استقالة مذيعات من الجزيرة بسبب اللبس

استقالة مذيعات من الجزيرة بسبب اللبس

- ‎فيصحافة وإعلام
971
62
مذيعات الجزيرة قدمن استقالتهن احتجاجا على مضايقات باللبس والمظهر
مذيعات الجزيرة قدمن استقالتهن احتجاجا على مضايقات باللبس والمظهر

قدمت خمس مذيعات من قناة الجزيرة الفضائية استقالتهن لإدارة القناة الإخبارية المملوكة لدولة قطر، وذلك بسبب خلافات ومضايقات يتعرضن لها من مسؤولي القناة حول عدة مسائل من بينها الضوابط على اللباس والماكياج.

وذكر مصدر قريب من القناة فضل عدم الكشف عن اسمه،أن المذيعات المستقيلات هن اللبنانيات جمانة نمور ولينا زهرالدين وجلنار موسى والتونسية نوفر عفلي والسورية لونا الشبل.

و علمت “الدولية”  أن المذيعات ايمان بنورة وليلى الشيخلي وخديجة بن قنة شاركن في تقديم الشكوى لادارة الشبكة لكن لم يقدمن استقالاتهن.

الى ذلك، قالت احدى المذيعات المستقيلات “لم نتلق حتى الآن ردا من الادارة لكن قرارنا بالاستقالة نهائي ولا رجعة عنه” مبررة الاستقالة “بعدم القدرة على تحمل الأجواء الموجودة”.

وذكرت المذيعة أن الاستقالة أتت نتيحة “تراكمات خمس أو ست سنوات، وبسبب سياسة لا تحترم القواعد المهنية، فالموظف لا يعامل حسب مؤهلاته وخبرته ولكن حسب مزاجية بعض المسؤولين”.

و أشارت الى أن بعض المسؤولين في القناة “يوجهون لنا ملاحظات خارجة عن حدود اللياقة وخارج الإطار المهني والأخلاقي، نحن مذيعات الجزيرة محتشمات ويطلب منا أن يزيد احتشامنا، وهذا يمس بكرامتنا”.

كما كشفت مذيعة أخرى تحدتث إليها ” الدولية” أن “الاستقالة الجماعية” سببها “مضايقات سببتها ملاحظات وانتقادات” .

المقر الرئيسي لقناة الجزيرة في الدوحة
المقر الرئيسي لقناة الجزيرة في الدوحة

و وجهت إدارة قناة الجزيرة للمذيعات رسالة تنبيه “في اطار تشديد إدارة الشبكة و إدارة التحرير فيها على موضوع اللبس والاحتشام والمظهر العام”،علما أن ثماني مذيعات، بينهن المذيعات المستقيلات،كن قد تقدمن بشكوى في مطلع العام لادارة شبكة الجزيرة احتجاجا على ملاحظات علنية حول “اللبس والاحتشام” وجهها أحد المسؤولين في التحرير.

الا أن لجنة تحقيق توصلت  الى تبرئة هذا المسؤول والى اعتبار “الشكل والمظهر العام للمذيعين والمذيعات ومقدمي البرامج على الشاشة من حق الشبكة القانوني” و أن “من حقها وضع شروط وضوابط مقننة للشكل بما يتناسب مع روح القناة ومبادئها والصورة التي تود نشرها”.

من جهته، قال مصدر مقرب من ادارة القناة إن الجزيرة ” أرادت تحديد معايير لبعض المسائل الفنية المتعلقة بلباس المذيعين ومكياجهم”.

وذكر أن رئيس التحرير أصدر قرارا منذ فترة في مسألة اللباس والماكياج والتسريحة، وقبل إصدار القرار تم الاطلاع على المعايير المتبعة في مؤسسات اعلامية كبرى مثل هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) و”سي ان ان” الاميركية.

ووفقا للقرار، “لم يطلب من المذيعات أن يتحجبن كما لم يطلب منهن تحديد الماكياج، وتم طلب بعض المسائل الفنية المتعلقة باظهار هوية على الشاشة والفكرة الاساسية هي الموازنة بين المضمون كقناة اخبارية وبين الشكل”، على حد تعبير المصدر.

و أقر المصدر بحصول مشاكل عند متابعة تطبيق القرار، و”بعض المذيعات صدمن على اساس ان الجزيرة تحاول فرض اللباس بصورة معينة وبعض المذيعات اعتبرن ان ايصال الرسالة في تطبيق الخطوط الجديدة فيها اساءة لهن”. كما اقر المصدر بتشكيل لجنة للتحقيق في القضية و”لم يجبر احد، اي احد على شيء ضد قناعاته”.

62 Comments

  1. نننننننننننننننننننننننننننننننننننعععععععععععععععععععععععععععععععععععععمممممممممممممممممم

  2. أنا بنسبتي لي قناة الجزير هي أفضل قناة عربياً و عالمياً استقالة مذيعات من الجزيرة لا ينقص من قيمة الجزيرة في العالم العربي خاصةً بعد البلاء الحسن التي أبلته القناة أثناء ثورات العربية

  3. دي نتيجة طبيعية لقناة كان لها ضلع كبير في كل ماجرى بالمنطقة العربية من دمار وخراب وقتل جرح وتشريد للملايين من ابناء امتنا العربية بداية من العراق فالسودان المقسمة ثم ليبيا واليمن وصولا إلى مايجري حاليا على ارض سوريا وشعبها الحر من خلال زرع الفتن والتقارير المفبركة من عملاء راحوا يتعاونون مع أعداء الأمة العربية من أجل دراهم معدودة . . ومسألة الأستقالات الجماعية لهؤلاء الأبطال لم تأت من فراغ لكن هو من عند الله سبحانه مقلب القلوب وهو شافي غيظ المظلومين وهو قادر على أن يجعل من تلك القناة وأمثلها سلاحا بتارا في وجه ممن صنعوها لزرع الفتنه بين ابناء الوطن الواحد غير مبالين قوله تعالى” الفتنة أشد”

  4. القناه المحترمه الي ماتعجبه مذيعه تنهي عقده وتشكره على خدماته .لكن تصرف القذر يدل عله الاخلاق الطرف الاخر (المسؤولين عن القناه)لكن مع الاسف خسرتو احسن مذيعات.

  5. ابوعوف

    انامتئكدان استقالت ايمان عيادلم تكون من البس اوالمكياج لان باقي مذيعات الحزيرةيلبسن ويت مكيجن مثلهئ تمامن حتئ الأن فئذى صح الامرفهي استقالت لمضايقات اخرئ لانهامتألقه بكل ماتعنيه كلمةالتئلق فلاهئ مني الاحترام والتقديروشكرن لها اهدهءخاص الى المذيعةايمان عياد المتألقه الشريفه والعفيفه النزيه وشكرن

  6. الي زعلان من ملكه المذيعات العرب(ايمان)يروح يشوفله حل

  7. المذيعا ت سبب استقالتهم اللبس وعدم الاحتشام مثل ماقالوا والهانم ايمان عياد ليش ماتحتشم في لبسها ولا واجب على ناس وناس لا عجبي !!!!!!!!

  8. هلا صار شغلنا واهتمامنا بالمذيعات خلينا بهموم الشعوب العربيه بعدين المذيعات الي مش عاجبينكم عم ينقلو لنا الاخبار بمصداقيه وعم بحاورو بشكل عقلاني ولا انتو الرجال لانهم ستات عم تختلقو ادعاءات ما لها اساس من الصحه او مش عاجبينكم لانهم جديات ومش مايعات ومؤدبات والي بقول غير هيك مقهور منهن وبعدين ايمان بنوره مش عجوز وبتجنن وبعدها صبيه وكل مذيعات قناة الجزيره مؤدبات وحلوات وصبايا وعلى راس الكل والتهو بحالكم يا فاضين او اسكتو احسن

  9. السلام عليكم تعليقى هذا لبعض المعلقين مالكم فى هذا وذاك هذه جميلة وهذه قبيحة الاترون انفسكم ياللعجب بنتكم واخوتكم عاريات يرقصن فى الفضائيات والامراء يتفرجون هل هذاهو العدل

  10. تقديري واحترامي لكل من قدم استقالته من هذه القناة وفي اعتقادي انه لا زال للموضوع بقية ولا زال هناك العديد من المذيعين اصحاب المبادئ والقيم العربية الاصيلة الذين لايرضيهم النهج الفتنوي الذي انحدرت اليه هذه القناه وسنشهد خلال الايام القادمة المزيد من الاستقالات

  11. الحكيم اليماني

    أريد الخبر الأكيد من الجزيرة

  12. قطرية

    والله صوتها غير واضح حتى في الإذاعة يا جماعة نحب نسمع اصوات مثل اصوات بي بي سي العربية

  13. قطرية

    التغيير لايكون فقط في الانضمة العربية بل يكون ايضا في المذيعين والمذيعات خصوصا قنا ةالجزيرة المحترمة من قبل الشعوب وشكرا@@@@

  14. قطرية

    بصراحة مثل ماقالوا بعض الأخوان تغيير الكادر للقناة وخاصة إيما ن عياد مرتبكة عند تقديمها الأخبار وحالتها حالة وصوتها غير واضح نريد اصوات قوية مثل بي بي سي العربية وكل احتر امي للمذيعة المتألقة خديجة بن قنة وشكرا!!!

  15. قطرية

    بصراحة مثل مقالوا بعض الاخوان تغييرالكادروخاصة إيمان عياد مرتبكة وحالتها حالة عند تقديمها الأخباروصوتها غير واضح نريد اصوات مثل اصوات بي بي سي العربيةواحترامي للمذيمعة خديجة بن قنة وشكرا

  16. شو هالدود و الكيد من ايمان بنورة و هالتحامل بدون داعي مهني فهي مذيعة متميزة و مش عارف ايمتا شفتو تنورتها مهي الوضح للمشاهد هو الجزء العلوي من المذيع و المذيعة !!!

  17. مشاهد قرفان

    المشاهد العربي هو مشاهد قليل الخبرة لا تهمه الاحداث العالمية او الدولية ولا يعتبر من المشاهدين المنصتين والجيدين لما يحدث في العالم من احداث مهمة وتاريخية .
    كما نلاحظ ايضا ان عقلية المشاهد العربي وخاصة الرجل هي عقلية مشوهة تحمل أفكارا خاطئة عن فضائيات اخبارية المفروض انها تهتم للحدث ولا شيء غير الحدث ، حيث نجد عقل الرجل الشرقي كعقل شاب مراهق لا تهمه الاحداث بقدر اهتمامه بأخبار المذيعات والتغزل بهن ومراقبة هذه وتلك ، لكن !!! وبالطبع لا نلوم المشاهد العربي المخدوع انما كل اللوم يقع على ادارة هذه القنوات التي تتخذ من النساء واجهة لها لكسب عدد اكبر من المشاهدين فنجدها تقوم بتوظيف مذيعات تعمل على تحسين مظهرهن وأشكالهن لا علاقة لهن بمجال العمل الصحفي والاعلامي لا من قريب ولا من بعيد وسياستها هي تغييب عقل المشاهد بصور المذيعات المتأنقات وخلق شهرة وهمية لها ولا اكثر .
    مثال على ذلك المدعوة ايمان عياد التي كانت مراسلة لقنوات مختلفة اشبه بفتاة تتجول في الشوارع والازقة لتشتم رائحة الاخبار وترسلها لقناة الجزيرة من اجل كسب لقمة العيش نفاجيء بليلة وضحاها قد اصبحت مذيعة في استوديوهات الجزيرة تقدم النشرات الرئيسية فترة الحصاد بجانب مذيعين لهم خبرة وباع طويل في هذا المجال والذين أصبحوا لا شيء بحضور مذيعة تعتمد على مظهرها اكثر من خبرتها فالمذيع الرجل اصبح لا حول ولا قوة في جو تتنافس فيه المذيعات لابراز مفاتنهن كي تكسبن العدد الاكبر من المعجبين وبالتالي ينعكس ايجابا على راتبها المالي وغيره.
    وعلى الرغم من أن الكثير قد اكتشف مؤخرا أن ايمان مجرد روبوت مبرمج يقوم بقراءة الخبر المعد له من دون اي دراية أو فهم مع وجود الكثير من الاخطاء التي تقترفها اثناء تقديم النشرات الاخبارية وخاصة مع الضيوف الا ان الجزيرة ما زالت متمسكة بهذه الواجهة المصنوعة من قشور هزيلة … لماذا … لا أحد يعلم . لا بل في الاونة الاخيرة لاحظنا أن الشرانق ازدادت على شاشة الجزيرة أمثال رولا ابراهيم ووسيلة عولمي …. مجرد دمى بلاستيكية ملونة تلعب بعقل المشاهد العربي. مسكين المشاهد العربي مخدوع وسيبقى .

