القذافي يكاتب أوباما : ” وزر الجريمة الإسرائيلية تتحمله أمريكا و أسطولها السادس “

القذافي غاضب جدا من أوباما لصمته عن الجرائم الإسرائيلية

القذافي غاضب جدا من أوباما لصمته عن الجرائم الإسرائيلية

حمل الزعيم الليبي معمر القذافي الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية الجريمة الإسرائيلية ضد قافلة المساعدات الدولية للفلسطينيين، بوصفها ملتزمة التزاما مطلقا، بالدفاع عن “إسرائيل” تحت أي ظرف، ومهما مارست من خروقات للشرعية الدولية.

وشدد القذافي في برقية إلى الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” حول جريمة القرصنة البشعة التي ارتكبها الاسرائيليون وأدت إلى مقتل عشرات المدنيين العزل من مناصري قضايا الحق الفلسطيني ودعاة السلام من جميع الأمم، “إن وزر هذه الجريمة البشعة لا يتحملها الإسرائيليون بل تتحملها أمريكا ويتحملها دافع الضرائب الأمريكي الذي يمول هذا الكيان الاستعماري ويمول الأسطول السادس الذي يحميه”.

وقال القذافي إن “الزوارق التي قتلت عشرات المدنيين العزل من فاعلي الخير ودعاة السلام من جميع الأمم ما كان لها أن تفعل ذلك لولا استنادها على الأسطول السادس الأمريكي.

وأضاف القائد الليبي في برقيته: “إذا كان الإسرائيليون يدافعون عن غزة، لماذا لا يسمحون للفلسطينيين المشردين بالعودة إلى ديارهم التي طردوا منها وتصبح دولة واحدة ديمقراطية للفلسطينيين والإسرائيليين، وتطبق الكتاب الأبيض “إسراطين”، وأن يتم التخلي عن المبادرات المضحكة التي تقول بدولتين، ها هو مصير الدولتين المتجاورتين غزة وما يسمى بإسرائيل؟”.

وختم القذافي برقيته بسؤال مباشر لأوباما قال فيه: “ألا يكون هذا كافيا سيادة الرئيس لإعفاء الشعب الأمريكي من تمويل مافية إرهابية، والتحول إلى جانب الشعب الفلسطيني المشرد والمعذب”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. جزائرية:

    iهدا فاش فالحين القادة نتاوعنا غي فلهدرة لكن الافعال والووووووووووووووو

    تاريخ نشر التعليق: 01/06/2010، على الساعة: 22:38

أكتب تعليقك