاوساخ بجزمتنا – العمى حيوان – روح حرر الجولان يا واطي روح شوف الشقفات امك واختك بيتشرمطو في اي بلد – يلا يا عاهر عندك ايميلي لاني مش جبانه – اذا راجل ابن راجل ولو اني اشك – يلا روح راسلني عشان اعرفك مقامك انت وكل سافل بيتطاول على بلدي يا اوساخ – ثانيا الجزاير راح ترجع العلاقات تاني بيننا وبينهم لان اصلا الي صار كان بسبب شوية انجاس من نوعيتك – هما السبب – للعلم انا بقولها بعلو صوتي وقت الازمه وقبل الازمه اعز واحسن صديقات لي من الجزاير

  7. الله أعلم ربنا يقدم اللى فية الخير ويجيب العواقب سليمة

  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    الى كل من يحب الله ورسوله هذا رائى اذا كنت كره القدم تفرق الشعوب فتذهب الكره وتعيش اشعوب انا مصرى وبعشق الجزائر وملاين ذيا الشرطه المصريه هيه التى قبضت على اخت زينا
    وهتنول جذئها اما العرب اخوه والله يجاذى الي فرقنا انكان اعلام اوصحفه ولاينصرنا الله ابدا الا اذا
    تحببنا بحبك يامصر وبحبك يا جزائر الله امنصرنا على اعدئنا
    والسلام على من اتبع الهدا

  9. khsshoum li yhwihoum bjouj
    w mne lour

  10. دعي السول الكريم لمصر والمصريين وقال( اذا دخلتم مصر فاتخذوا من اهلها جنودا فهم خير اجنا الارض وهم في رباط الي يوم الدين) ( قل موتوا بغيظكم)

  11. سبحان الله ولاحول ولاقوة الا باللة سب بلدي الحبيبة مصر من القلة اذا دل علي شىء فانه على خلل اخلاقي غير لائق بعرب مسلمين. يكفينا فخرا اننا غير متفرنسيين

  12. اللهم فك ضيقت ياسمين ياااااارب ورد غيظ الجزائرين

  13. كل بلد فيها الوحش والحلو وكل بلد فيها حكومه لكشف الاشرار والخارجين عن القانون وللناس الى بتتشتم مصر مهما قلتو ومهما عدتوا فاغلو دمائكم مصر ام الدنيا والامن والامااان وكفايه ان حضرته الشريفه سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام زكرهااا بالخير ديمااا وكما ان زكرها المولى عز وجلى فى القران دا دليل كافى ويقين لعكس كلامكم وربنا يهدى كل ظالم ويهديكم ياجزائرييين واحنا كلنا برده مسلمين وعرب

    ومتنسوش ياجزائريه 4/0 هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااى

  14. مواطن حر

    تنبيه الله كرم ارض مصر في القران العظيم و ليس اهلها

  15. مواطن حر

    والله لو كنت مصري لغيرت جنسيتي تماما …وان لم استطع لانتحرت ببطء بالخجل …والله عيب ان يكونو عرب مسلمين
    نسال لهم الهداية ..الله يهديهم او يديهم بطوفان مثل طوفان اليمن

  16. zina siri tfesdi lanti la missr dyalk a lhhssine l kappa

  17. يتقطع لسان كل ليجيب سيرة مصر او المصريين بكلمة دى مصر ام الدنيا غصب عن الجزائريين وربنا كرمها فى القران يعنى لو كنتوا بتعرفوا تقروا عربى كنتوا عرفتوا وياريت قبل لما تتكلموا عن المصريين اسيادكم ترحوا تشوفوا نفسكم واللى عندكم وعلى راى المثل المصرى اللى بيقول اللى بيته من ازاز ميحدفش الناس بالطوب

  18. يحيى احيك على اخلاقك وحيادك
    الغلطان سواء مصري او جزائري يستاهل القتل
    وتذكر ان كل كلمة تكتب لك او عليك ويوم القيامة كل واحد يمسك لواء بيده مكتوب فيها خيانته او القذف لاي شخص قبل ان تثبت ادانته
    كلامى موجه للكل للمصري قبل اي جنسية اخرى

  19. شكرا لشرطة بلدى الحبيبة التى لاتغفل عن احداللهم ابعد الشياطين عن بلادي اللهم اجعل بلدنا امنا ولاتشمت فينا من لايخافك ولا يرحمنا

  20. حسبي اللة ونعم الوكيل اللهم لا شماتة الشرطة المصرية هي اللى اكتشفت موانتو وبلا كلام كتير

  21. دي حتى اختها بتبان انها عاهرة هي عاهرة في التلفزيون واختها بتبيع مخدرات اكيد امها رقاصة بتبيع هوى وابوها بينظم الطابور لبناتو وزوجتو عشان يدخل عليهم الرجالة عيلة واطة ودنيئة

  22. زينة ظهر الحق يبقى مين الزبالة ومين البلطجي ومين ومين ومين
    دا كل اللي قلتيه انقلب عليكي ولسل الجاي هااههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها فرحت للخبر لان الكلاب ظهرت بانها تطاولت على اسيادها الاسود
    انت الجزمة الوسخة وعيلتك ظهرتتتتتتتت انها انتن منك

  23. هكذا يظهر الله عدله فيمن شتمت اسيادها الشرفاء يا ست شينة اقصد زانية من اللقيط ؟من العاهرة؟من الزبالة؟من المؤكد انها اختك وامك واسرتك باكملهاوالدليل على انك عايشة من مال الحرام اختك الي بايعة شرفها وبني بلدها للامريكان اليست مروج لسمومهم؟روحي يا ساقطة لملمي ما تبقى لك من كرامة هذا اذا كانت موجودة لديك اصلا يا عاهرة

  24. انا ما ادرى ان كان الخبر صحيح ام لا ولكن اذا كان الخبر صحيح فالحمد لله انة تم القاء القبض على هذه المجرمة لكن ما كان فى اى داعى لذكر الخلاف الرياضى ابداً مع هذا الخبر دة موضوع وانتهى وستستمر مصر والجزائر وطن واحد وطن اسلامى عربى رغم انف اى شخص ورجاء من اخواننا سواء السوريين او الجزائريين او المغربيين ما نسب لاننا فالنهاية اخوة وان شاء الله نفرح قريب بفوز الجزائر لانة شرف لينا كلنا ان الفائز فالمنديال يكون منتخب عربى سواء منتخب الجزائر او مصر او سوريا او المغرب المهم ان البطولة تكون معانا نحن المسلمون العرب

  25. إن الله يمهل ولا يهمل …دماء شهدائنا الذين اصبحوا عرضة للسب من طرف لقطاء ستغسل أفواههم بحكم الله

  26. أهل المغرب

    عائلة مسجل خطر من فصيلة تجار المخدرات والعاهرات

  27. عابر سبيل

    زينة عاهرة كانت تتلفظ بالعبارات الساقطة وكانت تتطاول على الجزائر مبروك الحكم على اختك الشريفة العفيفة هههههههه بعد التحقيق لا بد ان يكتشفوا ان زينة كانت ايضا تتاجر بالمخذرات وبجسدها وحتى بالمخروبة زبالة الدنيا بلدها فمن يكثر من الكلام يكون فعله عكسا ومن يكثر من قول احب مصر اكثر شخص لا يحب مصر.

  28. عائلة إجرام ..يعنى شو بدهم يطلعوا المصريين يا سافلين وقليلي حيا يا تجار مخدرات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *