إيران ترد على مناورات إسرائيل..بمناورات عسكرية في أصفهان

القوات الإيرانية تتدرب على حرب غير متكافئة في بحرها

القوات الإيرانية تتدرب على حرب غير متكافئة في بحرها

تجري القوات البرية في الجيش الايراني مناورات عسكرية واسعة تحمل اسم”بيت المقدس ـ 22″ في منطقة نصر آباد بمحافظة اصفهان وسط البلاد. وبحسب الجيش الايراني فان المناورات ستقام على ثلاث مراحل وتستمر ثلاثة ايام.

وستشارك في المناورات جميع اصناف القوات البرية في مواجهة العدو الوهمي وتتخللها تدريبات على الحرب غير المتكافئة واستخدام العتاد الخفيف والثقيل، اضافة الى استخدام التكتيكات الدفاعية والهجوم المباغت في الليل والنهار.

وقال قائد القوات البرية للجيش العميد أحمد رضا بوردستان أن “الشعب الايراني على ثقة من أن اجراء مثل هذه المناورات ستجعل القوات الاجنبية المتواجدة في المنطقة لا تفکر مطلقا في مهاجمته”.

وأوضح أن “القوات البرية للجيش الإيراني التي تملك 8 سنوات من الخبرة القتالية خلال الحرب المفروضة (1980¬- 1988)، بالإضافة إلى المناورات العديدة التي أجرتها بعد الحرب، تعتبر اليوم من أقوى القوات العسكرية في العالم وتتمتع بأعلى درجات الاستعداد العسكري”.

وتشارك في المناورات جميع القوات البرية في مواجهة العدو الوهمي، وستقوم بتنفيذ تدريبات على الحرب غير المتكافئة واستخدام التجهيزات والعتاد الخفيف والثقيل، بالإضافة إلى استخدام التكتيكات الدفاعية والهجوم في الليل والنهار .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك