رابح سعدان يبكي لغياب مراد مغني

مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان

مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان

لم يتمالك مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان نفسه،واغرورقت عيناه بالدموع،خلال مؤتمر صحفي ثم مرة أخرى على التليفزيون الجزائري مباشرة بعد أن تأكد غياب مراد مغني لاعب وسط الفريق الجزائري عن المونديال الذي ينطلق يوم 11 من يونيو المقبل.

وبدا سعدان متأثرا خلال المؤتمر الصحفي السابق على مباراة الجزائر مع أيرلندا وديا، ولمعت عيناه بالدموع عند الحديث عن غياب مغني،فبمجرد بدء استقبال أسئلة الصحفيين حول استبعاد اللاعب من معسكر الفريق لإصابته في الركبة، توقف سعدان عن الحديث ولم يستطع النطق بكلمة قبل أن تذرف عيناه الدموع.

وبكى سعدان مجددًا خلال حوار أجراه معه التليفزيون الجزائري على الهواء مباشرة، مشيرا إلى أهمية مغني في خط وسط الجزائر باعتباره الأفضل بين اللاعبين ولتميز سيرته و أخلاقه.

وقال سعدان خلال الحوار: “مغني من أفضل اللاعبين من الناحية الأخلاقية وكذلك التكتيكية، حاولنا خلال الـ15 يومًا الماضية الإبقاء عليه في المعسكر لكن فشلت محاولاتنا”.

وأضاف “أتمنى أن تنجح الجراحة التي سيجريها ليعود لإمكانياته مرة أخرى، لأنه بحق فنان داخل الملعب، كما أن تربيته نظيفة جدا”.

وفي معرض حديثه ذكر المدير الفني الوطني للجزائر أنه لم يشعر “بخسارة” مغني يوم ابلاغه بل في اليوم التالي وأنه اجتمع بلاعب وسط لاتسيو الإيطالي بعدما لم يجرؤ احد من الجهاز الاداري على ابلاغ اللاعب بالقرار الا ان سعدان تمكن من إقناعه بقرار استبعاده من قبل الجهاز الطبي والفني للفريق، مشيرا إلى انه تمكن من اقناع مغني بضرورة استبعاده بحكم المسؤولية وان المستقبل امامه لتمثيل المنتخب في مناسبات اخرى وان الاخير ابدى تفهما للأمر.

يُذكر أن سعدان قد بكى أيضًا خلال المؤتمر السابق لمباراة الجزائر أمام مصر في الدور الأول من تصفيات كأس العالم يونيو الماضي التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الخضر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. ميداalgerie:

    رغم ان غيابه يعد خسارة كبيرة للمنتخب …لكن لاباس هناك عناصر جيدة و يمكن تحقيق ما عجز عنه البطل مراد مغني بسبب الاصابة

    تاريخ نشر التعليق: 28/05/2010، على الساعة: 18:12
  2. المغربي:

    معاك يا الجزائر ربي يوفقكم

    تاريخ نشر التعليق: 28/05/2010، على الساعة: 14:23

أكتب تعليقك