مدربٌ مغربي لنجم الساحل التونسي

المدرب المغربي محمد فاخر

المدرب المغربي محمد فاخر

أعلن نادي النجم الساحلي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ، أنه توصل لاتفاق مع المدرب المغربي محمد فاخر لتولي الاشراف على الجهاز الفني لفريقه الأول الموسم المقبل.

وقال النجم الساحلي في بيان مقتضب بموقعه على الانترنت “توصل مسؤولو الفريق إلى اتفاق مع المدرب المغربي محمد فاخر الذي حل بتونس وسيوقع اليوم عقده لتدريب الفريق الموسم المقبل.”

ولم يكشف النجم الساحلي عن مدة وقيمة التعاقد مع مدرب منتخب المغربي السابق.

وكان النجم الساحلي عين المدرب المساعد محمد المكشر مدربا مؤقتا للفريق بعد اقالة الهولندي بيت هامبيرج قبل ثلاث جولات من نهاية مسابقة الدوري التونسي.

وسبق لفاخر تدريب عدة فرق في الدوري المغربي من بينها الرجاء البيضاوي والجيش الملكي كما قاد منتخب المغرب الاول.

وحل النجم الساحلي في المركز الثالث في الدوري التونسي بفارق ثماني نقاط عن الترجي الفائز باللقب.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. أبو ريان:

    ويستمر نزيف البطولة الوطنية،فبعد اللاعبين الذين أصبح الخليج العربي وجهتهم المفضلة لتأمين مستقبلهم،جاء دور الأطر التقنية التي فضلت هي الأخرى الهجرة بعدما ضاقت درعا داخل الدوري المغربي،جراءغياب شروط العمل والإحترافية في التعامل.

    تاريخ نشر التعليق: 27/05/2010، على الساعة: 23:14
  2. تاغيت:

    المدرب محمد فاخر من أحسن المدربين المغاربة نتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد ، ونأسف لمغادرته البطولة المغربية التي هي في أمس حاجة لأمثال فاخر وخاصة فريق الرجاء البيضاوي.
    والسؤال الموجه لمسيري الأندية المغربية هو: لماذا تفرطون في أبناء بلدكم وتلهثون وراء مدربين أجانب مغمورين أو متقاعدين؟ إن التفريط في المدربين المغاربة هو أكبر مشكلة ستواجه كرة القدم المغربية التي تراهن على الاحتراف. على المسيرين أن يكونوا محترفين أولا قبل الحديث عن احتراف اللاعبين والمدربين. إذا هاجر محمد فاخر وغادر بادو الزاكي و مصطفى مديح ….فالنتيجة ستكون كارثية بكل تأكيد.

    تاريخ نشر التعليق: 27/05/2010، على الساعة: 21:30

أكتب تعليقك