  18. طلال حيدر

    يبدو أن قناة الجزيرة وصلت لنهاية خطها البياني و بدأت بالأنحدار !!!
    اقترح عليهن لبس النقاب حتى يتماشوا مع التوجه الحقيقي للجزيره
    اعتقد ان حكاية اللبس والمظهر هى للتغطية على احتجاج المذيعيين للطريقة التي يتم استخدامهم بها كدمى ناطقة للتوجه السياسي للقناة ومهاجمة الدول العربية الواحدة تلو الاخرى حسب هوى الادارة القطرية دون ادنى مهنية واعتقد جازما ان المذيعين المتميزين سينسحبون واولهم محمد كريشان وسيبقى فيصل القاسم وبرامج الصراخ والتهييج وصراع الديكة اللتي تجيدها القناة

  19. قناة الجزيرة تنقل كل شيء( باستثناء ما هو مخدش للحياء الشهادة لله ) وتعلق عليه وتاتي بمن يعلق عليه باستثناء ما يقع في دولة قطر وقناة الجزيرة هذا من جهة اما عن مسالة الاثارة فمديعات الجزيرة مثيرات للغاية خصوصا احدى اللواتي لم تستقيل وهي ايمان عياد التي لا علاقة لها بالعمل الصحفي والاعلامي لا من بعيد ولا من قريب اما صاحبة الحجاب خديجة بن قنة التي تسير بها الركبان فاي حجاب ترتدي واي تبرج هذا واي الوان هذه حجاب مودرن وخلاص . اسباب الاستقالة غير ما يراد الترويج له واعود واقول لو كان بسبب الحشمة لكانت اول المستهدفين ايمان عياد وليس زهر الدين وجلننار

  20. موظفة سابقة

    أنا موظفة سابقة بقناة الجزيرة ، أؤيد ما ذكروه المذيعات من عدم ظهور الحقيقة بسبب المصالح بين الرؤساء بينهم بين بعض ، وبالتأكيد بأن إدارة الجزيرة لا تسعى لتحقيق العدل وايصال الحق بل تتستر على الحقيقة التي لا يعلمها إلا من هم يعملون بها ..
    والمذيعات خير شاهد على كلامي هذا …
    وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالجزيرة …

  21. samy smart

    للمذيعات الخمس كل التأييد و الاحترام على هذا الموقف الجريء

  22. مصرية جدا

    يا امة النفاق والمنافقين ، وبعدين في القرف ده ، يعني هما الخمس مذيعات دول كانوا اشتغلوا في الدعارة والمذيعات الباقيات أشرف من المستقيلات ، وماله لبسهم ، مابقالهم سنين بنشوفهم في التليفزيون ماشفناش واحدة منهم قلعت ورقصت قدام الناس ، وبعدين في الهيافة والحقارة اللي مسيطرة على عقول العرب دي. احنا هانفضل لحد امتي الامة الوحيدة العار على كوكب الارض ، طب ماعندكم قنوات كتير بتطلع فيها مغنيات بيغنوا بالملابس الداخلية على السراير وعندكم فضائيات بيفتي فيها كل واحد هايف مش لاقي شغلة محترمة وعندكم حكام ظلمه وشعوب اشبه بالغنم والبقر منها بالادميين ، خلاص حرقتكوا الكرامة قوي علشان لبس المذيعات ، انا دمي غلى مرة لما سمعت واحد اسباني بيهتف في مظاهرة ان العرب هما زبالة العالم بس دلوقتي بدأت احس انه عنده حق. وبالمرة بناشد المسئولين عن قناة الجزيرة المنافقة واقولهم يقبلوا استقالة المذيعات الخمسة ويسموها غزوة اللانجيري ، وبعدها يا ريت تعمل قناة الجزيرة برنامج 4 ساعات عن نجاحها الباهر في رفع اسم الاسلام والمسلمين عاليا و طرد الساحرات الشريرات من القناة لتطهيرها في أرض الاسلام والعروبة قطر علي بعد كام خطوة من قاعدة السيلية الامريكية.

