مذيعات الجزيرة المستقيلات يكاتبن الدولية

مذيعات الجزيرة الخمس المستقيلات و المتضامنات معهن

مذيعات الجزيرة الخمس المستقيلات و المتضامنات معهن

توصلت “الدولية ” ببيان توضيحي من مذيعات الجزيرة اللواتي قدمن استقالتهن إلى إدارة القناة احتجاجا على ما قيل إنها “مضايقات” يتعرضن لها من مسؤولي القناة حول عدة مسائل من بينها الضوابط على اللباس والماكياج،فيما أبلغت مصادر صحافية داخل الجزيرة “الدولية ” أن المذيعات المستقيلات،تلقين عرضا مغربيا من الملياردير السعودي الوليد بن طلال الذي يستعد لّإطلاق قناة إخبارية بميزانية ضخمة.

الببان الذي توصلت به الجزيرة من المذيعات المستقيلات يأتي ردا على مقالنا السابق ( انظر مقال الدولية السابق في الموضوع ) وهو موقع من المذيعات لونه الشبل و نوفر عفلي و جمانة نمور و لينا زهر الدين،إضافة إلى جلنار موسى،وجاء فيه :

بعد أن شهدنا ما شهدناه من تحليلات وتأويلات، حول أسباب وخلفيات قيامنا بالاستقالة، من قناة “الجزيرة”، ونظراً لما يشوبها من اللّبس واللغط، يهمّنا توضيح ما يلي:

لقد تقدّمنا بالفعل من قناة “الجزيرة” باستقالاتنا صباح يوم الثلاثاء، الواقع في الخامس والعشرين من أيار مايو الماضي، وقد فوجئنا بخبر الاستقالة يتسرّب إلى الوسائل الإعلامية، رغم حرصنا على إبقاء هذه الاستقالة في مسارها الوظيفي مع إدارة القناة، وفقاً للإجراءات المرعية، وحفاظاً على سلامة ومهنية العلاقة، بيننا وبين الإدارة والمشاهد.

وإننا إذ نتوجه إلى المشاهد والقارئ بهذا التوضيح، رفضاً للتضليل الحاصل حول أسباب الاستقالة، نؤكّد بأن:

    • – الشكوى التي تمّ تقديمها ضمن مجموعة أوسع من الزميلات المذيعات، لم يكن موضوعها الاعتراض على دليل لباس، أو سياسات تتعلق بشكل المذيعات على الشاشة.
    • – الاستقالات تمّت قبل إصدار نتائج التحقيق، التي عرف بعضنا بها من وسائل الإعلام، ونستغرب من نشر بعض خلاصات التحقيق الداخلي للرأي العام، مع تحفّظنا عليه.
    • – نستغرب بعض ما نسب إلينا من أقوال، ونؤكّد إصرارنا على إبقاء الموضوع ضمن الإطار التنظيمي للقناة، وفقاً للأصول، وحفاظاً على صورة “الجزيرة” ومكانتها لدينا.
    • – ننفي ماتردّد عن تلقّينا عروضاً للعمل قبل تاريخ تقديم الاستقالات، ونؤكّد أن دوافعنا لم تكن مادية.

ختاماً نشكر الزملاء الإعلاميين على اهتمامهم، ونطلب من الجميع توخّي المنطق في إطلاعهم على ما يتردّد من مادة إعلامية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 56

  1. أبو محمد:

    والله مش عارف ايش احكي بس أنا مقهور من ايمان عياد يا ايمان انت مش شاطرة غير تتزنطري وتلبسي ضيق وقصير وفخاذك تطلع لبرة وتحطي كيلو صباغ على وجهك وتبتسمي طول نشرة الاخبار على الفاضي وتعيشي حياة غنا في قطر مع هاظ وهظاك بس ما بتعرفي تزوري غزة مع سفن الحرية ؟ طب لو انك مواطنة شريفة زوري غزة مع سفينة مريم وخلينا نشعر انك مواطنة فلسطينية بتغاري على ارضك والله ان اللبنانيات احسن منك وعندهم نخوة اكتر منك بخاطرو بحياتهم عشان اهل غزة ممكن نعرف حضرتك ايش عملت ؟ نصيحة لا ترقصي قدام الكاميرا انت مش رقاصة انت كلك على بعضك بتقرأي خبر وخلاص.

    تاريخ نشر التعليق: 24/06/2010، على الساعة: 15:03
  2. قطري:

    ايمان ما عندها رجل يضبها ؟ زين وين اهلها من عمايلها الشينة ومن سمعتها في قطر ؟ ناس ما تستحي . بايعة نفسها واهلها مو قادرين يضبونها . حسبي الله ونعم الوكيل
    المذيعات الباقيات خلصنا منهم واستقالو بس هاذي القردة متى بنخلص منها لوثت سمعة قطر والجزيرة. الظاهر ان الحكومة مغمضة عيونها على الاخر . ليش ؟ لا تفكرين يا ايمان عمايلك ما احد سمع عنها اصحابك هم يتكلمون عنك .

