سفنُ إسرائيل ليست في منأى عن حزبِ الله..نصر الله يتوعد البحرية الإسرائيلية

سماحة السيد حسن نصر الله يطل على أنصاره من شاشة عملاقة

سماحة السيد حسن نصر الله يطل على أنصاره من شاشة عملاقة

هدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمهاجمة السفن العسكرية والمدنية والتجارية المتجهة الى اسرائيل في أي حرب مقبلة،إن تجرأت السفن الحربية الإسرائيلية على محاصرة السواحل اللبنانية كما كانت تفعل من قبل.

وخاطب الاسرائيليين في الذكرى العاشرة للانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان قائلا “اذا حاصرتم ساحلنا وشواطئنا وموانئنا فان كل السفن العسكرية والمدينة والتجارية التي تتجه الى موانىء فلسطين على امتداد البحر الابيض المتوسط ستكون تحت مرمى صورايخ المقاومة الاسلامية.”

وكشف نصر الله أنه خلال حرب 2006 ضد إسرائيل اتصلت جهات ودول عربية بحكومة الدولة العبرية و توسلت إليها بضرورة القضاء على المقاومة اللبنانية،وعدم الإنسحاب من لبنان دون قيد أو شرط.

وقال متوجها الى الاسرائيليين، “في اي حرب مقبلة تريدون شنها على لبنان، اذا حاصرتم ساحلنا وشاطئنا، فان كل السفن العسكرية والمدنية والتجارية التي تتجه الى موانىء فلسطين المحتلة في البحر المتوسط ستكون تحت مرمى صواريخ المقاومة الاسلامية”.

واضاف نصرالله “من الشمال الى اقصى الجنوب، نحن قادرون على استهدافها (السفن) وضربها واصابتها ان شاء الله، ونحن مصممون على دخول هذا الميدان الجديد اذا حاصروا ساحلنا”.

وقال “عندما سيشاهد العالم كيف ستدمر هذه السفن (…) لن يجرؤ اي احد على التوجه الى هناك”، مضيفا “انا اتحدث عن البحر المتوسط، لم نصل بعد الى البحر الاحمر”.

واوضح نصرالله انه يضيف هذه المعادلة الجديدة “في المياه” الى “معادلة البر” التي كان تحدث عنها في شباط/فبراير الماضي واكد فيها ان حزبه قادر على قصف كل البنى التحتية في اسرائيل، اذا استهدفت الدولة العبرية البنى التحتية في لبنان.

وقال الامين العام لحزب الله يومها “اذا ضربتم موانئنا سنضرب موانئكم، واذا قصفتم مصافي النفط في لبنان سنقصف مصافي النفط عندكم، واذا قصفتم مصانعنا ومحطات الكهرباء عندنا فسنقصف مصانعكم ومحطات الكهرباء لديكم”.

وكان نصر الله هدد في فبراير شباط في ذكرى اغتيال “الشهداء القادة” في حزب الله ومن ضمنهم القائد العسكري في حزب الله عماد مغنية بضرب مطار بن جوريون اذا ضربت اسرائيل مطار بيروت الدولي في اي حرب مقبلة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. فارس الأقصى:

    اللهم انصر المقاومة الإسلامية فى غزة ولبنان والعراق وافغانستان

    وأرد على أخى الفنك الليبى الرد بعد حدوث الفعل فأن أوقدت اسرائيل نار الحرب
    عندها سترا الرد المزلزل ليس لإسرائيل وحدها بل للنظام العربى المتطبع مع الصهاينة أجمع وعلى رأسهم النظام الفرعونى المصرى .

    تاريخ نشر التعليق: 29/05/2010، على الساعة: 19:54
  2. الفنك اللبيى:

    حسن نصرالله ماشى بيدلة محندق الجكتة
    اين الافعال يا بولة

    تاريخ نشر التعليق: 26/05/2010، على الساعة: 9:20

أكتب تعليقك