  23. من حق قناة الجزيرة . ادا كان النظام المتبع

  24. مستغرب

    الجزيرة تنظر لمشاهديها نظرة احتقار دونية على انهم يتابعونها لمشاهدة مذيعاتها الجميلات حيث تضعهم كشهوانيين وبهائم . وتعتقد الجزيرة بانها الافضل بين الفضائيات الاخبارية . وهذه هي الطامة الكبرى من تعتبرنفسها افضل قناة و لا يوجد بها الا مذيعة واحدة تعتبرها الافضل من اصل عشرين مذيعا وهي ايمان العياد . والطامة الكبرى انها ( ايمان ) كانت مراسلة برامج اسرة سابقا وهي ايضا الوحيدة بين مذيعي القناة التي كانت مراسلة قبل عملها كمذيعة بالجزيرة عكس البقية حيث كانوا جميعا مذيعين في قنوات مشهورة قبل عملهم بالجزيرة ..

  25. ناقد إعلامي

    من المؤكد ان هناك شيء ما جعل المذيعات المذكورات يختفين عن الشاشة ن وبغض النظر فإن المذيعات المذكورات من أهم مذيعات القناة وحتى لو تمت استقالتهن فالقائمين على القناة لديهم القدرة على اختيار البديل المناسب .. بالتوفيق للقناة والقئمين عليها ..

  26. ناقد غعلامي

    من المؤكد ان هناك شيء ما جعل المذيعات المذكورات يختفين عن الشاشة ن وبغض النظر فإن المذيعات المذكورات من أهم مذيعات القناة وحتى لو تمت استقالتهن فالقائمين على القناة لديهم القدرة على اختيار البديل المناسب .. بالتوفيق للقناة والقئمين عليها

  27. اي بنت عادية تمشي بالشارع احلى منهم بكثير . كم ساعة يقعدون تحت ايد المزين عشان يطلعون شذي ؟

  28. ابراهيم الرفاعي

    خلصنا منهم . أريح

  29. سعد محمود

    بنت العياد لازم تتحجب استرلها . ايمان ليش تلبسين قصير ؟

  30. الله يحيي الجزيرة والله انها القناة الصادقة ، انا وكل الاحرار في البتراء حقيقة ما بنتابع الى هذه القناة
    لانها تعبر عن المشاعر الصادقة عند الناس
    وليس بالضرورة من المذيعات لبس اللباس الفاضح الذي حقيقة لا يليق بهن لا بشكل ولا بحضارة
    الشكر كل الشكر الى مدير واداريين هذه القناة التي والله ما شهدنا منها الا كل خير

  31. أكبر جزمة على أكبر راس فيهم بلا جزيرة بلا بطيخ
    احنا بغزة ما بنحب الجزيرةلأنها قناة تشعل الفتنة بين فتح وحماس

  32. طز فيكم جميعا من استقال ومن لم يستقل كلكم يجري وراء الراتب الاكبر وكلكم تعبدون الاموال ومستعدون ان تبيعو نفسكم بسوق النخاسة

  33. الجزيرة قناة ارهابية بجدارة والعاملين فيها ايضا وكل من يحبها ارهابي

  34. الجزيرة اعظم واحلى قناة شوفتها فى حياتي من غير مجاملة من كل قلبى بحكي والقناة من غيرمديعات ما بتحلى مع احترامى الشديد للمديعيين وارجو عدم مضايقة المديعات اللى فى هده القناة الرائعة ويشكر كل من يعمل فى هده القناة “ابنكم اسماعيل ابويزن .