    تاريخ نشر التعليق: 21/06/2010، على الساعة: 9:09
  3. جوهر:

    ايمان عياد اوفح مذيعة واوقح امرأة تعرفت عليها بحياتي ، تبان انها ملاك ولكن العياذ بالله حية مسمومة من الداخل والخارج . امراة فارغة تافهة وقحة

    تاريخ نشر التعليق: 15/06/2010، على الساعة: 9:07
  4. روبن هور:

    كلهم قبيحات وبشعات وشينات بكرة يروحون لغير فضائية وتروح شهرتهم مع الرياح بس ابشع وحدة جومانة نمور . الله لا يبارك بالجزيرة رخصت اسم قطر بهذا الذوق

    تاريخ نشر التعليق: 13/06/2010، على الساعة: 10:22
  5. محمد مهدي:

    أنا مصرى وأعمل فى قناة الجزيرة منذ يوليو 2002 وأحب أن أوضح لكم الحقيقة كاملة , السبب فى كل ما يجرى هونائب رئيس التحرير بالقناة أيمن جاب الله وهو مصرى حيث إنه يتحرش بمذيعات الجزيرة . فى إحدى المرات قال للمذيعة لونة الشبل ” لو كنت مكان زوجك ما كنتش سيبت البيت طول ما إنتى قاعدة فيه ”
    مما تسبب فى شجار كبير بينه من ناحية ولونة الشبل و زوجها سامى كليب المذيع بالقناة من ناحية أخرى , كما أن أيمن جاب الله قال للمذيعة جومانة نمور ذات يوم ” بلاش يا جومانة تتعبى أعصاب الرجالة لحسن هيطلقوا نسوانهم النهاردة بسببك ” وقد حررت ضده شكوى لمجلس ادارة القناة , أيضا قال ذات مرة عن نوفر عفلى ” مستعد أتنازل عن مرتبى لمدة سنة بس أنام ليلة مع نوفر دى ” وبالتالى تحرشات أيمن جاب الله المستمرة بهم وتخاذل وضاح خنفر فى إتخاذ إجراءات رادعة ضده هو ما جعل المذيعات المذكورات يسعين للإستقالة وقد تلحق بهن إيمان عياد وليلى الشيخلى فى الأيام القادمة

    تاريخ نشر التعليق: 12/06/2010، على الساعة: 11:40
  6. نضال:

    ايمان عياد تعمل عرض اغراء بثيابها القصير والضيق وياريت حلوة رجليها بشعة مثل رجلين الدجاجة عيب عليكم يا الجزيرة توظفون خايسات ما الهم علاقة بالصحافة ، يا ايمان وين بنطلونك الابيض الشفاف ظاهر من تحته الكيلوت ! روحوا شوفوا التعليقات على النت من غوغل
    حلمات ايمان تقف اثناء نشرات الاخبار
    ايمان تفتح رجليها وتغري بثدييها والله عيب عليكم يا الجزيرة ويا قطر ما تستحون

    تاريخ نشر التعليق: 12/06/2010، على الساعة: 8:49
  7. سمير:

    لوكانت القضية لبس كانت ايمان عيادهي اول وحده فخوذونهودوالبنطلون والتنورة بيشتكوا من الضيق والله العظيم انا شايف فدهابالكامل طالع لماقرات الخبر ودارت على وراء مشباقي الاحبتين ويطلع الكلوت هذااذاهي,,,,,,,,,,,

    تاريخ نشر التعليق: 11/06/2010، على الساعة: 6:01
  8. رافد:

    اذا طلعوا من الجزيرة بكرة يجي اجمل منهم واصغر منهم سنا واكثر ثقافة وانسانية ، اخذوا حقهم واكثر لازم يعطون فرصة لغيرهم

    تاريخ نشر التعليق: 09/06/2010، على الساعة: 15:11
  9. مراقب:

    يقولون ان وضاح خنفر حاول مضايقتهم جنسيا الكل رفض الا ايمان بنت بلده اطاعت
    وش السالفة خبرونا ؟

    تاريخ نشر التعليق: 09/06/2010، على الساعة: 9:07
  10. احمد:

    انزين ليش حاطين صورة خديجة والشمطاء ايمان عياد ويا المذيعات المستقيلات ؟

    تاريخ نشر التعليق: 07/06/2010، على الساعة: 15:18

أكتب تعليقك