  35. كان عليهن تقديم إحتجاج نقابي ، وليس تقديم الإستقالة ..، لأن الأقدمية قد يكون لها تأثير ، أما اللباس و التزين لم يكن ضمن نمط واحد .. ، و مؤسسة الجزيرة قمة إعلامية كبيرة … ،
    ـ بقلم الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير : مكسار زكريا.

  36. يا شباب ياعرب عيب هذه الألفاظ على النجمه المتألقه دائما صاحبة الأطلاله الجميله ايمان عياد انا ماادري هل يعتبر هذا حسد اوغيره منكم انا محب ايمان المذيعه الرائعه واتمنى لكي دوام الصحه والعافيه

  37. صبعا انا كمحب وعاشق ومتا بع لهذه القناه ذات الهويه العربيه الأصيله يؤسفني جدا مثل هذا الخبر لأن كل نجم من هؤلاء النجمات يعتبر خساره ابتعادهن عن قناة الجزيره يعنى كل كوادر الجزيره خبرراء وياجمانه ويالونا ويانوفر اتمنى ان تحصلوا على كل الأحترام وان تعودوا للاطلاله على هذه القناه الرائعه

  38. المذيعات فاسدات ومتبرجات

  39. قناة الجزيرة تعمل لصالح اسرائيل

  40. صراحة انا بتهمني الاخبار اكثر ما يهمني امر المديعات لو استقالو في مديعات غيرهم

  41. لا يجب الاعتداء بمثل هذا الكلام على ملكة جمال العرب والعالم الجمال الخلقي والمهني إنها ايمان عياد فخر للعرب والعالم جميعا وشكرا

  42. قالو امير قطر يحب الشينة الصخلة والله ما تستحي يا امير قطر تصاحب فضلة؟ وحدة مثل هذي لازم تطردها وترفسها مثل الزبالة

  43. برازيليو

    الجزيرة تصنع الحدث وليس العكس بكرة يطلعون من القناة وما احد يذكرهم بس لازم الجزيرة تغير كل الوجوه القديمة لانهم صارو بضاعة ستوك ستوك ستووووووووووووووووووووك خلاص ملينا منهم

  44. الى ادارة الجريدة.
    تعليقي مذكور في الفهرست فقط لكنه عير منشور

  45. لايهمني في المذيعة شكلها او اسلوبها في الموضة التي تظهر بها على الشاشة .المهم هو الكفايات المهنية والقدرة على التواصل مع المشاهدين.وانا اتعجب من قناة الجزيرة كيف انها تسوق للديموقراطية و حقوق الانسان في تونس و المغرب و في نفس الوقت تحارب ذلك داخل ادارتها.
    ان اختيار شكل اللباس ولونه يتعلق بالخلفية الانتروبولوجية للفرد وبالقيم الثقافية والحضارية التي تؤطر شخصيته و لا احد يمتلك الحق ا للاهي في فرض قيم دون اخرى على الاخرين.
    ان مذيعات الجزيرة المستقيلات وغير المستقيلات اثبتن جدارتهن و لا خوف على مستقبلهن المهني اينما رحلن وارتحلن و الجزيرة ليست خزانا من خزائن الله في السماء توزع من خلاله الارزاق

  46. الى الاخ elkhalil
    والله عيب عليك تفتخر بوحدة زي ايمان بنورة الغرب بيفتخر بالاطباء والعلماء والمخترعين وانت بتتفاخر بوحدة شايبة كركوبة لا راحت ولا اجت كل همها تجمع الثروة والمال والرجال طيب ممكن تفهمني ستك ايمان ايش قدمت للقضية الفلسطينة يا محترم عشان تشوف حالك فيها ؟ بالعكس لازم تخجل مش تتفاخر . وممكن تفهمني كيف هاي الكركوبة السكراب ساعدت الفلسطينين ودعمتهم ؟ هلا عرفت ليش فلسطين مش رح ترجع لان الكركوبة ايمان من اصحاب النضال القومي الفلسطيني .

  47. إتقوا الله في المذيعات،فم من أرادت أن تعمل بالجزيرة فذاك شرف لها و من أرادت جهة أخرى فلها ما تريد،كما أرجو من الكل إحترام الست إيمان بنورة فهي مميزة.وأنتمائها لفلسطين جعلها تكون لجانب أبناء جلدتها و متعاطفة معهم فهي تقاوم المحتل من خلال مهنيتها وذالك أظعف الإيمان.

  48. د.مجدي الدراس

    ثقتي في ادارة الجزيرة تعطينا اطمئنانا بأنهم قادرون على اتخاذ القرارات بشكل يخدم رسالة الجزيرة ويحقق رؤيتها،والمذيعون بقاؤهم أو رحيلهم مع احترامي للجميع لا يعني شيئا اذا ما حافظت المؤسسة أي مؤسسة على رؤيتها ورسالتها…فلنركز على المضامين ودعونا من الحديث عن الأشخاص ما دام من سيأتي سيسير في نفس الاتجاه وعلى الطريق نفسه.

  49. السلام عليكم
    أذا كانت الأستقالة بسبب طلب الأحتشام فيجب الموافقة على الأستقالة.
    نحن مجتمع عربي معظمه مسلم فيجب أحترامه.

  50. ايمان بنورة صارت كبيرة وشايبة وشعرها شايب وتحط الصبغة بالخلاط وتخلط شعرها مرتين بالشهر ومفكرة حالها سندريلا وباربي وملكة جمال واميرة وهي شبه الصخلة شيلوها يا الجزيرة
    عيب عليكم

  51. تراها ايمان الحين مبسوطة لان استقالت زميلاتها وبقي الملعب فارغ لها تلعب على كيفها مع هذا وهذا وذاك

  52. كلهم احلى من ايمان على ايش هذا الصيت لايمان ما ادري يمكن لانها مطلقة وعايشة على كيفها لان الاخريات متزوجات ورجالهم يكسرون راسهم . الله يساعد رجالكم عليكم

  53. ايمان لصقة امريكانية وش يخليها تترك الجزيرة

  54. لو كان اللبس سبب الاستقالة لازم تستقيل ايمان بنورة البارحة كانت لابسة تنورة قصيرة لون موف بفتحة وخلفيتها شوي ورح تبان . وينهم عن ايمان وهذه الوساخات ؟

  55. شكلهم مثل المجرمين في قفص العدالة . الصورة ضحكتني

  56. ايمان عياد هي المذيعة الوحيدة التي تتبع اسلوب الاثارة الجنسي وتعتمد على الملابس القصيرة والضيقة والمكياج والشعر وهي الوحيدة ايضا التي تتمايل امام الكاميرا بحركات اثارة اعتقد ان على الجزيرة ان تفصلها لانها لا تحمل صورة مشرفة لقناة رائدة كهذه وترفع اسم الاسلام عاليا. شكرا لكم

  57. على الجزيرة تغيير هذا الكادر العجوز وخاصة ايمان العياد المهزوزة والرخيصة ، اذا صح خبر استقالتهم هذا اجمل خبر لعام 2010 لان الجزيرة تستحق افضل من هذا الكادر الضعيف. كل مذيعات الجزيرة متكبرات وحقودات وخاصة ضعيفة المستوى ايمان عياد يجب ان تطرد.

  58. انا متابع جدا لقناة الجزيرة مع تقديرى واحترامى لكل المذيعين والمذيعات والعاملين بهذه القناة المعطاة والرائعة .

  59. هذه اشاعة روجتها القناة العبرية المنهزمة والدليل ان المذيعات على رأس العمل ويمارسن عملهن بحرية مطلقة

  60. اذا صح هذا الخبر فستفقد الجزيرة هويتها وانا شخصيا لن اشاهد الجزيرة لان الجزيرة هي جمانه نمور ولونا الشبل ولينا زهرالدين وجلنار وغيرهم من المذيعين والمذيعات

  61. للعلم لم تقدم اي مذيعة استقالتها وكانت اشاعة بالبلاك بيري صدقها بعض الاغبياء
    والدليل جميع المذياعات مازلنا على الشاشة

  62. للعلم تقدم اي مذيعة استقالتها وكانت اشاعة بالبلاك بيري صدقها بعض الاغبياء
    والدليل جميع المذياعات مازلنا على الشاشة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *